السلام عليكم ..

اليوم : الاربعاء ..
المود : .... ... .... !.
الموضوع :

طول ما انا نايمه أحلم ابـ أشيا غريبه ، ولا بالحلم قاعده احك يدي ، وكل شوي أقوم "وانا نص نايمه" أحج يدي ـ أصابعي ـ
بس أتحراني بعدني أحلم ^^" ، وعالساعه 5 ونص قمت شفت يدي حممممرا ، متحسسه من الأكل الحار ،
ما أتوب الصراحه ، صج إن مو دوم تظهرلي هالحساسيه ، بس المفروض أحاسب ..

وصلت الدوام اليوم من وقت ، بسرعه الصبح لحقت أطبع الرسايل / وعقب تذكرت إني ما قريت الاذكار ،
سويتلي كوفي بسرعه وعقب قعدت أجابل فايل الأذكار شويه ، وتالي دقت علي رفيجتي المكتب تسألني شو بتريق !.
أنامل قلب : مادري اللي تحبونه / صدق ماعرف ما يفرق عندي / لا لا مابي زعتر / نووو مابي لبنة وزعتر / أقول خذيلي جبن ، الخ ..

وبعدها بنص ساعة تقريبا استأذنت ورحت لهم فوق نتريق ، اهمه بالدور السابع ، بس لمن ييت برجع للدور الثاني ، علق اللفت علي !.
ياربي شلون اخترعت ، وانا على طول يديني يرجفون بشكل مو طبيعي من ارتبك ، وقلبي أحسه خلاص بيسيح ،
جي فجأة وكأن ضرب ابـ شي مع إن ما لحق يتحرك ، من السابع للـ سادس وعلق ..

سيده رديت اتصلت ابـ رفيجتي ، زين إني كنت شاله فوني معاي ، اقولها وانا ماسكة عمري عن اصيح : فلاااانه لحقي علي علق فيني اللفت ،
واهي حضرتها ما شاء الله قاعده تضحك من الخاطر ، وانا باللفت أقعد اضغط على كل الأرقام واشوف الارقام تضوي ،
مع إن اللفت أساسا نازل المفروض ما يرد يضوي بالأرقام اللي فوق ، وتم جي يتحرك تحسونه لاهو قادر يرتفع ولاهو قادر ينزل ولا البيبان طايعه تتبطل ،
بس الحمدلله ما طول ورد رجعني لـ فوق ، ومن اتبطل قعدت اتحرطم على رفيجتي ، تتحسس دقات قلبي وتشوف يديني واهي تضحك ،
إلا كانت بطيح غشيانه من الضحك مادري شو صارلها ،كأن وقتها ، اقولها : لا وبعد بروحي كنت بموت / تقولي : أتخيل لو في معاج أحد ههههههههه > جي تضحك وتكملها تعليقات ..

والله بغيت انجلط منها ، والسكيورتي مرنا يجيك عاللفت ، بس طبعا حرمت ، نزلت بالدري ليـ الطابق الثاني ، أصلا ماعندي مشكلة ولله الحمد باستخدام السلم ،
حتى مرات اصعدلها من الثاني للـ سابع بالدري ، فالنزله عندي شي هين لولا إني كنت مستعيله ..

اممم بالدوام اليوم بدر شي مني ما حبيته ، وايد متلومه والله بس ماعرف كيف جي بديت اتكلم مع إني ماحب اللي جي ،
ماعرف كيف أييبها ، بس في عدنا عامل أغذية موووول ما أحب اتعامل معاه ، واليوم مادري شلون كنا نتكلم عن واحد ثاني نمدح فيه ،
جي صح ان ما يفهم كل شي بس وااايد يستحي وتحسونه ما يرد طلب ، فـ تلقائي ظهرت مني كلمة : مو مثل الثاني !.
وعقب بدل لا اتلوم وكأني ما صدقت أفج الكلام ، مادري شلون جي وااايد واااااايد ما أحب أتعامل معاه ، جي أحس في عليه حركات ،
بس عقب ما تكلمت وخلصت ، تميت أفكر !. اممم اتمنيت لو أقدر أسحب الكلام ، الله يهديني ..

~

عقب الدوام مريت على اختي بدوامها ، وعقب رحنا الخياط أخليهم يقصرولي كذا ثوب ،
وتالي رحنا المستشفى نزور يمه ـ خالة أمي ـ يحليلها والله شكلها وااااايد غمضني واهي نايمة ، مادري كيف حال الإنسان يتغير ،
وايد وايد واااايد حبوبه وسوالفها حلوه ، متعوده عليها كله تتكلم وسوالف وجي ، بس من فتره اتعبت يتها جلطه خفيفه ،
وبعدها كله يلقونها نايمة وحالتها غريبه ، عقب عرفو انها ماقامت تشوف ، والحين يتها جلطة ثانيه ولازالت بالعناية ما قامت للحين ..

بالأول دخلنا بغرفة الانتظار ، خالاتي كانو قاعدين ، حتى خالتي ن يت من الكويت ، والحمدلله يسولفون وجي عادي ،
وقطعوني بعد ، خالتي من الكويت نستني شكلها ، تقولي انتي اصغرهم صح ، اقولها لا قبل الاخيره ، اونه وايد متغيره والخ الخ ،
وعقبها بشوي رحنا عند يمه نشوفها ، من زمـــااان ما شفتها ، وايد وايد مقصره بحق هلي ، صج اني قليل ما أظهر ومتعودين علي ،
بس ما ينفع أقول متعوده ، الغلط يظل غلط ، وماندري بالحال باجر كيف يصير ..

~

اممم بتينا خالو ن باجر باذن الله ، احتمال امر عليها بعد الدوام ، او يمرها أبوي إذا كان هاك الصوب مع الوالده ،
بترد تسافر بالجمعة ، اممم وانا بخاطري أسافر ، مادري شوللي مستويبي هالفتره كله أفكر بالسفر ..

اللي عدنا ما يشجعون !...