اليوم الخميس: اممم هاليوم يوم راحتي

يوم يمعتنا (3 من ربيعاتي من أيام الثانوية + أنا) نتيمّع كل مرة في بيت وحدة من صلاة العشا لييييييين الساعة 12
صدق صدق نتريا هاليوووم ايي، و نيلس نخطط شو بنلبس و كل وحدة شو بتبدع و بتطبخ لنا لووول
فديييييييييتهن والله .. الله لا يغير علينا

المزاج : نص نص لأنه موسم امتحانات

الموضوع:

بما انه وقت امتحانات يعني خلاص الويك اند ضايع ضايع و تتكنسل طلعة الجمعة اللي ويا ابويه و اميه

عندي كويز و امتحان و تسليم اسايمنت في يوم واحد .. كيف برتب وقتي و بخلص كل هالأشياء الله يعلم

ياااااااااا رب باجر أنش من وقت و فيني طاقة وأخلص مذاكرتي و المسا ياااا رب يااا رب يا رب أخلص الاسايمنتس الـ2

اليوم عندنا ملجة وحدة من أهل أميه ، يعني بتتكنسل يمعتنا
و أنا لازم أسير لأنه حرام أميه تسير و ترد في الليل روحها

الشي الحلو اللي استوا اليوم هو انه كان عندي امتحان بالخميس الياي لكن تكنسل
و استوت حشرة في الكلاس، كل ما تقول الدكتورة تاريخ، قالوا البنات : لااااااااااا ما نبا عندنا امتحانات

ليييين تأجل الامتحان لبعد العيد فكـــــــــــــــــة منه

امممممم شو بعد استوا

سألت ربيعتي لو تعرف حد ماخذ ترجمة، أبا أصور عنهم كمن ورقة ناقصتني يوم كنت مريضة وغايبة
جان تقول ربيعتي: انه ربيعتها "ث" ماخذتنها

المهم يابت لي الأوراق
و انا خلاص صورتهن و بردهن على "ث" اللي اعرفه ويهها و هي ما تعرفني شخصيا بس تشوفني في كليتنا

يوم سرت عطيتها الاوراق و شكرتها وايد لأنها نفعتني

يوم روّحت عنها، كتبت لي على البي بي مسنجر: أوويييه هاي انتي !!
تدرين اني ما أدانيج ههههه
عقب قالت: بتقولين اني وقحة صح !!

و أنا جي .. قلت في خاطري: كلت حلالج و أنا مادري؟!

بس بعدين قلت: عيب أكون ناكرة معروف لأنها عطتني أوراقها و سوت فيني خير

بس ما بسكت لها لووول

قلت لها: لا تحكمين على الشكل
أنا ما يهمني رايج ولا راي غيرج طالما ما أغلط على حد ولا لي خص بحد
بس يمكن لأني ما أحب أعطي اي حد ويه إلا اللي أحس بهم يناسبوني عشان جي تتحريني وغدة ولا متكبرة

==========

حسيييييييت انه كسرت خاطري قصايد "اللي هي أنا =p"
كل ما أتعرف على حد يديد يقولون لي: أووووه فرررررررررق بين شكلج يوم بس كنا نشوفج و فرق بين شخصيتج اللي أحين عرفناها
حد يقول خقاقة و حد يقول متكبرة و حد يقول لي: كنا نحس بج تطالعينا بإحتقار
حليلي والله

يعني ضروري أكون سخيييييييفة و ماصخة و أضحك وايد جدام الناس عشان أكون فنانة و حبوبة