آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 15 من 1644

الموضوع: دير دياري ~ يوميات

Hybrid View

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    بروفيسور متميز الصورة الرمزية أنامل قلب
    قوة التمثيل
    456

رد: دير دياري ~ يوميات

السلام عليكم ..

اليوم : الاثنين اظن !.
    المود : .. ... ...... !.
    الموضوع : المراجعين ..

مع إن شغلي ما يخصه بالمراجعين عالأغلب ، بس بعد التغيير حطوني بالواجهة يعني معظمهم يمرون علي قبل ،
    البايخ بالموضوع إني للحين ماعندي المام كامل بالشغل ، يعني لمن انسئل عن الشي الفلاني ولا العلاني
    ما أكون متأكده 100% إن المراجع المفروض يروح عند فلانه ولا علان ..

كنت قاعده عادي مجابله كمبيوتري اللي احسه ولله الحمد يغطي شوي عن اللي رايح واللي راد بمكتب الاداره ،
    بس لاحظت إن في واحد واقف متردد مايعرف وين يدخل ، فشفته فجأة ياني وكأن نظرتي له شجعته ، يقولي بلهجته المصريه :
    كنت ناوي اروح مكتب الاداره قبل ، بس قلت على هالابتسامه بييكم قبل ..
    ما كنت حاسه إني مبتسمه لول ، مرات جي تظهر منا شغلات عفويا ، بس وايد كان حبوب ،
    جي نفس اللي نشوفهم مرات بالمسلسلات المصريه ، فيه صحه ما شاء الله ، وفيه شيب ~ *

واليوم بعد وانا رايحه لعند مسؤولتي أشوف موضوع عندنا ، لقيت مراجع وايد إيينا ـ هندي ـ معاها ، جي ريال عود وفيه رزانه ،
    راكز وكلامه كله هادي ويقعد يعطينا من هالنصايح الغير شكل ، واليوم بعد استلموني بخصوص اكمال دراسة الجامعة ..

كلامه حلو ، ومسؤولتي شكلها ما صدقت ، اونه : ومن قالك نحن بنهدها غصب بنخليها تكمل ،
    بس خلها تكمل سنه عدنا وعقب بتصرف معاها / !.

~

وفي مراجعين ثقيلييييــــن دم ، مااااحب اللي يظهر قلة احترام عافانا الله ، شخصيته تظهر ركيكه جدا ، ولا تسئلوني من وين يبت هالمصطلح ؟.
    خاصه لمن اسحب مكالمات مسؤولتي ويكون المراجع حفظني ، مثل وحده الله يهداها ، لا واسمها على اسمي !.
    بغيت أعطيها محاضره مره ، كنت بعدني اتكلم اشوفها سدت التيلفون ابـ ويهي !.
    بغيت أقولها حمدي ربج غيرج يتمنى XP ، اسولف طبعا XP ، بس صدق كنت بعطيها ملاحظه ،
    اوك قلنا امشي واساير وأحب أتعامل ابـ لين ، بس وقت ما بصادف فعل قبيح عادي يكون لي رد ـ بنظرهم ـ أقبح ،
    لأن اللي عليهم هالحركات ما ظني بيحبون أحد يوجهم ولا يرد عليهم بشكل يحسسهم بإنهم سوو شي بايخ !.

حتى مره أذكر إن أحدهم بعثلي رسالة مول ما عيبني فيه الاسلوب ، فرديت عليه برسميه مبالغ فيها
    وبالأخير كتبت [ وبالأخير يرجى استخدام اسلوب أرتب في كتابة النص ] ، بس حسيت وكأن زميلتي وقتها تفاجأت ،
    يعني ما توقعتي ممكن استخدم اسلوب شديد شويه ، صج اني تندمت شوي مع إني أبدا ما استخدمت اسلوب مسيء ،
    بس قلت اممم لأن الطرف الآخر اكبر بوايد ، اساسا بقسمنا حضرتي أصغر موظفه ، وبالاداره اظني من المجموعة الأصغر إن ماكنت الأصغر =$
    فـ مادري كيف اقوله استخدم اسلوب ارتب =# ، بس وقتها صدق كنت ضايجه ، حتى اذكر اني دمعت ولولا القفطه جان صحت !.

احم ، مادري شو شايفيني بالضبط ، هل لازم اكون دفشه ولا كيف !.

~

وبعد ، أحس وايدييـــــــن ما يميزون بين المجامله المطلوبه والمجامله البايخه ،
    إني اعامل شخص ابـ أدب واحترام ولين شي ، وإني أزيد بالكلام لـ شي ماعرفه أساسا شي ثاني ..

+ بعيد عن اللي فوق ، أحس بعضهم يظهرون تقدير مبالغ فيه بالتعامل ،
    ماحب هالأسلوب أحسه مادري شلون !.
    التعديل الأخير تم بواسطة أنامل قلب ; 20-04-10 || الساعة 10:05 PM سبب آخر: عدلت النص ..
    [ وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله } ..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 60 (0 من الأعضاء و 60 زائر)