آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 15 من 1644

الموضوع: دير دياري ~ يوميات

Hybrid View

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    مـراقــب الصورة الرمزية مزن هتان
    مزاجي
    Buzzed
    قوة التمثيل
    537

رد: دير دياري ~ يوميات

تقبل الله عمرتكم قصايد
    ادعوا لي، ربِ يكتب لي عمره قريبه

اليوم : الثلاثا "البارحه"
    المزاج : تمام

الموضوع
    البارحه رحت فرع بر دبي بما انه عدنا اجتماع، شفت سيارة عمي وقفت مره
    عند المبنى نزل يشخط البطاقه لما طلع كنت واصله شافني هاي اول مره من داومت
    اشوفه داومت شهرين معاه في نفس المبنى كلش ما شفته. مستغرب اونه شو
    تسوين هني احيدج في ديره ههههههه.
    بعد ما خلصت الاجتماع تخبرني ربيعتي تقولي مزن لما طلعتي اجازه عشان العزا
    ياينها مسوؤل التدريب يسألها اللي يداوم هني شو يصير لـ مزن =)

البارحه سوينا زياره حق مرت خالي =)
    أَيُها الراحِلُ عُذراً في
    شُكاتي، فـ إلى طَيْفُكَ أنْاتُ عِتَاب ...
    T

بروفيسور متميز الصورة الرمزية أنامل قلب
    قوة التمثيل
    456

رد: دير دياري ~ يوميات

السلام عليكم ..

اليوم : الاربعاء ..
    المود : .... ... .... !.
    الموضوع :

طول ما انا نايمه أحلم ابـ أشيا غريبه ، ولا بالحلم قاعده احك يدي ، وكل شوي أقوم "وانا نص نايمه" أحج يدي ـ أصابعي ـ
    بس أتحراني بعدني أحلم ^^" ، وعالساعه 5 ونص قمت شفت يدي حممممرا ، متحسسه من الأكل الحار ،
    ما أتوب الصراحه ، صج إن مو دوم تظهرلي هالحساسيه ، بس المفروض أحاسب ..

وصلت الدوام اليوم من وقت ، بسرعه الصبح لحقت أطبع الرسايل / وعقب تذكرت إني ما قريت الاذكار ،
    سويتلي كوفي بسرعه وعقب قعدت أجابل فايل الأذكار شويه ، وتالي دقت علي رفيجتي المكتب تسألني شو بتريق !.
    أنامل قلب : مادري اللي تحبونه / صدق ماعرف ما يفرق عندي / لا لا مابي زعتر / نووو مابي لبنة وزعتر / أقول خذيلي جبن ، الخ ..

وبعدها بنص ساعة تقريبا استأذنت ورحت لهم فوق نتريق ، اهمه بالدور السابع ، بس لمن ييت برجع للدور الثاني ، علق اللفت علي !.
    ياربي شلون اخترعت ، وانا على طول يديني يرجفون بشكل مو طبيعي من ارتبك ، وقلبي أحسه خلاص بيسيح ،
    جي فجأة وكأن ضرب ابـ شي مع إن ما لحق يتحرك ، من السابع للـ سادس وعلق ..

سيده رديت اتصلت ابـ رفيجتي ، زين إني كنت شاله فوني معاي ، اقولها وانا ماسكة عمري عن اصيح : فلاااانه لحقي علي علق فيني اللفت ،
    واهي حضرتها ما شاء الله قاعده تضحك من الخاطر ، وانا باللفت أقعد اضغط على كل الأرقام واشوف الارقام تضوي ،
    مع إن اللفت أساسا نازل المفروض ما يرد يضوي بالأرقام اللي فوق ، وتم جي يتحرك تحسونه لاهو قادر يرتفع ولاهو قادر ينزل ولا البيبان طايعه تتبطل ،
    بس الحمدلله ما طول ورد رجعني لـ فوق ، ومن اتبطل قعدت اتحرطم على رفيجتي ، تتحسس دقات قلبي وتشوف يديني واهي تضحك ،
    إلا كانت بطيح غشيانه من الضحك مادري شو صارلها ،كأن وقتها ، اقولها : لا وبعد بروحي كنت بموت / تقولي : أتخيل لو في معاج أحد ههههههههه > جي تضحك وتكملها تعليقات ..

والله بغيت انجلط منها ، والسكيورتي مرنا يجيك عاللفت ، بس طبعا حرمت ، نزلت بالدري ليـ الطابق الثاني ، أصلا ماعندي مشكلة ولله الحمد باستخدام السلم ،
    حتى مرات اصعدلها من الثاني للـ سابع بالدري ، فالنزله عندي شي هين لولا إني كنت مستعيله ..

اممم بالدوام اليوم بدر شي مني ما حبيته ، وايد متلومه والله بس ماعرف كيف جي بديت اتكلم مع إني ماحب اللي جي ،
    ماعرف كيف أييبها ، بس في عدنا عامل أغذية موووول ما أحب اتعامل معاه ، واليوم مادري شلون كنا نتكلم عن واحد ثاني نمدح فيه ،
    جي صح ان ما يفهم كل شي بس وااايد يستحي وتحسونه ما يرد طلب ، فـ تلقائي ظهرت مني كلمة : مو مثل الثاني !.
    وعقب بدل لا اتلوم وكأني ما صدقت أفج الكلام ، مادري شلون جي وااايد واااااايد ما أحب أتعامل معاه ، جي أحس في عليه حركات ،
    بس عقب ما تكلمت وخلصت ، تميت أفكر !. اممم اتمنيت لو أقدر أسحب الكلام ، الله يهديني ..

~

عقب الدوام مريت على اختي بدوامها ، وعقب رحنا الخياط أخليهم يقصرولي كذا ثوب ،
    وتالي رحنا المستشفى نزور يمه ـ خالة أمي ـ يحليلها والله شكلها وااااايد غمضني واهي نايمة ، مادري كيف حال الإنسان يتغير ،
    وايد وايد واااايد حبوبه وسوالفها حلوه ، متعوده عليها كله تتكلم وسوالف وجي ، بس من فتره اتعبت يتها جلطه خفيفه ،
    وبعدها كله يلقونها نايمة وحالتها غريبه ، عقب عرفو انها ماقامت تشوف ، والحين يتها جلطة ثانيه ولازالت بالعناية ما قامت للحين ..

بالأول دخلنا بغرفة الانتظار ، خالاتي كانو قاعدين ، حتى خالتي ن يت من الكويت ، والحمدلله يسولفون وجي عادي ،
    وقطعوني بعد ، خالتي من الكويت نستني شكلها ، تقولي انتي اصغرهم صح ، اقولها لا قبل الاخيره ، اونه وايد متغيره والخ الخ ،
    وعقبها بشوي رحنا عند يمه نشوفها ، من زمـــااان ما شفتها ، وايد وايد مقصره بحق هلي ، صج اني قليل ما أظهر ومتعودين علي ،
    بس ما ينفع أقول متعوده ، الغلط يظل غلط ، وماندري بالحال باجر كيف يصير ..

~

اممم بتينا خالو ن باجر باذن الله ، احتمال امر عليها بعد الدوام ، او يمرها أبوي إذا كان هاك الصوب مع الوالده ،
    بترد تسافر بالجمعة ، اممم وانا بخاطري أسافر ، مادري شوللي مستويبي هالفتره كله أفكر بالسفر ..

اللي عدنا ما يشجعون !...
    [ وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله } ..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 56 (0 من الأعضاء و 56 زائر)