آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 15 من 1644

الموضوع: دير دياري ~ يوميات

Hybrid View

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    مـراقــب الصورة الرمزية مزن هتان
    مزاجي
    Buzzed
    قوة التمثيل
    537

رد: دير دياري ~ يوميات

الخميس
    الحمدلله مزاجي تمام

ناشه اليوم على راحتي، رحت الكليه وديت لـ أختي لابها مدري شلون ناسيته ؟!!
    قولي أوراق ملازم كتب بس لاب توب ؟
    داومت 9 و نص و أنا اصعد الدري شفت مسؤولي سلم و طلع، وصلت القسم ما فيه الا 2 =)

البارحه صار شي ما عيبني في بيت يدي حتى أختي و نسيبي ما عيبهم "استغفر الله"
    كلمت أمي من شوي قلت لها اليوم ماني رايحه لأنِ ان رحت يمكن أقلل من أدبِ و ماني محشمه
    لا كبير و لا صغير، قالت لي خلاص حتى أنا ما بروح "أحسن لأنِ صج ماني ناقصه اللي فيني مكفيني"

افكر أروح لـ رفيجتي، زعلت منها الصبح بسير أرفع ضغطها شوي عقب برضى عنها
    كشخه والله يوم تعصب هي اللي لازم تزعل بس أنا خليت عمري زعلانه
    و تقولي تومي لا تزعلين حبيبتي والله
    أَيُها الراحِلُ عُذراً في
    شُكاتي، فـ إلى طَيْفُكَ أنْاتُ عِتَاب ...
    T

بروفيسور متميز الصورة الرمزية أنامل قلب
    قوة التمثيل
    456

رد: دير دياري ~ يوميات

اليوم : الخميس وانا آخر من يعلم !.
    المود : .... .. .. ..... !.
    الموزوع :

اممم اليوم كان طريف نوعا ما ، رجعت من الدوام ، وصلت البيت ، درت شوي ، ومن ييت برتب اغراضي تذكرت إني ناسية محفظتي ع مكتبي بالدوام ؟!؟!
    آااااخ راسي افتر ، ماتخيل إني برجع ابـ هالدرب الطويل مره ثانيه للدوام ، يا إلهي ، بس من غير لا أفكر وايد ، سيده ركبت السياره وتوكلت ،
    لو بقعد أفكر بطنش وبخليها ليوم الأحد وانا مداومه بالمره ، بس مافيني أتوهق ومحتاجه البطايق ..

من وصلت اشوف بعدهم بعضهم للحين بالدوام ، السكيورتي يأشرلي ان يعني وين موقفه لول ، اشرت له اني ظاهره ،
    مع ان الحمدلله محد يقولي شي !.

من رجعت البيت سيده على داري ، لقيت اختي يحليلها نايمه ، سرت حبيتها عراسها جان تقوم وتمت اتهمهم ، وكأنها تقولي حبيبتي بس وخري عني ،
    ما صدقت إني رجعت البيت ، صليت العصر ، ومالحقت أقعد إلا والأفكار الرمادية بدت تشكل غيومها على قلبي ..

~

ماعرف شو أقول ، وايد أحاول أغير هالشي فيني بس ماقدرت للحين ، ماحب جي لمن أكون العنصر الخجول دائما ،
    مثل أمس لمن عزمتنا وحده بالدوام (يايبتلنا غدا) ، أولا رحتلهم غصب ، ومن رحت جي ساااكته ولا يخصني ، وكلحد يقطعني ،
    لأني أساسا قليل ما أروح وارجع عالأقسام ولا اقعد اسولف مع موظفات الأقسام الثانيه إلا جان في شي يتعلق بالشغل اسيرلهم ،
    اللهم كذا وحده أحب اسير اسلم عليهم وجي ، وحتى وانا أبين إني اونه عاديه بس اظلني منحرجه وأحس إن أفعالي وكلامي مقيد ،
    ما تظهر ردود فعلي بشكل مريح بالنسبالي ..

تمو يومها اونه : ها اليوم انامل قلب معانا أول مره ، وينج ما تنشافين ، يحليلها مستحيه ، ها يالحلوه شو تبين ،
    مادري كيف جي يمكن لأني اصغرهم يتعاملون معاي ابـ هالشكل ، بس والله العظيم ماتصدقون اشكثر أحاول اني اتغير ،
    يومها كنت قاعده مع ثنتين من اللي بالعاده اسلم عليهم يوميا ـ كنا قاعدين على أرض فارشينها ـ ، ولا اشوف اللي صوبي
    تقول لوحده واقفه حذالي : ها فلانه صدق شيطانه ، ولمن رفعت راسي ابشوف اللي واقفه لقيتها قابضه فونها تصورني =$
    اسألهم شو تسوي ، ماكنت مستوعبه ، يقولولي تصورج =/

ولمن شفت اللي معاي بالقسم بغت تروح قمت معاها "ما صدقت" ، بس تميت مرتبكه بس بسبة إني مو قادره أقولهم كلمة حلوه
    ولا حتى قلت للي عزمتنا تسلمين ولا مدحت ابـ أكلها " مع انه صدق عيبني اللي سوته" ، بس جي قتلهم كمن كلمة عالسريع وما صدقت إني ظهرت ..

صج اني من النوع اللي يبالي شوي إليـ آخذ عاللي معاي ، بس بعد مو لهالدرجة ، أحس المفروض يعني هالشغلات تظهر تلقائي ،
    ما يباله إني استحي من مثل هالأشيا ، والأسوأ لمن هالأشيا تتسبب ابـ شغلات ثانيه أسوأ ، نفس اللي يبي يرقع العله اللي فيه ويقوم يزيد الطين بله ..!

خاصه لمن أكون بين مجموعة ، وقتها انسوني ..

~

وايد تكلمت !.
    [ وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله } ..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 56 (0 من الأعضاء و 56 زائر)