اليوم :

~ الآربعـآ

المزآج :

عـآدي بس كسـلآنه شوي

المـوضوع :

جسـمي متكسررر ، تـّوني ناشه من الرقـآد ، مـدري شفـيني اليوم ، بس آنش وآرقد ..

قمت الساعه 10 وشويه ، روحت ايلس عند ختيه ام خليفه ، اليوم روحت عـنّــا وآفديـت خلـآآآفي أنــاا ، بفتقده محد بيخبل به

يلسـنـا مع بعض يلين الساعه 2 ، وعـقب الغدا حطيت راسي ورقدت يلين عقب صلاه المغرب ، والله محد تخبر عـني

حّيـه ، صـاحيه ، مريضه ، آصـلاً مافي حد ف البيـت ، غيري انا وتـيمون وبـومبـا ، آميه وابويه طالعين ، والبشاكير محد

نّشيت واحس جسمي متكسر من حواااطه امس ، اول مره احس اني امشي هالكثر ، على كثر ماكنت تعبانه ومالي بارض للسوق ، لكن ماتم محل ف دبي مول مادخلته ، مدري شو صار فيه امس ياني " هوس تسوق "

طلـعت من البيـت 10 الصبح مـارجعت يلين 9 المســا =p

اول شي روحت آشـتري للجامعه ، وماخذه تـيمون والهنوف بنت ختيه ويايه ، حنـــانه شرات امهــا، وروحت الغـرير اشتري لامي قطع حق عرس بنت عمي ،خبلت ب راعي المحل ، والله حسيت شويه وبيصيح ، يقـول انتي شوو ؟ هالكثر ماحصلتي شي يعيبج ؟ يعني احنــا معروفين بانه خاماتنا حلوووه ومدري كيف ، قلـت له شسوي يعني ؟ ماحصلت شي حلــوو ، واللي عيبـوني في منهم 1 بس ، اونا ابى للوالده ولعـمووه بعد ، وآخر شي يأس الريـال وزين اني حصلت ، لاني كل ما ادق لاميه ، تـقول دقي ل عمـتج ، وكل ما ادق لعمتي " خقااااااقه وايد ومايعيبها شي لوول " تـقول مابي هاللون ، وماادري شوو

قلـت لها مسـوتلكم سالفه وايد ، جـان مالبسكم ف عرسي فـستان ع بـرقع =p ، قـولـوا مهــابه قالت

لعـوزوووني والله ، كرهـت عمريه امس

بـآجي آسبوع من اجازتـنا وانا للحين ماسويت عـبي للجامعه ، وماخصلت باجي اغراضي ، وماخذت فسـتان للـعرس ، بـرودي مش طبيعـي هالآيـاااام

والحسـاسيه رجعت لي ف عـيني ، " تحرقني " =( ، انا احس هاك الايام يوم يقول الدكتور فيج رمد ، هذا مش رمد ، بس هالدكتور مخرف

آبـى أطلع من خـآلي بس هو ف الدوام الحين ، آحس يبـالنـا كررك ونتحوط انا وياه ، عجيييب هالانســااان (L)

همسه :

وصَلتْ حٍــديْ
بالَغلاَ كَيفَ ابّغلَيّكَ؟!
كلَ الكَلاّمَ مقصّرٍ
.. مآيطٌولَكَ
مَنْ كَثَر/ مآآحبَكَ .. وآعاندَك
وارضَيّك
آغَارَ مَنْ ناسٍ تعَزك
وحٌولّ