^
آحم آحم ، آحنـآ بنآجز آكثر عنهم =p

يـلين 7- 2 اجـآزتنا ، وآنا شكلي بطّنش آول يومين من الدوآم

.

.

اليوم :

~ الآربعـآ " آلآيآم تركض وآحنا مب حـآسين بهـآ "

المزآج :

[ ؟ ]

الموضوع :

بـدت آجازتـي ، ومحد ف البيـت مـآجز غيري انا وآبويه لوول ، بس مـدري آحس اني بتخبل ، آيلس الروحي ، آكل الروحي ، آسهر الروحي ، مـآتعودت جيه ، متعوده ع خبـآلنا آنا وتيمون وبومبـآ ، لكن عندهن آمتحـآنات ..

مـآلي غير اليهـآلووه آلعب ويـآهم ، وصـآيرين حشره زيـآده عن اللازم ، آو اني بديـت آطفر من اليهـآل لوول " وحده من الثـنتين "

بدآيه الآسبوع يـت ختيه العـوده تـرقد عـندي ، لكـن طفـرتها لوول ، آول مره احس اني أعررف اطفر الآوادم ، بس شسوي رقدتها ويايه ف الغرفه ، وماتتحمل آزعاجي ، وبعدين ترقد بدري من الساعه 11 حـآطه رآسها ع الشبريه ، تييب لي الأكتئاب لول

تـّمت يوم وروحت عـنّي ومن يومين ختيه آم خليفه فـ بيـتنآ ، وآفديت خلــآفي أنـآ الحشرررره ، آحببببه هالولد ، رغم انه صدعه وكله يصارخ ، بس بـعد ، يعـيبني " كيوووووت "

آمس ختيه العوده ( اللي طفرت بها ) متصلتبي بليييل الوقت متأخر تقول حلمتج حلم واااااايد يخوف، وطشـت من الرقااد وماقدرت ترقد " هذي احلامها تحقق " ، خبرتني الحلم ، وفعـلاَ يخوف ، آقول لهـا : لو مت ترحموا عليه تراها سنه الحياه ، كلنــا بنموت =) ، بس الله يرزقنـا حسن الخاتمه ان شاء الله

آشتقت لـكل اللي كنت اتواصل ويـآهم ، فـ الوآحات : قصودتي ، رمش الغلا ، الغلا ، مزن ، حلم الطفوله ، والبـآجين بلا اسـتثناء ، آشتقت لسـوآلفنا ، وضحكنآ ، وسهرنـآ ، وكل شي

آشتقت ، لـ صديقـآتي لطـووف ومـريـووم

مـدري ف الآجازه آنعزل عـن النـآس ، وف الدوامات اتواصل اكثر معاهم ، رغم انه المفروض يكون العكس !

خـتيه آم عبدالله ضايجتني وااايد ، وحتى ختيه ام خليفه ، يقـولون انتي توج وجيه متغيره ، باجر مابنشووفج خير شر ولا بـترفعين السماعه وبتدقين لنا ، والله مـب جييه ، واحاول قد ما اقدر اتواصل وياهم

يمكـن لآني عودتهم اتصل بهم ف اليوم مرره ومرتين و3 ، ومش قـآدرين يتقبلووون الوضع ، مـدري

بس جّد زعـلت يوم قـآلوا لي جيه ، آنا مالي غنى عنهم ، هم خـوآتي وآكثر بعد ، ومـآلي غنى عن كـتآكيتهم الحلوين بعد

.

.

آشتقت لهـم ، مـآحبهم يوم يـروحون عـّني =( ، آحس بفـرآآآآآآآغ كبير بدونهم ، بس آحاول قد ما اقدر اخلي الوضع عـآدي ، لآني ادري نفسيتهم تكون داااون ، وروحهم مب طـآيجين الوضع ، ف آحاول اخفف مـآ آزيد ، وآنا في داخلي احس اني مب متقبله الوضع

همسه من الآعماق :

أبيك دآيم بخيَر وخآطَرِك ( رايـَق ) ،
ترإك لآ ضِقت ،/ قلبيَ حيلٍ . .{ يوْجعِني ''

[ يوجعني