اليوم : الاثنين ..
المود : .... ... ...... !.
الموضوع :

مستانسه ع سوالفي وربيعتي اللي اكتشفت بالصدفه انها معاي بالدوام ، الحمدلله رب العالمين ،
والحمدلله على كل شي ، كثر ما إني مرتاحه ، وكثر ما إني العكس ..

مواضيعنا كانت غريبه اليوم نوعا ما ، خاصه آخر سالفه ، صدق هالشي وايد يربكني ، ماحب حتى إني أفكر فيه ،
بس وايد ضحكنا عقب ونحن نطري المواقف ، وهيك ، مره إتي عندي ومره أروح عندها ، أول يومين كلش ماشي شغل ..

اممم تراني مو من النوع اللي آخذ واعطي مع غيري وايد ، يمكن لأني استحي ، وماحب آخذ راحتي أساسا ولا هو بيدي ،
بس الحمدلله ما حس إنهم ماخذين عني فكره غلط نفس ما يصيرلي أحيانا ، إن يتحروني جي مغروره ومال دلع =$
مع اني أساسا ماقمت أهتم الصراحه ، لو بقعد أدير بالي ع كل ظن وكل كلمة وكل خاطر بالناس ، بتم طول حياتي عايشه فيهم !.

وووو بعد ، جي سبحان الله مادري شلون لمن نلاحظ شغلات تبدي تتيسر ، مادري كيف جي ،
اممم وايد تفاصيل أستفيد منها بيومي ، مع إني لازلت أحس بنوع غريب من الفراغ ، لكن باذن الله تعدي علي ك فتره لا أكثر ..

يالله وايد شغلات ابـ بالي أتمنى إني أنالها ، أبي أكون كذا وكذا وكذا ، بس لازلت رغم كل هذا مقصره وايد ،
ماعرف شلون جي من جهة أحس براحة ما كنت أحس ابها قبل ، ومن جهة ثانيه أحس بالعكس ،
أبدا ما أرتاح بنومي ، مادري إذا يعتبر أرق ولا شلون ، يعني حتى لو بنام ما أحس إني نمت وارتحت بالنومه ..

~

كنت قاعده أشتغل ع شي مسويته بس مادري إذا بكمله وبوزعه ولا ، جي أذكار الصباح والمساء بس أحاول أخليه بشكل مختلف شوي ،
يعني بدل لا يقعد الواحد وقت فراغه بالدوام جي متملل ما يدري شنو يسوي ، يمر عليهم ويقراهم ،
وغيره ، سبحان الله يمكن ينتفع ابهم ولو شخص واحد ..

اوووو الحمدلله قمت ماخذه عالشغل أكثر ، استوعب شوي شوي نوعية الشغل واللي يصير بالأفرع ،
بس كله كوم وسالفة التلفون كوم ثاني ، مادري ليش ماحب أرد عالمكالمات ، ودومه نحيس لا يحول ولا يعلق المكالمه ولا يظهرلي أسامي ،
ع قولة ربيعنتي بما إني لازلت يديده ، من زودها المكالمات اللي اتيني الحين ، ونصهم غلط !.

وايد شغلات تضحك ، ووايد شغلات نتعوذ منها ، يعني سوالفهم شلون تصير أحيانا ،
وكيف البعض معادي الثاني ، أحس مادري شلون متفيجين ..

~

جنه كل كلامي صاير عن الدوام ، ملهيني وايد ، ومنه التهي بغيره من أمور ..