اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنامل قلب مشاهدة المشاركة
اليوم : الاثنين ..
المود : .. .... ~
الموزوع :

اليوم قبل أذان الفير بشوي حنيت ظفوري ، بعد ما خازت الحنه كلها تقريبا ، وبما إني كنت متحنيه من غير الاظافر ،
بس تمت اختي تحط علي ، اونه صج عيــــووووز ، بس حلو ، جي عايبني كل فتره والثانيه نغير ، مره جي ومره جذاك ^^،

اممم اليوم يو عدنا الصغارية ، والتهينا فيهم ، غير إني المفروض احضر محاضرات الليسن ، بس طبعا ماحضرت وبنطر إلين الاثنين القادم !
وووشو بعد إي اليوم مريت بموقف لا أحسد عليه الصراحه ، كنت توني واصله مركز التعليم ، فسيده دخلت غرفة الانتظار الخاصه بالنساء ،
وبنفس الوقت يت وحده "اظني من المغرب العربي" دخلت معاي ، قعدنا حذا بعض ، وعنها إهي ما لحقت تقعد إلا ولقيتها تنبش بالجيسه اللي معاها ،
وشكلها احليلها يايه تتغدا بالمره "فطاير" ، بس الله لا يبليكم والله ، انا انسانه مــــوووول ما أحب أسمع أحد يظهر صوت وأهو ياكل ،
تعرفون هالأصوات شلون تظهر ، جي أتنرفز وأجز وتلوع جبدي ، وهذي كانت والله العظيم أبد أبد أبد مب طبيعيه ، يعني وكأن واحد
ياي بالعماله يتقصد يظهر صوت بشكل يلوع جبدك فيها بزياده ، مااادري كيف استحملت ، تميت جي مجابله فوني احاول أركز عليه
وعالاذاعه ، وبنفس الوقت فاتحه عالرسايل اكتب ، ويالله مادري ماصدقت لمن شفتها ردت قبضت جيستها إن يعني خلصت ،
شفتها عقب فتحت الببسي ، آااااااه معاناة ثانيه ، إلا شوي كنت صدق بتخبل ، وبنفس الوقت مفتشله أقوم من عندها ،
أحس جي مب حلوه ! / لا وأخيرا بعد ما خلصت وقفت فجأة وسوت حركه انا وقتها استويت جي : !
انا بععععد اخس شي اقعد عند حد واسمع الاكل وهو ينمضغ .. اففففف انقهرر يوم احس انس في بلعوم حد!

بس موقفج لوووووول .. انا هالايام ما قمت اراعي احساس حد يختي خلاص تعبت من كثر ما اراعي الناس واشوفهم يمشون علي جني شارع

الي يفرحوني خليتهم و الي كلامهم negative قلت لهم باي باي من زمان