آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 15 من 1644

الموضوع: دير دياري ~ يوميات

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    بروفيسور متميز الصورة الرمزية أنامل قلب
    قوة التمثيل
    456

رد: دير دياري ~ يوميات

اليوم : الاثنين ..
    المود : .. .... ~
    الموزوع :

اليوم قبل أذان الفير بشوي حنيت ظفوري ، بعد ما خازت الحنه كلها تقريبا ، وبما إني كنت متحنيه من غير الاظافر ،
    بس تمت اختي تحط علي ، اونه صج عيــــووووز ، بس حلو ، جي عايبني كل فتره والثانيه نغير ، مره جي ومره جذاك ^^،

اممم اليوم يو عدنا الصغارية ، والتهينا فيهم ، غير إني المفروض احضر محاضرات الليسن ، بس طبعا ماحضرت وبنطر إلين الاثنين القادم !
    وووشو بعد إي اليوم مريت بموقف لا أحسد عليه الصراحه ، كنت توني واصله مركز التعليم ، فسيده دخلت غرفة الانتظار الخاصه بالنساء ،
    وبنفس الوقت يت وحده "اظني من المغرب العربي" دخلت معاي ، قعدنا حذا بعض ، وعنها إهي ما لحقت تقعد إلا ولقيتها تنبش بالجيسه اللي معاها ،
    وشكلها احليلها يايه تتغدا بالمره "فطاير" ، بس الله لا يبليكم والله ، انا انسانه مــــوووول ما أحب أسمع أحد يظهر صوت وأهو ياكل ،
    تعرفون هالأصوات شلون تظهر ، جي أتنرفز وأجز وتلوع جبدي ، وهذي كانت والله العظيم أبد أبد أبد مب طبيعيه ، يعني وكأن واحد
    ياي بالعماله يتقصد يظهر صوت بشكل يلوع جبدك فيها بزياده ، مااادري كيف استحملت ، تميت جي مجابله فوني احاول أركز عليه
    وعالاذاعه ، وبنفس الوقت فاتحه عالرسايل اكتب ، ويالله مادري ماصدقت لمن شفتها ردت قبضت جيستها إن يعني خلصت ،
    شفتها عقب فتحت الببسي ، آااااااه معاناة ثانيه ، إلا شوي كنت صدق بتخبل ، وبنفس الوقت مفتشله أقوم من عندها ،
    أحس جي مب حلوه ! / لا وأخيرا بعد ما خلصت وقفت فجأة وسوت حركه انا وقتها استويت جي : !

مادري شو السالفه والله ، مرات صدق نلقى أشيا نستغرب منها ، مادري هل اهمه يعني مايلاحظون ولا يحسون بعمارهم ،
    ولا انهم صدق ما يدرون إن مثلا هالشي ما يليق ولا عيب ولا ولا أيا كان ، بس في أشيا صدق الواحد ما يحتاي أحد يوجهه فيها ،
    ولا إنه يقوله ترى لازم كذا ومو لازم كذا ، مادري بس الصراحه ، عانيت باختصار ، وبنفس الوقت كان بخاطري أقولها :
    لو سمحتي اضيج من هالأصوات ، بس ماتخيل الصراحه اتيني هالجرأة ..

..! / أحسها مادري جرأة فيها مسحة وقاحة =$

,

وشووو بعد ، إي لعوزت الحرمه احليلها "مدربتي" ، مع انها جي أول ما تشوفها تحسها من النوع السيرياس اللي ماتبتسم ولا تضحك ،
    وتحسسك إنك هم على قلبها وتبي الفكه ، بس من نقعد بسيارة التعليم وتشوفون حرصها عالشرح والتوضيح ولو كانت جديه بزياده ،
    على طول ترتاحون ، وسبحان الله أكيد بتنفعني أكثر من اللي بتوزع ابتسامات وبطوف علي شغلات P=

بس لعوزتها صدق ، تقولي لو سمحتي انا الابله وانتي الطالبه مب العكس "اهي هندية فالتواصل معاها يالله يالله بالانجليزي" ،
    المهم ، وشو بعد تقولي ، اي صح الحمدلله مدحتني هذا أهم شي بالليسن لول ، بس تمت تحط علي اونه الخبير اهني ما يروم
    يسوق فوق الـ 40 لان المكان اصلا ما يسمح وأغلبه لفات ، وانتي ما شاء الله عاللقه قربتي عالـ 50 ، لا وهذا ثاني يوم لج ..

حسيتها هزبة محترمه ، تميت اتذرع طبعا اقولها ماعرف اشكثر اضغط عالبريك وجي ، ولا اقولها ماعرف اشكثر بلف السكان ،
    واهي تقولي ماعليه انتي الحمدلله تعرفين كذا وكذا ، اممم ان شاء الله بس يظهر كلامها واقع مش انه ترفعلي معنوياتي ،
    وكله ولا يوم تقولي هدي الشيله وهدي الشيله ، لأن عادي وانا اسوق اهد السكان ع كيفي وارد ارتب شيلتي لول / وووو شووو بعد ،
    إي صح كله ولا انها طول الوقت تقولي واتش ذا ميرور ، لفت شولدر ، رايت شولدر ، آل ذا ميرور نات اونلي ذيس !

أحس إني لو بقعد اتلفت جي ما بروم أركز ..
    + أسوأ شي إني ماروم ألف السكان بالشكل اللي احسه يريحني اكثر ، كله تقولي لا تلفين بيد وحده بالكامل !

,

اممم هذي قصة حياتي اليوم ، وحتى هذي الدقيقة وهذي اللحظه ،
    وووحاليا احتمال اقلب ويهي ، مع ان بخاطري احط اضافات بموضوعي "كلمات" ..!

وهيك يعني ~ ..
    التعديل الأخير تم بواسطة أنامل قلب ; 18-08-09 || الساعة 12:14 AM سبب آخر: جمله + نقعه !
    [ وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله } ..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)