اليوم : آخر كذا يوم !
المود : ... ... ...... ~
الموضوع :

كذا شغلة منرفزتني ومخليتني بمود عصبي ، والحمدلله إن عصبيتي هادية نوعا ما ، بمعنى إني غير عدائية ،
وحاليا بالي جد تعبان ونفسيتي متوتره والقلب ضايج !

لكن صدق لمن نشوف أغلاط كبيييــــــــــــــره والناس كلهم ولا كنه ! / لأول مره أستخدم كلمة بوصف وحده ربي يهداها ،
مادري شلون جي ، والاعلام كلهم ولا همهم ويعتبرونه اظن حرية شخصية ولا شلون !!!

,

كنا طالعين لأحد المراكز ، وصادف بهاليوم شفت كذا مواطن "هيأتهم إماراتيين" كلن مرافق وحده غير عربية ،
اكثر شي نفرني لمن شفت واحد منهم حرمته الغير عربية "مبين روسية" لابسه لبس ؟!؟!؟!؟
مادري شلون هذول مافيهم غيره ، والله مناظر تعور القلب ، كيف رياييل جي ، عالأقل يخليها تحشم عمرها وتحشمه معاه ..

وغيرهم بمواقف صارتلي ولا صارت لغيري ، لمن نضطر ندخل بمعاملات أيا كانت مع الرياييل بخصوص مسائل
ما يصير ناخذها إلا من النساء ، لكن نشوفهم بكل بساطة يقعدون اونه بيقنعونا إن عادي مافيها شي اذا الريال سد حاجتنا !!!

يومها مادري كيف مسكت عمري ، غصب يخلون الواحد يتكلم ،
اما انهم صدق مافيهم غيره ، او انهم يرضونها لبنات الناس من غير أهلهم !!!

,

في رياييل أعوذ بالله ، يعني نحن الحين مش من النوع اللي يقط كلمات ولا نحب نحتك ولو بالكلام مع الناس والرياييل بالأخص ،
بس والله مرات أحس إني بوصل لمرحلة عادي أقط كلمة على هالفئات ، عيني عينك ..

,

أمس رفيجتي وصديييييييقتي يت عندي البيت ، وللأسف ما طولت !
لمن رحت ازهب للغدا خذيتها معاي تساعدني ، وتمت اونه عاد تتحرطم / ياربي اشكثر احب صديقاتي ..

قبل لا يمرها اخوها تمينا نسولف عن العباه الوسيعه ، لاني اول مره فصلت وحده وبيومها زهبت ـ
فتمت تقول برايها انها احسن من عباة الراس من زود ماتشوف بعض البنات يتلعوزون لمن تطيح وجي ،
ووووووباذن الله بنسير عقب بنفصل غيرها مع بعض ، بس ان شاء الله ترد تيينا وتقعد زياده !

اممم تكلمنا بعد عن أشيا والله تحزن ، لو اقدر اتكلم عنها بس !

الله يعين ..

,

اليوم رحنا بيبي شوب ، وكنا أخس عن اليهال ، كل وحده قابضتلها كذا لعبة > تعطش للألعاب ،
وكنت باخذلي كذا لعبه زياده من هالالعاب اللي شرا الشطرنج وجي ، بس استعيلنا ،
+ ما خلتني آخذ السلة لـ "كرة السله" مع انها كانت بخاطري ، اونه ما عيبتها ، بس شكلي برد آخذها !

وووو شو بعد اممم ، إي صح ماحب لمن ادخل مكان اييني أي أحد من الموظفين ،
كأن السالفه غصب لول ، حتى لمن رحت الكوفي شوب بسم الله هجمو علي يمكن جي قريب الخمس وانا O_o ،

ياني الاول بالمنيو واهو قابض الكرسي " اونه يعني قعدي =/" ، قلت لا اسمحلي باخذ تيك اواي ،
فيتني الثانيه تشوف شو بطلب وتمت تعددلي الموجود وتقولي اهي شو تفضل احليلها ^^" ، واهي تتكلم ياني ثالث
اونه ها اخترتي !!! ، وعقب ياني الرابع بعد ما اخترت يقولي شلون تبينه حار ولا والخ ، وعقب وانا انطر والين استلمت طلبيتي
تمو يسولفون ، البنية تسألني كم عمرج وتدرسين ، وليش ماخذه تيك اواي ، وغيرها ياي اونه يس يس نايس =$

بغيت ازاعج اقولهم بعدو / وخرو عني لول ، حتى كنت بنسى ادفع !

,

اممم في امور شاغلتني وايد وايد وايد ،
مسألة الدراسة المختلطه ، مسألة تأجيل الدراسة ،
مسألة الدورات اللي ممكن تعنيني وتسد ميولي ،
مسألة الشغل اللي احتمال كبير خلاص اداوم فيه ..!

باذن الله خير ، باذن الله خير ،
ودعواااااااااتكم ~ ..