السبت 28-2

المود : ما ادري !

اليوووم قضيتـــه في فرااااااااشي بسسس .. خمووووووول وتعب وارهاااااااق ... احس اني ابا اقووم بس ما اقدر اشل ريولي ...
طافت علي محاضرة وحدة :/ اول غياب هالكورس من بعد ما غبت اسبوع الحذف والاضافة كله ..!

واللاب غصبت عمري وسرته ... بس عشان يسجل لي حضور ولااا اصلا ما كان فـخاطري اسير ....

والله يسامحهم في المطعم مسويلنا اليوم غدا ما فيه لا طعم ولا لون ولا رائحة ... :( رديت من اللاب وطلبت غدا ثاني .. ورديت انخمد مرة ثانيــــة .....

نشيت الساعة 8 .... ورحت انقل الاسايمنت من عند ربيعتي ( حتى مب قادرة افكر خخ ) .... وعقب فتحت النت ...

عندي بروجكت موضوعه سخيف وعبيط وما حبيته ... والمشكلة هالمرة ولاول مرة اشتغل في قروب شباب ، 4 شباب وانا ،
( فيه عندنا شح في البنات في هالكلاس ) ..... وللحين ما سويت شي من اللي المفروض اسويه ، لاني صدق مب عارفة شـو اقول او شو اكتب !!!

انقهرت اكثر ... لما عرفت انه طلعات معرض الكتاب، بتكون يومين بس الاحد والثلاثاء وهاليومين بالذات عندي محاضرات العصر :/ انزين ودونا يوم الخميس او الاربعاء :/ يستهبلون ...... فـ الحين قـررت اطلع ويا ربيعاتي ...
بيي عم وحدة منهن يوديهن ... وبطلع وياهم بس بدون تصريح !! ( طلعـة غير قانونية يعني )

من الاخير ... كان يوم بائس ... ختمته بتهــور مب طبيعي :/ !!! اتهورت لما عطيت وحدة ما صارلي الا يومين اعرفها رقم تلفوني !!!! ما اعرفها عدل !! ما ادري ليش سويت جي :( يارب سامحني ...