اليوم : الخميس

المود: مرتااحة الحمدلله + ملااااااانـــــة لأني ما ظهرت و أحس ضااع اليوم على الفاضي

الموضوع : اليوم من أصبحت ، الحمدلله كنت نشيطة
لدرجة إني ما ملّيت في الكلاساااااااات و تكلمت ويا هالعلة الدكتور و عارضت رايه

و حتى اليوم ما تعبت من المشي ، لأني كل أحد و ثلاثا و خميس أعااااانـــــــي أمشي بسسسسسسسرررررعـــــة و لازم أوصل كلاسي الثاني في 4 - 5 دقايق و أطوف على 4 مباني و هالشارع العلة و هالشي وااااااااااااايــــــــــ ــد مــــــتـــــــعـــــب خاصة ونحن شالين هالشنط و الكتب

رديت البيت ، شوية تنرفزت قبل الغدا و تعكّر مزاااااجــــــي بسبة أميه و أبويه ===> يا تتغدييييين و لا ما بيستوي اللي تبينه ، جني ياااااهـــــــل والله انقهرت

العصر رقــــدت ليييين قراب المغرب ، نشيت و صليت

و بيتنا مستوي يلوّع بالـــــجــــــــبــــــد ، كلّه عماّااااااااااااال و ما اسمع غير طااااااخ طاخ طاخ طاخ

الحمدلله إن كل هالشغل بيستوي في البيت كله ما عدا حجرتي الحمدللــــــــــــــــــ ــــــــــه

و أخوووويه مقهوووور ، طلع و رد البيت مساعة لقى حجرته خااااااااالــــــيـــــــ ــة

قال لي : تعرفين السدة اللي حذال راسج ، حطيت فيها كمبيوتر موتك ، و مب تشلينه تفرينه

قلت له : زين قلت لي و لا والله كنت بشله و بفره من الدريشة في الحوي ، هذا إذا ما خليت البشكارة تعقه في الـزبالة

قال : يا ويللللللللللج ، والله إنه اييب 3 لابتوبات من لابتوبج

حسيت إني أبا أتحررررطم بس عقب تذكرت انه مشرّد ، فــ لو تحرطم ما ينلااااااااااااام حليله لووول

عيل حد يحط سوالف السيايير في الحجر ، عافاانا الله صدق إنه ولـــــــــــــــد بس حالته خاصة اللهم لا شماااااااااته

و من بين الأغراض اللي ظهّروهم من حجرته ==> دبّات غاااااااز هاللي مكتوب عليهن NOS ، حليلها أميه مصدووومة

صدق شي فظيييييييييييع

لكن اللي صدق يسمونه كآآآآآبــــــــة إن تشوفون الصالة ممزووووورة قشااااااااار

الله يصبّرني ليييييين باجر و عقبه