اليوم : الأحد

المود : مستانسة الحمدلله

الموضوع :

أمس العصر اخترب لابتوبي و خرف .. كنت اسمع أغنية حلوة تعدل المزاج لكن فجأة اسودّت الشاشة جدامي و طلعن لي نقط ملونة و ما طاع يبند ما أحبببببببببه يوم يخترب ، حراام مب جديم امقحّط هو عشان يخترب
و أنا أصلاً أعاف الشي اذا اخترب وايد و أكرهه لأني وااايد أحافظ على أغراضي و ليش يخترب دام اني محافظة عليه

و أحين أشوفه اعتدل و يالسة أستخدمه ، بس بودّييييييه يعني بودّيه عن يرد يخرف
بس فضيحة أنا قلت حق الريال انه مول ما يشتغل ==> بيقول هاي صق جذابة

اليوم نشيت الساعه 11 الضحى .. قلت بتصل بأميه عشان أجوفها إذا في البيت ولا لا لأني أحيدها أمس تعبانة و راسها يعوّرها من أصبحت فديتها و تمييييييييت طول الوقت أحاتيها مع انه بس ويع راس لكن تبقى أمــــيــــه ، واااااااااايد أخاف عليها والله

عقب رقدت و أنا مب حاسة و نشيت على أذان الظهر و أبويه غصّص عليــّــه و تم يلعوزني و يقول لي : قومي جوفي شو يبت لج ، جوفي حصلت شهاداتج من يوم انتي في الكي جي و حيولج و جاكيتج مال المطر ......إلخ من الخرابيط

جان أقول له عقهم في الزبالة و خلني أرقـــــــد باباااااااااااااااااااااا ، بس منو يقول انه بيودرني

وعّاني و صدق استانست يوم شفت شهاداتي ، قلت بدسهم عشان أراويهم عيالي في المستقبل

جان اييلس يستهبل و يقول هالجاكيت عطيه بنت خالوه الصغيرونة ، جان أحرررررج ، قلت له لاااااااااااء خل تغسله البشكارة و برد أدسه

اكتشفت إني زطيّــــــــــــة .. لا يمكن أعطي حد شي من أغراضي
بشتري لهم مثله لكن لا يمكن أعطي حد شي مالي

و بس هذا كل شي لين أحينه

بس عقب شويه بسير أشتري قفّازات و شال و كل شي عشان أتدّفا لأني البارحة حلفت اشتري هالسوالف بسبة البررررررررد

صدق تيمّدت البارحة