اليوم الاربعاء
المود مستانسه
الموضوع:

على الساعه 2:30 الصبح نشيت من الرقااااد ومارمت أرقد!! تميت اتجلب لـ ساعه عقب طفرت وطلعت برع.. ودشيت المطبخ وخذتلي جبس وdip ويلست آكل شويه واشوف تلفزيوون.. وشربت كوب حليب بعد وشغلت الكنديشنات في الصاله عقب ياني رقااد ورقدت بس احلى احلى شي انه كل شوي اغمض عيوني وارد افتحها واقووول اللللللللللللللله حجره روحييييييييييي

مب متولهه على شي غير انه تكون لي حجرتي روحي :( طردوني من حجرتي الى هنيـه لول! وارقد ويا امي وبطنرد من حجرتها وبيفروني ويا اليهال مب حاله هاي >_< كل يومين ثلاث انطرد!!

عقب نشيت على حشـره >_< امي في المطبخ مسويه حشره وبنت عمووه يالسه على اللابتوب تضحك عليه.. عقب طفرت جان اسير الحجره اونه بكمل رقادي .. وهذا عـ الساعه 11 تقريبا.. وعـ الساعه 11 وربع وبدت الحشره مره ثانيه بس هالمره الفااكيووم! (مكنسه كهربائيه).. يييييه >_< حسيت اني خلاااااااااص!! يعني الوحده ماتروم تتهني برقادهااا
آخر شي نشيت غصبببببببببب >_< وعقبه بشوي ربيعتي اتصلت فييه انه بتيني.. جان اقولها توني ناشه! تريي علي شوي.. زين ما طاحت من الكرسي لول.. لاني انا دوم انش من وقت

عقب طلعت وياها ويا البنات وكان كششششششششششششششخه!!!!!!!!!!!! وايد استانست.. وخواتي وكزناتي من صوب يتصلون انه اسيرلهم.. وكل ماختي تتصل اقوللها لاء يعني لاء والله كنت ابا بريك. ويوم كنا في ستاربكس يلسنا انا ومريومه نرمس عن البقـر! جان هي تسيـر عند تامي وتقووولللها تامي انا ابا اكل بقره دبه مب ظعيفه.. والبنت يالسه تقرى جريده ومب متفيجتلنا ويوم طلعنا مب رايميين نمشي خلاااص! مريومه واختها اختفوو ووانا وتامي واقفيين اونه ندور الدريول.. آخر شي طلع جدام ويههنا! وحليله من الصبح جدامنا يالس يأشرعلينا ونحن ماستوعبنا انه هاا هوو.. كنا مندمجين في السوالف!..ها دريول قم مريوم كيووت.. من بين كل ربعها بس يدانيني انا لاني الوحيده الى أدل هم كلهم مايدلوون.. حتى مايدلون وين هارفي من هارودزز لوول!!
ماخلينا مكان ماسرناله! سرنا هارودز عقب هارفي عقب سلفردجززز عقب توب شوب عقب ستاربكس صوب دبنهامز عقب فريج الياااااااااااه الياااه آي مس يوووووو

كااان كشخه! واايد ضحكنااااااااااا!!!!! لا بعد خيّست قميصي فرابتشينو بس كيف ماعرف؟!!

والحييين منخشه في حجرة امي .. احب ايلس روحي!! بسير أكوي ثيابييي >_< جبل ثياب يترياني