اليـاه
هيه ها دومه جي من يوم صغيــر .. انا الريال وانا محرمكم p;.. كيووووووووووت!!

اليوم السبت بس أصلن الأحد
المود مستاااااااانسه
الموضوع

البارحه الى هو اليوم يعني من استوى يوم السبت وانا سهرانه على الواحات ويا الغلا ويوم هي قررت ترقد قلت خلني أسيـر أ{قد بس ماياني رقاد.. ويلست اسولف بالمسجات ويا ربيعتي في باريس ليـن الساعه خمس
نشيـت من الرقاد الساعه 1 ماكمل عشـر دقايق ولا تليفوني يرن وربيعتي متصله.. مييييييم!! يله جهزي عمرج ساعه ونص وانا ومريم 2 عندج!
وانا: هااه شوو اووه انزين باي ههههههههه! دفشه وايد

ويووو بيتنااااا وسولفنا وابويه رد البيت من وقت عادة يردون من البحر المغرب! فديته تعبان وصوته رايح! ف جي عقب ساعتيـن وحده من البنات تقولي ابا جكن فرايز من برغر كينغ.. انا حامل لا تقولولي لا!!.. ولا نشل بمعمارنا ونسيـر برغر كينغ نشتريلها أكل ويلسنا نحووط.. راوتنا البيت اليديد الى بتنتقل فيه ويا ريلها عقب آخر شي سرنا البحر تمينا جي عشـر دقايق وردينا البيت
وسولفنا شويه بعديـن ردينا طلعنا.. خذنا عشا وسرنا بيت حمدووه يلسنا هناك جي ساعه! ندق سوالف ويا امها وربيعة امها عقب تأخر الوقت وردوني البيت
صدق كان خبااااااااااااااااااااااا ال في السيـاره .. من زمااااااان ماتخبـلنا في السياره هههههه!!!
يلسنا نسترجع ذكريات الطفووله.. جان حمده تحطلنا غنيـه كنا نغنيها يوم كنا يهال!! كانت ربيعة امهااتناا أمريكيه وبتطلق من ريلها .. وبنتها شاااامييييي!! (شمسه) ربيعتنا.. ف كانت تحط هالغنيه في السياره و*بس* هالغنيـه.. ونحن الخبايل نغني وياهاا.. جي عمرنا يمكن ثمان سنين

gloria gaynor - i will survive