لــــــــيش هالموضوع مغبر :(

اليـوم الخميـس
المود فييه رقاااااااااااااااااد
الموضوع:

رديـت من السـفر اليوم الفجـر ونشيـت الساعه تسععع سولفت ويا اليـاه شويه وسلمـت على باباتي فديته ماشفته من ثلاث أسـابيـعععع
عقب رديت رقدت جي لـ ساعتيـن
عـقب الغدى كان أبويه يـالس عدالي وكنـا نشوف tv ولا فجأه يطلع أبويه في التلفزيوون وانا ناسيـه انه ابويه يالس عدالي صدق مخرفه.. سكّت كل الى في الصاله اونه اشششش سكتوو شوفووو LIVE ابويه على التلفزيوون.. ولا اسمع امي تقولي.. ابوج عدالج!!! وانا أووه سوري أبويه شوووف انت احلى واحد فيهم جووف جووف طالع عليّه هاهاها

المهم

لازم ارمس عن البـارحه
البـارحه في لندن ربيعتي مرييييييييييم يت عندييييييي هي واختها.. ف سرنا وخذت اختي ويايه.. نشربلنا كوفي وسولفـناااااااا .. تولهت عليهاا عقب ردينا شقتنا ويلست اراويها الشقه وجي جان تييها امي وتقوولها.. لازم تين عندنا دوووم.. ترا اشترينا هالشقه عشانج .. تصدقون انه من الأسبـاب الأساسيه انه ليش اشترينا شقه أكبـر كللله عشان ربيعاتي
عقببببب سرنا المطاااار وأول ماركبنا الطيـاره جان تينا الحرمه وتقولي انت واختج تلفزيوناتكم ماتشتغل.. وانااااااااا هااااااااه شو هالخبـــــــررررررررر!!!!!!!! !!! عـ الطيـاره ماروم أعيش بدون تلفزيون وكابتشينوو
بس الحمدالله قبل لا طيير الطيـاره صلحوو المشكله..واختي سيده رقدتتتتتت
بعديـن خلصت اشوف أول فلم ف قمت ويلست أعدل شيلتي كنت بسير اسولف ويا امي ولا اسمع صوت مكيـنه.. وقلت في خاطري شو هالطياااره الكحيانه.. مره تلفزيوون ومايشتغل.. والحيـن صوت المكينه ينسمع من داخل.. آخر شي استوعبـت انه مب صوت مكيـنه.. صوت الريال الى جدامي راااقد متتتتت من الضحكككك!!!!!! سرت اتمشى واشوف كل الى في السكشن مالنا رقووووووووووود وهذا مسولنا حفله

والآييير هوستسسس مدلعيينيي عالآآآآخر لاني الوحيده الواعيـه اسبشلي لاني ماحب آكل اكل طياره بس اشرب كبتشينووو ف كل مره يبوولي صحن بسكوت صحن جوكلت صحن حلاوه

انيوييز
لازم اسـير أعدل اشياآتي.. تقولون قنبـله انفجرت في حجرتي