آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 15 من 1644

الموضوع: دير دياري ~ يوميات

Hybrid View

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    بروفيسور متميز الصورة الرمزية أنامل قلب
    قوة التمثيل
    456

رد: دير دياري ~ يوميات

:
    .

اليوم : ما يفرق ..
    المود : ....
    الموضوع :

عـ أيام الدوام نطلب الاجازه ونشكي همه .. ولمن اتينا الاجازه نبتلش بالوقت اللي نضيعه من غير شي مفيد !
    انام بعد صلاة الفير وأنش قريب الـ 2 .. ومــــــــــــااادري كيف يمر الوقت علينا بلا حاسيه !!
    احس بتأنيييـــــــــب الضمييـــــــر طول الوقت .. وطـــــــــــووول الوقت أخطط ذهنيا براسي واحددلي كمن هدف لول ..

الحلو باليوم لمن قعدت مع اختي وتمينا نسولف .. لعبنا شوي لعبة ماعرف اسمها .. جي اسئله عن الاسلام ونشوف من بيوصل للكعبه قبل ههه
    عقب تمينا نتكلم عن الوالد وسفراتنا واذا كنا بنسافر هالسنه .. ومتى بيردون أخوي والوالد وكيف باباتي حاب يسفرنا ونحن مب متفيجين :/

ذكرتني بموقف صارلي الله لا يبليكم بولا موقف قافط أمر فيه .. عقولة ربيعتي .. عكثر ما أنامل قلب تستحي عـ كثر ما انها تمر بمواقف لا تحسد عليها .. !

تخيلو كنت مع ربيعتي اسبنس خاطرنا بكاكاو ولمن رحنا نحاسب لقينا الصف مطوله .. واللي يضحك ان نحن قابضين هالكاكاوتين واقفات آخر شي .. واللي جدامنا طبعا مب مقصرين لول ..
    كنا جي انا واهي واقفات حذا بعض وجدامنا واحد عاطنا جتفه وكأغلب الريايل عملاق ههه .. يعني امم نحن نروم نشوف شكله واهو بعد يروم يشوفنا ..
    بمعنى ثاني مب عاطنا ظهره وعادي واقف حاله حال خلق الله .. امبلا صح وعمره جي مبين عليه قريب الـ 40 ..
    بالعاده انا اللي اكون هاديه ومصطلبه وربيعتي اللي تكون يعني حركيه اكثر وتخبص لول .. لكن هالمره مادري كيف الادوار انقلبت ..
    هو الريال مبين عليه "بنظري" هندي او باكستني مع انه ابيضاني وجي .. المهم .. تميت ارمس وصوتي ماكان همس يعني عادي مثل ما ان ربيعتي تسمعني الريال بعد يوصله صوتي "اللي اتحراه باكستناي" يعني ما بيفهم علي .. !

والموقف كان كالتالي .. اول ما شفت الريال قلت حق ربيعتي "شو ها المفروض يشوفون ان نحن مو قابضين شي ويخلونا نجدم .. " وانا اتحرطم لكن بغشمره وابتسامتي معرضها ^______^ ..
    اشوف ربيعتي ساكته الطالعني وتبتسم .. وانا مستغربه منها اونه بلاها متأدبه على غير العاده لول ..
    عقبها لمن انتبهت عالريال أكثر قلت بنفس مستوى الصوت "أمبيييـــــــه احليييـــــــــله عيونه ملونيييــــــــن بشكل ملفت .. ذكرني بالوالد بس الوالد عيونه احلا :/" .. ولمن صديت عـ ربيعتي اشوفها بنفس الموقف وساكته .. كأنها منحرجه أو مستغربه !
    اقولها "اشفيج لبنووو" تقولي بهمس " هذا الريال عربي" .. وانا ارد عليها بصوت عالي "تنكتين ولا من صدقج .. اصلا باين انه باكستاني او هندي .." واهي ترد بنفس الموقف تسكت وكأنها منحرجه ..
    عقب يابتلي طاري وحده تقولي "احليلها الله يعافيها" وانا سرحانه بشي ثاني .. رديت عليها " الله يعافي قلبها .. ويعافي خاطرها ..
    ويعافي لفظها .. ويعافي ... . والخ " ولا طعت اسكت .. أصلا مب منتبهه لروحي ونحن لازلنا بنفس الوقفه والريال مجابلنا بجتفه ..
    ليمن قالتلتي بهمس "شوفي الريال يطالعج ويضحك .. وأول ماييت أصد صوبه تكلم الريال وقال بالعراااااااقيييـــــي
    " حياج الله اختي تجدمي ...... والخ " وكمل بعد بس ما أذكر كلامه ولا سمعتله اصلا من هول الصدمه ..
    تميت واقفه اطالعه واانا فاتحه ثمي ليمن بديت استوعب شوي وانا اشوفه يكمل كلامه واهو مبتسم .. جي مبين عليه فيه ضحك .. وكأن يقولي صادو .. ماحزرتي ..
    رديت وانا صوتي يرج "إإإإ لا لا والله عادي أخوي " وأهو يرد يلح عساس انه ناسي شغله وبيرجع..
    انزين اذا ناسي شغله روح بدون لا تقولنا تفضلو .. ليش الاحراج .. ويهي احتررررررقققــــــق ورفيجتي تقولي قتلج والخ
    وانا ........ ولمن تجدمنا ياني واحد ثاني يقولي لو سمحتي اختي ممكن اتجدم اونه باخذلي بطاقه وجي .. كأن وقته لول ..
    قتله تفضل أخوي .. ولمن صديت شفت العراقي يطالعنا واهو مبتسم من الخــــــــاااطر .. تقولون واحد من الأهل >_<

آآآآآآآخ ويهي تقطططــــــــع وحسيت اني قوييـــــــة عين .. أقول لربيعتي أمبيه كأني اتغزل بالريال عيني عينك لووووول

أصلا نادر ما أظهر بدون لا يصيرلي موقف .. والله يستر ..
    وأغلب مواقفي مع الجنس الخشن .. لا بلاكم الرحمن ..

جان يعتفس مودي لول !

:.
    [ وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله } ..

عضوية الماجستير الصورة الرمزية ملاك الروووح
    مزاجي
    Angelic
    قوة التمثيل
    384

رد: دير دياري ~ يوميات

^

^

لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووول

ياحليييييييييييييييييييلج أنااااااااااااااااااااامل

عادي الحياه حلوه

أنا تصير لي وايد شرات هالمواقف ..

احس استوى عادي عندي الحين حتى .. ما أقفط

مره ياني كستمر .. من هالمواطنين اللي مسبلين في اعمارهم انزين

وأنا اتحراه هندي .. جان أقوله Yes Sir .. have a Seat Plz ..

جان ايي ويقولي لو سمحتي الشيخه أبي جيه جيه

وحدث ولا حرج يعني !

ومره كان واقف جدامي كستمر .. شكله انجلييييييييييييييييييييز ي

جيه شعره كيييييييييرلي حلووووووووووو وأبيييييييييييض

جان أقول حق ربيعتي أووووه أوووه شوفي شعره انتي بس .. عجيب هاه

ويالسه اضحك جان يشوفني وابتسم .. أنا يلست اقول ف خاطري حليله ما يدري انه نضحك ع شعره

ويوم يلس قلت له Good Morning Sir ..

جان يقولي صباح الورد ..

آي واز لايك هااااااااااااه

يعني عادي وايد تستوي هالمواقف .. الحياه حلوه ترى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 50 (0 من الأعضاء و 50 زائر)