اليوم الاثنين
المود افتكييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييت
الموضوووع

حللللللللم تخيلي طلعت هالنحسه من كنيا وانا اتحراها من زمبابوييه؟!!! افف مادانيهااااااااا
انسانه كريهه >_<
يوم السبت كنت في الجامعه من الصبح لين الساعه 9 الفليييييييييل >_< من كثر الضغط خشمييي نزف دم لول.. هالبروجكت مسولي مشاكل طبيه فضيعه
رديت البيت واشتغلت لييييييييييييين 1 ونص ومارمت ارقد لين الساعه 4 ونشيت الساعه 6 عشان اكمل شغلي سلمت بروجكت 1 الساعه 9 يوم الاحد.. وكنت ابا اسلم قسم 1 من بروجت 2 (البروجكت النحس) الساعه 9 بس هالنحسـه ماتثق فييه اونه لا انا بسلم وياج الساعه 12.. وتريتلهااااا لين الساعه 12 ويوم اتصلت فييها اونه مابيي سلمي روحج!!! صدق بايخه
رديت البيت واشتغلت على قسم 2 و3 من بروجكت 2 وسلمتهم ع الساعه 3 واونه شي اجتماع .. وتميت للاجتماع ورديت البيت ورقدت من 4-7 ومن 11 لين اليوم الساعه 8
والييييييييييوووووووووووو وووم احم احم كان البرزنتيششششششششششششششششن
هالسخيفه يت متأخره جان تقولي بسير اسوي شعري (انا عبالي قصدها بتسيـر تعدل شعرهاااا) .. تخيلوو سارت الصالون؟!!!! ماتمصخر..
المهم
بعدين سرت واستقبلـت المدير العام & وحده ووديتهم فوووق وبدينا البرزنتيشن وانا كنت آخر وحده ومادري ليش بس آخر شي بس تمو يسألوني انا أسأله وقالولي اراويهم شي سويته وتموو يمدحووووووووووووووووووووو ونه طول الوقت كل شي انا سويته وخاص فيني مدحووووووه هاهاهاها وتخيلوو انه الشي الى كان غلط كان شغل هالنحسسسسسسه هاهاهاهاااااا
انا من الصبح واقول لازم البرزنتيشن يكون خفيف ومايكون زحمه وهالوحيده الى مخليها شغلها زحمه وحطووو عليهااااااا هاهاها تستااااااهللللللللللللللل ل حسيتتتتت انه الله يحبنيييييي
أحلى شي قال الاستاذ انه البرزنتيشن مالنا من بين كل البرزنتيشنات أكثر واحد الى بروفشناااااااال بستثناء شغل هالنحسه
لا بعد آخر شي كل البنات لوو علييه وتمو يشكرووني جان تي هالنحسه وتقولي (انهاا ماكانت صح) < قولي انج غلطانه وفكينيييي.. جان اسير عندها واقوللها I TOLD U SO ومشيت خخخخخخخخخ
أحلى شي انه في آخر البروجكت وحده من البنات يت عندي وقالت هالشي جدام كلحد (انا وايد حبيت اشتغل وياج وصدق طلعتي صح آخر شي.. يبين انج تعرفين الصح من الغلط.. اتمنى انه لو في المستقبل اكون في كلاس وياج تختارينيي كـ قروب ممبر عشان اشتغل وياج.. لانيي صدق حبيت طريقتج في الشغل)

لول يوم وايد حلووووووووووووووووووووووو وووووو