اليوم الثلاثاء
المود منهاره
الموضوع:

تعبت.. خلاص ماروم اتحمـل
من اسبوعين وانا اكرف .. من اسبوعين وانا التيم نشتغل.. من اسبوعين وماعندي حياه.. مارمس حد ماسوي شي تفكيري 24\7 في هالبروجكت وفي هال*البنت*

انسانه كرييهه وقحه قليلة ادب وماتستحي على ويهها..

نحن قروب خمس بنات وولد.. نحن اربع بنات نشتغل كـ تيم وانا الليدر.. والولد مانعرف شي عنه.. وهالبنت.. هالساحره.. هالنحسـه.. آآه اول مره في حياتي اشتغل ويا وحده بايخه نفسهااا

شغلنا درجه أولى وكل هالشغل منا نحنا الاربع.. هالخايسه الى ماحظرت الاجتماعات ولا شيي يلست تضحك وتستخدم الفاظ وصخه يوم ترمس عن شغلنا.. (شغلنا عدل لدرجه انه الاستاذ مدحه!!)
ويلست تقول للـ البنات انه شمعه انانيـه.. (بالاحرى تمت اطلع اشاعات عني وغلطت على ابويه!!!!!).. وقالت انها هي ذكيه ونحن اغبياء وانه المدرس منوه عشان راايه يكون مهم!!

كل ما تتصل فيني.. تصارخ علييه وتسبني وتضاربني (هذا وانا ماسويت شي.. بس لانه مب عايبنها انه انا الليدر)

تخيلووو انه سوت كورسوورك روحها؟؟؟؟ وحطت في هالشغل الكجره survey (هذا ونحن ماسوينا سيرفيه) ولا بعد حطت انه عطينا هالسرفييه لـ عشر اشخاص وحطت العلامات.. يعني بالاحرى طرشت كلشي جذب في جذب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لو ارمس من اليوم لين باجر الاشياء الى سوتها فضيعه.. محد يصدق..

اليوم سرت عند الاستاذ ويا بنت من التيم ورمسناه عنها.. من كثر ما انا متضايجه كنت بدوّخ عليهم..
عقبه كان عندي اجتماع وهالخايسه ماحظرت ولا حتى فكرت تتصل فييه .. ف يوم اتصلت فيها وسألتها هي وين جان تصاااارخ عليه لدرجه انه كل الى في الغرفه انصدموو..
بندت التليفون ويلست اصييييييح ;_;
خلاص ماروم اتحملهااااااااا
أدري اني انا صح
والتييم واقفيين في سيدي
والمدرس قال انه معانااا

بس يوم رديت البيت طرشت ايميل لكلحد ويلست تتهمني باشياء وتضاربني.. وانا سويت طاف للايميل.. وباجر عندنا اجتماع ويا المدرس وهالجذابه بتيي.. ادري انه المدرس مابيصدقها وادري انه القروب معايه.. بس افففف خلاااااااااااص والله ماروم اتحمل.. نفسيتي تعبت.. من ساعه وانا اصيح.. خلاص ماروم اتحمل

انا مافهم ليش يالسه تضاربني.. مع اني اسويلها طااااااااااااااااااف ولا جنه شي.. بس كم بتحمل يعني؟؟ كم اتهامات واشاعات مالها داعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ماكنت ادري انه بروجكت جي بيسويييييي

والله ماعندي حياه.. مارمس حد.. ماتذكر آخر مره رمست ربيعاتي.. ماسوي شي.. بس مجابله هاللابتوب واطبع واطبع..

نفسيتي تعبانه.. صدق ماروم اتحمل.. عقب اسبوع بفتك من هالبروجكت ومن ويههااااااااااااااااا

ماعرف شو بيستوي باجر في الاجتماع.. افكر ما أرمس.. لاني خلاص *منتهيه*