اليوم الأحد
المود الحمدالله
الموضوع

اليوم يوم غرييييييييييييييييييييييي ييييب

من الساعه سبع وانا ناشه مع انه المفروض انش 8:20 بس كنت أحاتي الربورت لاني ماخلصته.. بس طبعا ماقمت من شبريتي الا يوم استوت الساعه 8وربع

مادري اذا بس انا.. لكن شارع الشيخ زايد كان فاااااااااااااااضيييييييي يييييييييييييييي بس كنا كم من سيـاره عليه.. ونـاسه
وبعدين يوم اوصل قريب للنولدج فلج ولا اكتشف انه مغيرين الشوراع ومادري هالشارع وين وداني عقب المهم وصلت لول
عقب داومت وفي البريك سرت عند فطوم ربيعتي.. جان تقولي.. شمعوووه!! تدرين انج مسيفه صورج ويا ربيعتج وهلج على السي دي الى عطيتيني اياه... وانا هااااااااااااه.. اونه هييه شفت صورج ويا ربيعتج وبعدين صوره ويا ابوج وصوره في البر.. وانا بعدنييي مصدومه ماعرف شو السالفه O_o
رديت للكلاس وطرشت مسج للبنتين الثانيات جان اقوللهم السي دي الى عطيتكم اياه فييه صوري ويا اهلي؟.. وكلهم قالولي هيه
حسـيت انه بيغمى علي لدرجه اني مارمت اتحمل وطلعت من الكلاس واتصلت في كل وحده جان وحده تقوللي اونه مايا عبالي اخبرج.. قلت كيووووت شمعوه حاطتلنا صورها لول
وانا بنذبح
سيده رديت البيت وخبرت امي جان تهديني وتقولي ماعليه .. لانه تعرف انه ربيعاتي زينات ومابيسون شي غير انه بيردولي السي دي باجر وبقصه لول
أو صح وانا راده البيت وجان اجوف حرمه ودخان يطلع من سيارتها جنه فلم يحليلها زاغت ووقفت في نص الشارع في فريجنا
المهم
بعدين سرت سبينز
بعدين رديت البيت واشتغلت على الربورت
بعدين رديت الجامعه ويوم عطيت الريال شغلي جان يقولي إمتى الديدلاين؟ وعطيته نظره بايخه لول جان اقوله الحين!!!.. عقب مادري شو جيك على الكمبيوتر جان يقولي مزبوووط .. عبيط
عقب سلمت على وحده
عقب رديت البيت
عقب سرت بيتنا الجديم.. أول بيت عشت فيه.. عشت فيه يمكن لين كان عمري 8 بيهدمونه قرييب ف سرت اصوره ذكريات!
عقب رديت الجامعه للكلاس المسائي ومادري شو سالفة الابله كله حاطه علي كل شوي تزقر اسمي.. وبنات الكلاس ماعرف شو بلاهم.. كل وحده مشتطه وحاطين على الشباب شوي وبيفلعونهم وانا يالسه وأضحك.. وماشي ضحكني كثثثثثثثثثثثثثر انه بنات مسويت برزنتيشن عن دياي

وايد مستانسه
اجازتي تبدى قبل كلحد اجازتي تبدى اليوووووووووم!!!!!!!!! كلحد بيأجز لأسبوع وانا بأجز لأسبوعين مع انه لازم اسير الجامعه حق اجتماعات بس يعني ماشي كلاسات