اليوم الخمـيس
المود متنرفزه على تعبانه
الموضوع

البارحه كنت مخططه اسوي كم من شي اليوم لكن ماسويت شي >_< وايد كسولـه هالأيـام
أحس اني ابا ارتب عمري بس ماعرف كيف أرتب عمري >_<

البـارحه سهرت على النت.. من زمااااااااااااان وانا ماسهرت على النت.. مادري اذا يعتبر سهر بس طلعت الساعه 12 ونص
تميـت أرمس ربيعتي في آيرلنداا.. تمينـا نترحطم ونتحرطم.. من زمان مارمستها ..صدق استانسـت..
تمت تقولي افتحي blog وانا اقوللها لاااااا تقول انه لو فتحت واحد بيكون كشخه لانه حياتي وايد انترستينغ استانست.. بس صدقها احس حياتي غيـر يعني عندي حدود نفس اني نااادراااا اطلع الفليل وجي بس بعد احس حياتي غيـر ... كله عزايم ولا سفر وغير انه الجامعه انترستنغ لانه 99.9% من المواطنين مايعرفون جامعتنا بس آي دونت ثنك اني بفتح واحد أفضل يوم محد يعرف شي عني

وباجر عندي سبرايز بارتي بس للاسف مابسـير.. مع انه خاطري اسير لانه هالشـله ماشفتهم من سنه ونص..

وشي ثاني وايد قهرني
عندي قروب وكلهم فنانيـن بس في نفس الوقت مادري كيف.. يعني مايقولون يوم شي مايعيبهم انا عطيتهم موعديـن وين نقدر نتلاقى ويا الشركه الموعد الاول كنسلناه لانه ماكنا مستعدين واخترنا الثاني والحين يقولون الثاني وايد متأخر يعني شو يبوني اسوي مثلا؟ (مع انه مب متأخر لانه نحن اولريدي نعرف شو المشكله!) اغبيا.. ولا بعد اونه لازم 4 اجتماعات ويا الشركه.. وين يبون.. المفروض اجتماعييين max.

اشتريت كتاب صغيـر عن الاجتماعات وشو تسون وجي.. بقراه على الويك اند

والى صدقققق قاهرني
انه ابلتنا ماكانت تدري عن الاجازه 20-03 ف معناة الكلاس بيتكنسـل وبدال ما تحطه في يوم ثاني بتجمع كلاسيـن في واحد يعني عادي اكون في الجامعه لين الساعه 11 ولا 12 احس انه هاليوم بطلععع في نص المحاظره افف