آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 15 من 1644

الموضوع: دير دياري ~ يوميات

Hybrid View

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    بروفيسور متميز الصورة الرمزية ايه احبك
    قوة التمثيل
    406

رد: دير دياري ~ يوميات

اليوم الأحد والساعه 10
    تحففففففففففففففففففففففف ففففففففففففففه بطني يعورني موووت من الأكل الي أكلناه البارحه شوية وبصيح توبة والله توبه اخبص واجبر نفسي اكل غصبن عن معدتي حتى لو بسوي رجيم قاسي لمدة قرن =(
    والله اليوم يوم العوار العالمي
    اول شي كان عوار هالخبصه الي اكلتها ويا تحفووه يعني الأكل لا يرتفع ولا ينزل في المعده .. بطني اترقص لين ما قال بس مع اني نزلت كوستا من الفجر عشان اشرب لي قرين تي ولا فاد وتميت طول اليوم لين الحين مب قادره ارقد ولا اتنفس احس بشي ثجيل في جسمي لا حول ولا قوة الا بالله
    والعوار الثاني كان عوا راس دخلوني في الشغل ميتنغ رووم قالوا لي الخلق بيونج لا تتحركين من الساعه 8:ونص لين الساعه 3 ونص يعني انفجار في بؤرة الرأس --> لا حد يسألني وين هاي
    المهم السالفه ما مشت حسب ما السبرفيزر بغت وعالساعه حدعشر يو ناس وخذوا الميتنغ قروب فتشتت ومن ديبرتمنت لديبرتمنت حالتي قشره اليوم وغير جي اخر ميتنغ اتحريته انا الذكيه على الساعة 3ونص مادري ليش صدق اني مخ انزين شوفي الساكجول لكن من يقول ايلس على السولتير والعب لين 3 ونص وبعدين مستانسه رايحه عند الأورنتد واقولها يالله نبدا الميتنغ جان يقول اتخرتي بنص ساعه صدق جيه استويت O_O وهبله لا تفجين انزين السكجول جدامه اقولكم فجييته وطالع هو السكجول وقال شفتي متأخره نص ساعه وابتسام ابتسامة نصر مالت عليه .. استغفر الله العوار مأثر في كلامي
    يوم بستوي زينه بمسح الرد
    بس ما اقدر اكمل شههههههههيقققققق

"We love life, not because we are used to living but because we are used to loving."

بروفيسور متميز الصورة الرمزية تحفه
    قوة التمثيل
    715

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايه احبك مشاهدة المشاركة

اول شي كان عوار هالخبصه الي اكلتها ويا تحفووه يعني الأكل لا يرتفع ولا ينزل في المعده .. بطني اترقص لين ما قال بس مع اني نزلت كوستا من الفجر عشان اشرب لي قرين تي ولا فاد وتميت طول اليوم لين الحين مب قادره ارقد ولا اتنفس احس بشي ثجيل في جسمي لا حول ولا قوة الا بالله
    انا بعد!! حتى فليل مارمت ارقد!! واليوم الي عقبه تميت اشرب سوائل بس
    حتى كنت افكر اغيب لول بس يودت عمري

سلامات حبيبتيي

بروفيسور متميز الصورة الرمزية شمعة أمل
    قوة التمثيل
    502

اليوم الاثنين
    المود متضايجه
    الموضوع

من البارحه وانا متضايجه..=( اففف
    حتى حجرتي الى حجرتي تقولون كم من قنبله منفجره فيهاا .. لدرجه انه ربيعة اختي اطوعت تي بيتنا عشان تنظف حجرتي.. ماظني حجرتي بتكون نظيفه لين ما مودي يتعدل >_<

وبعد

انا وايد احب انه عندي ربع من جنسيات مختلفه.. بس مرات صدق صدق صدق صدق اتوهق..
    ربيعتي البكستانيه متصله فييه اليوم تقولي شمعووه بشترييلج هديه!!! بشتريلج لبس بكستاني!! .. وانا: < لا بعد صديقتي الصدوقه يوم درت قالتلي يوم هالبنت تيبلج لبس بكستانس لبسيه وتعالي بيتنا

وربيعتي الايرانيه يت عندي : شمعوووه عمتي بتي من ايران قلتلها تيبلج هذا وهذا وهذا وهذا وتدرين انه هذاا وايد حاااااامض انا وايد احبه .. الخ.. وانا: انا الى مخوفني انه هالاشياء جي يكونون اكلات غريبه.. وانا من نوعية البشر الى ماياكلون اي شيي >_<

مودي خايس
    .She can only make it, if she dreams

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 40 (0 من الأعضاء و 40 زائر)