اليوم الاربعاء
المود تعيس
الموضوع: بلاهم الناس هالايام؟؟

الشي الى معظم الوقت يكرههني في شي اسمه الشتاء هو مود ومزاج البشـر.. ادري انهم متضايجين وحالتهم حاله بس ماله داعي يضايجوني وياهم ومايحاسبون على كلامهم

في شي استوى يوم الأحد لين الحين تام في خاطري
عندي كلاس لازم نكون في قروب تقريبا للسمستر كله.. ف انا ووحده خليجيه ووحده ماعرف شو اصلها في قروب.. صح انه ربيعتي الخليجيه الانجليزي عندها شوي تعبان بس انا ماي انقلششش تووب! وهالأبله بطريقه غير مباشره تمت تقول للكلاس كله انه العرب يوم يرمسون الانجلش عندهم اوكيه بس يوم يكتبون لا.. لكني انا مب وحده منهم! لدرجه اني وقفتها وقلتلها اكس كيووز ميي ماي انجلشش از فاااااين.. تدرون ليش انصدمت منها؟؟ لانها درستني العام ويبت علامه وايد عاليه في كلاسها *اذا مب أعلى علامه*.. وهالماده كانت عباره عن essays & reports .. خاطري افهم كيف الانجلش مالي تعبان؟؟ مع انه كلحد يمدحه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الظاهر انه الممري عندها تعبان..
والحين لازم اجابلها باجر

ان شاء الله مودي يتعدل باجر.. عالصبح عندي كلاس ويا تقريبا معظم ربيعاتي في الجامعه عقب الكلاس بحوّط بنتين في سيارتي بعدين بسير اتريق ويا اختي وربيعتها بعدين بطلع ويا ماي فرنندد بعدين برد الجامعه لين الفليل بعدين عندي عزيمه ف اذا يطلعوني من وقت بسير العزيمه وبشوف ماي فرندز من المدرسه

ايه احبك.. ثانك يوو *