اليوم الجمعه
المود معتفسسسس
السبب

تعرفون يوم تنشون من الرقاد وشي غلط يستوي عقب يومكم كله غلط في غلط؟ >_<

انيويييزززززززززز

من ساعه وايد تنرفزت
انا وامي سرنا نتمشى اليوم وظعنا مرتين.. بس ثاني مره صدق ظعناظعنا ماشي أمل سرنا جي مكان اول مره في حياتنا نسيرله.. بس تصدقون مكان وايد حلو.. انيوييز

من البرد سرنا كوفي شووب نشربلنا شي وناكل كيك.. وليييتناا ماسرنا اففف وايد تنرفزت

في الكوفي شي بنات عرب .. جي شله عووووووووده.. بس هم بنات يدرسون في لندن.. مب انه مأجزيين...
المـــــــــهم .. اف انا وايد مغيضه
هالبنات تمو يرمسون وبصوت عالي.. والى قهرني انه ماحشموني ولا حشموو غيري.. وكله تمو يغلطون على العرب او بالاحرى على الاماراتيين.. ولا وحده فيهم اماراتيـه! كلهم كويتيات وبحرينيات وسعوديات ولبنانيات

تمو يقولون كيف نحن مب ستايلش ومانعرف نحط ميك اب

بعديييييييين
يوم يووو على الاماراتيييييين ضغطيي ارتفع..
وحده لبنانيه مادري شو قالت عن دبي جان تي هالكويتيه اونه لاااا عن دبي انا بخبركم عن دبي.. ووحده ثانيه تقول هالعوايل الكبيره في دبي وايد يسولهم سالفه.. بعدين البنات تمو يقولون شقايل شبابنا ماعندهم سالفه.. وانه مايسون شي في حياتهم غير يغازلون بعدين حشو ف مادري منو في بوظبي بعدين في مادري منو في الشارجه وتمو يغلطوووون.. بعدين وحده تمت تقول انه حكومة الامارات وايد تسوي سالفه للمواطنين.. والمواطنين هم اهم شي في الامارات ونحن وايد جايفين عمارنا لانه نحن اماراتيين<< يعني مايقولون هالشي بطريقه حلووه.. افف منهم.. بعدين من حقنا نحن اماراتيين والمفروض حكومتنا تسولنا سالفه غير انه شكلهم ماسمعو في شي اسمه الوطنيه

صدق سخيفات بمعنى الكلمه..

نحن مانحش في الكويتيات والبحرينيات.. واذا نرمس عنهم نرمس عنهم بالزين مب بالشيـن!!!!
لا بعد.. هم جي يقولون عنااااا.. انزين اذا مايحبون الامارات ليش رازيين ويههم فيها.. افففففف

الشي الى يضحّك.. انه مادري ليش شايفين عمارهم.. روحهم خسفات شكليا ويقولون انه نحن الى مانعرف نحط ميك اب ونحن الخقاقين يوم نحن الحمدالله مانّزل عمارنا لمستواهم ونرمس عن شعبهم بهالطريقه.. هه اغبيا