اليوم :~ اخـر آيـآم الآسبوع

المزآج :

زعـلآنه

الموضوع :

~ خلاص

بـْتِـسَـاْفِـرٌ .. ؟!

زين ألتفت لحظـه ..!!

عطني [ جروحك ] بس

خلها تسليني.. بـ / غيابك ..

وأخذ النظر مني .. و خبـه مع أشيائك !

ما أبي أشوف الناس ..و

شلون أشوف الناس ..

وشوفي معك سافـر !!

سـفرهم مـآ كـآن ف الحسبـآن ، آحس اني صدق زعـلت رغم انه هالشي مايزعـل ، بس هذي أول مررررره في حيـاتي ومن عـرفتهم يـفكروون يخلـوني الـروحي ، وصـار مزاجي زفـت بسبة هالشي ، من امس وانا مش ع بعضي ، وكل حد يسألني بلاج داقه حـزن جنج ريلج ميت " بسم الله عليه لوول " ، مب متـحمله آي شي ~ ! ..

هـو عــااادي بس أنــا ماعـرف كيف ، لصصصقه ، كنـت ناويه آروح اخذ فستـان ومتفقه مع ختيه العوده انه اليمعه بتي تتغدى بيـتنا والعصـر بيوديـنا ولـد عـمي اللي هو ريـلهــا نشتري ، ومن زود ماكنت متغصصه العصر ، قلـت لهــا روحي الروحج مابــروح

وجان احصل هـزبه خفيـفه ، امبـوني كنت متضايجه ، وماروحت ، يـت المغـرب أمايه كـانت تـوزع كروت العـرس ، وشـافـتني يـالسه ع الدجه الـروحي صوب الملحق قـالت لي : فـــلانه بلاج زعلانه مني وامبوزه ؟
أنــا مش زعـلانه منهـا ، ومستحيييييل ازعل على احن واطهر قلب ف هالدنيـــا كلهـــا
من قـالت لي جيه الدموع أربع أربع ، ومااشي ماطاعـت تروح عني يلين اخبـرها ليش انا متـضايـجه

وانـا ما احب يوم اكون متضـايجه حد يسألني شفيني ، وخصـوصـاً لو حد أحبه

روحت ع طـول غـرفـتي ، 5 دقـايق واشـوف ختيه أم خليفه ، وامايه ، مسـوين لي اجتماع مغـلق " يسوون من الحبه أبه ع قولة المصرييين "

وبـعـدين يـاني أخويه ، وكلـمني ف الموضوع ، انزييييين انا ما اصيح عشان هالشي ، انا زعـلانه لانهم بيسافرون عني

بس اسـتغليت هالشي لصـالحي ، قـال شو تـبيني اسوي ؟

قلت له : ادخيييلك ، روح رمس ابـويه ، قـول له خــلاص

~ له مصيره / ولي مصيري
~ { لايعـلقني } بـدربه

ويـافرحه نـاس =p

.

.

آنـا مايهمني شي ف هالحياه كثر الــلي ف ، صح مزعـليني ، وصح انهم بيروحون وبيخلـوني ، بس احسن عسب آشـتااااق لهـم ، وعسب ايبون لي هدايا وااااااااااااايد من هناك =p

الله يحفظهم ويـردهم بالســـلاااامه حقي

بـتوحشهـــم واااااااايد

وعن جد بتكون :

الدآر من عقبهم ماهي بمـرغوبه