اليوم: السبت
المود: متكسره
الموضوع:

استمتعت هالويك اند الحمدالله بس الايفكتس من عقبه عذاب!! رفسوني بالغلط وطحت عشرين مره اذا مب اكثر واتخرطفت وطحت على حصا وايديي متقطعه من النفاخه واحترقت من الشمس بس كله يسوووى.. صدق هالويك اند مايتعووووووووض!!! من وناستي ماصورت غير كمن صوره لا بعد صور فاشله

البـارحه طلعنا على اليخت ووقفنا عند العالم وسيييييده انا واختي الصغيره وابويه عفدنا في البحر.. ولعبنا على الجتسكي واستكشفنا الجزر شويه.. كشخه حصلنا محار غير شكل وقباقيب صغار وستاار فشش.. وحاولت اجرب هالجتسكيي الى يووقفوون عليها بس مافلحت في اقل من دقيقتين طحت ثلاث مرات عقب طفرت وسبحت لين اليخت بس صدق تعب خذ مني يمكن 20 دقيقه وابويه على الجتسكي يراقبني وكل شويه اقوله ترا اذا ييني قرش بزعل عليك
يوم يينا بنحط المحار في الصندوق في الجتسكي حصلنا بسكوت.. محد غير كزن الياه عبّوود حاطنه هناك.. كل مانحصل اكل ولا حلاوه منخش في مكان غرييب سييييده ابويه يقوول: ها عبوود محد غيره!!.. اختي الصغيره بتغايضه هالاسبوع لانه نحن ركبنا عـ النفاخه وهو لاااء
واليوم من سبع ونص ليـن 12 ونحن في البحر .. انا طول الوقت عـ النفاخه.. وناااااسه بس تقطعت وتعورت اخس شي يوم اطيحوون

وااايد واايد استانسناااااااا

ملاااك
لالا الحلم سر xD

قصايد
لول خلي الريل ايي أول p;