آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 15 من 209

الموضوع: ~ فترة الملجة ~

Hybrid View

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    مـراقـب
    مـراقـبـة واحـة الخواطر
    الصورة الرمزية مــهــابه
    قوة التمثيل
    814

رد: ~ فترة الملجة ~

صـريح :

آنـآ مـب وياك بالنسبه للنقطه الاولى ، آنه البدوي يـآخذ آبدويه ، والحضري يـآخذ آحضريه ، و ....

وماتقدر تقول انه كلامك ينطبق ع الكل 100 %

لان يعـتمد ع اشيـا وايد ، وآهمهــا الشخص ذاته وطبــاعه بغض النظر عن البيئه

ما اقـول انه البيئه مالها دوره بالعكس ، بس بعد ماتقدر تقول انه البدويه مايناسبها احضري والحضريه ماينـاسبها بدوي

مـابـرووح بـعيد ، عندنـااا ف البيـت هالشي ، من خواتي واخواني وبالعكس ، منسجمين ومرتاحين ومكيفين " ولله الحمد " اكثر عن اي حد ثـاني ، بغض الطرف عن اخـتلاف " البقعه لي عايشين فيها " أولاً ، والعادات والتقـاليد ثـانياً

والامثله اللي ذكرتهـا تعتمد ع تفكير الشخصين مش الظروف الخارجيه ، يمكن هم يغـيرون الظروف ويخلونها لصالحهم ويتكيفون عليهـا
    ف الاخير احنـا عـرب ولو اختـلفنا الاختلاف مش هااك الزوود امبينـااا

.

النقطه 2 وال 3 أنـا ويـاك 100%

بالنسبه للخطبـه انـا ابد أبـد ماتخيل اكون ع ذمه ريــال ماعـرف عنه شي ، شخصيته ، طباعه ، تفكيره ، نمط حياته
    يعـني ف نفس اليـوم يقولون لي هذا ريلج وارضي فيه

أحنـا عندنـا ف البيـت وخواتي قبلي مارمسن ريـايلهن ولاشـافوهم الا حزه الملجه ، وحتى النظره الشرعيه كانت عندنــا " ممنوعه "

لكن شخصيـاً قلـت لهم مستحيل مستحيل ، اخذ واحد انا ماعرف شي عنه ، اعـرف عمري عدل ، والخطبه مش اني اعرفه وبس لا

قبل كل شي اسـتخاره ، واشاور هلي ، ورضـاهم ، ووو

لكن بعد ، يمكن هالانسان اكتشف انه في عيوب ؟ يمكن تفكيره مايناسبني ؟ يمكن في اشيــا مب اوكي " محد كامل "

بس في اشيـا يمكن الانسان يبلعها ويستوعبها ويغيرها ف شريكه بعد العرس وفي اشيـا " اسحتااااله " انك تتقبلهـــااا

وافصخ الخطبه ولا اني اكون " مطلقه "

يعني هالشي وايد اهون ع البنت اكثر من الريـال ، ماحب اكون جدام الامر الواقع وبين خيـارين وكل واحد اصعب من الثاني

انا عندي " فتره خطبه " لازم امنح نفسي فرصه اعـرفه ويعـرفني بحدوووووووود ولاتقولون انه الريـال يكون ملاك ومدري كيف

لـو بيـن انه " ملاك " منزل ع الارض لو فيه عيب بيـبين وبينعرف " وطبعـاً ما ارمس عن اي عيب ، يعني مب هالاشيـا البسيطه لي تقدر تغيرها فيه "

وف الآخير ، لكل زمان تـفكير وظـروف وتغيرات ، ماتقدر تطبق اللي سووه اهلنـا 100 % عـلى هالجيل ، لان في اشيـا خارجيه تجربنا وتحكمنا انتغير

ولـو انـا أقـول وانـته تـقول ، لكن لاتنسى انها الزواج بين " شخصين " وف هالزمن صعب جداً او نـادراً ماتحصل لي يفكر شرات تفكيرك

كل شي حـولنا تغير ! ومب كل شي تقدر تخليه [ ثابت ]

والسموحه ع المداخله

تبقى " وجهة نظر " !

مؤمنه بّ / آن اللہَ سيمنحني أجمل مَمآ آريد ♥'

2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ مــهــابه على المشاركة المفيدة:

فرفوش (27-04-10 ||)

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)