مرحبا ................احالكم ...اعلومكم ...أخباركم.....يااااااااااااا اا حيكم
عاد أنا شدني الموضوووووووووووووووع وقلت ألا أشاركم الراي
بالنسبة الي أرفض وبشدة موضوع رمسة البنت لريلها وقت الملجة وحتى الطلعو وياااااااه
ويوم طلب ريلي مني هالشي رفضته وخليته يتحرقص ست شهووووووووووورررررر........بس كانت بينا مسجات!!!
تعرفون ليش لأنه فترة الملجة هاي خراب دار والله صدقوني .........ما تسمع الا خيرة الكلام والخريط الزايد اللي تبنون من وراااااااه قصور تنهار عقب العرس , لأنه في فترة الملجة كل واحد ايطلع الجوانب الايجابية له وعقب تبدى الصدعه والتناقضات والصدمات ووييييييييييييييين هذيج الأيام الوردية الي كنتو عايشين فيها ذهبت من دون رجعة............أنا مب ضد الزواج والله انه العرس حلو واستقرار واتحصل الحرمة عالشخص اللي يبادلها المشاعر والعون بس أفضل انه أول احتكاك يكون بينهم يكون بعد العري عشان كل واحد يبدأيعدل في عمرة عشان يسير المركب لكن اذا صار شي في فترة الملجة اتعرفون شو بيصير بيقول الريال عنبوه بعدنا ما عرسنا وبدت المشاكل اللي سواها سوى غيرها وما اسهل الفراق لكن يوم يدفع دم قلبه وتكون حلاله لاااااااا بيتأنون وبيفكرون عدل قبل ما يتخذون أي قرار

هذا رايي وبالنسبه لطلعت البنت ويا خطيبها مستحيلة عندي ما تنفع موووووووووووولية .......ريال طلع ويا حرمته وبعدهم ما عرسو شو خانتهم بعد خلاص ......كم بيزخون عمارهم واللي تقولي لا لازم تكون في البيت قبل عشر ونص فليل ههههههههههههههه فليل ولا الصبح الفكرة مستحيله صدقني يا بنات...الريال من يستفرد بالبنت وخاصه لو كانت حرمته شو يسوابه
طولت عليكم بس هذي وجهت نظري وأنا ضد مب مع