اول شي يالمزوحي يعتمد ع الدريول .. اذا كان عاثر لو تمشيه ع الكج بعد بيغرز


يعني السواقه اول شي عقب الموتر


و عن الدبل ... الدبل العادي ينفع في كل الدروب
و ناادر ما الشخص يحتاج للدبل الثجيل الا اذا كان يبغي يضرب ع العراقيب فالبداير ولا الفايه او كان غاط في بعقه خايسه و الرمله ناعمه "دهسه"
و طبعا يوم تكون حاطنه ع الدبل الثجيل تقوم الموتر ع القير الثاني
لانه الدبل الثجيل يأثر واايد ع القير و ممكن يطحنه


و يوم توقف الموتر مب شرط ترد الدبل ع العادي لانه الموتر واقف فما يحتاي ترده ع العادي
و طبعا وناسه القير العادي احلى بمليون مره من الاتماتيك

و اذا الشخص يخاف و يوسوس واايد مثالا يوم يصعد عرقوب يخاف يكون ورااه قص او يخاف ينجلب و هو يمشي عرض ع العراقيب تأكد مليون فالميه بيغرز دوم

و عن التجارب خارج المدن

تقدر تقول بشكل اسبوعي اذا مب يوميا حتى لول
يوم الواحد ملان و يقول يالله نتمشى في جيمرا ولا ع الممزر
انا اقول يالله نسير نقطع فالبرور هههه



1 - اذا كنت داخل البر حق يلسه و مش تقطيع ما يحتاج تنصخ ع التواير لانه ما بتدخل واايد فالبر
بس اذا داخل عسب تقطع خل التواير ع الـ 20 .. و حط في بالك انه كل ما تنقص الهوا تحت الـ 20 .. الـ risk انه التاير يفصخ يزييد

2 - يوم بتوفق الموتر دووم وقفه ع صعده ولا نزله عسب يوم تبا تتحرك عقب ما تغرز ..

3 - خل وياك قلص من الكبار شرات حبال البواخر اللي ما ينقصن "ينباع في ace hardware" و ابتعد عن القلص الحدييد لانه اذا انقص ممكن يرد ع السياره او ايي في اي شخص و يكسره

4 - موول ما يحتاج تعطيه ريس كامل فالبر ... فدوم سوق ع راحتك و ع الصعدات زييد الريس .. لانه كل ما تعطيه الموتر ريس كامل بيتم يحفر واايد و هو يمشي.

5 - دوم خل فالسياره شيول و قييج هووا و وولف

6 - ابتعد عن المواتر الامريكيه فالبر لانها ثجيله و دوم الشنب يكون ناازل و بينكسر عليك طبعا نستثني الـ jeep خخخخخ

7 - اذا مغرز اتصلبنا و امره بنفزعك ع طول لو تاالي الليل.

8 - السموحه ع التفلسيف و الهذربان الزايد