اذا كنت اخ \اخت:
ماهو دورك الرئيسي الذي تقوم به ؟؟

طبـعـا كل أنـسـان وحسب البيـئة اللـي عـاش وأتـربى فـيها ، وحسب معـاملـة أهـله لـه . .
أنـا مع كـل فـرد من أفـراد أسـرتي طريقـة تعـاملي تـختلف مثـلاً :

اخويه البجر ، واللي فـارق السن بينا تقريبا10 سنيـن ، من أرمسه ، ويهي يصير أخضر واحمر واصفـر ، لأني مب وايد وياه ، بحكم انه درس بـرع ، وطبيعة شغله اللي تحكم عليه يكون شـهر كامل فـ الدوام

بعكس بـاجي اخواني ، ويـاهم وااايد ، وخاصه آخر واحد فـيهم ، لانه من سني ، احسه جنه ربيـعتي مب اخويه ، أخبره كل صغيره وكبيره ، . .
وصريحـه معـاه لـ درجة

خـواتي :

مـب جنهم خواتي . .
الصغـار ، جني الـ ماما ، دوم اروح السوق لهن واتشرالهن ، يوم امايه ولا ابويه مب موجودين انا المسؤله عنهن ، أدرسهن ، ايام المدارس ، انش الصبح وياهن ألبسهن ، واعدلهن ، وفـ الأعـياد نفس الشي . . .

اما الكبـار :

احس اني انا بنتهم ، دايم اللي أسوي لخواتي الصغـار ، هم يسونه حقي وزود ، صح انهن معـرسـات ، لكن بـعدهن يـهتمن ، وكأنهن عايشات ويايه بنفس البيت ، نشتري مع بعض ، أغلب اوقاتنا مع بعض ، وصرت أربي عـيالهم الحين

هـذا عن تـعاملي . .

اما كـ شخصيـة ، يمكن تـختلف شـوي ، خواتي الصغار يخافن مني وايد دوم احاسبهم ع الصغيره والكبيره ، يقولون عني حشره

امم اتعامل وياهم بحساسيه ، يعني اي كلمه بسيطة منهم تصيحني . .

الحمدلله أعـيش فـ أسره يسودها الحب والتفاهم ، والخوف على بعض ، وكل شخص منـا يفكر بـ غيره قبل لايفكر بنفسـه