اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حصان طروادة مشاهدة المشاركة
ايه أحبك

بخصوص الهارد درايف ، يعتمد على نوع الضرر اللي لحق بالمذر بورد ، وهل المتسبب فايروس أو لا ، لكن في غالب الأحوال الهارد درايف بيكون شغال لكن في حالات معينة .

أما بخصوص اللاب توب ، الأنواع كثيرة ويعتمد على المبلغ المدفوع ،

كم المبلغ اللي تقدرين عليه .؟؟؟؟ وبدون مستحا ، أما إن البجدت مفتوح تراني أقدر أقولك في لاب توب ب20000 وطالع .

حطي أقصى مبلغ ممكن تحطينه في لاب توب وبخبرك شو أفضل الأنواع الموجودة في السوق حاليا .

ولا تنسين إنج قلتي تبين تستعملينه لفترة محدودة ، يعني ما يستاهل تدفعين فيه مبلغ كبير.
لوول أستحيت من ردك.. لا مستحيه احط البدجت ولاهم يحزنون ..انا كتبت فوف اني ما بي السعر غالي لني بستخدمه حق كراف الكليه وانا هاي اخر سنه في الي حطيته في بالي 1000 اذا في لوول
لا 5000 درهم لووول ماله داعي قوم بوعشرين الف بتصبيني جلطة لو اخترب او حد مسكه لوول
و الضرر الي صاب المذر البورد مب فايرس ات اول بس اظني شوط او شي من هالكلام
هو لاب توبي كان اي بي ام الي صار اني فتحته عادي واشتغل عادي وكل شي تمام يوم كنت اسوي كنكشن لنت سكر جنه بيستوي رستارت وبعدين مول ما قام يتبطل حولت احط الجارجه واغير فيها بس الليت مال الجارج الي في الاب ما يشتغل .. التكنكل قال هو ما في فايرس وهو يصلح بس بيكلفني كونه ما في قطع غيار مادري شو وقالي افضل لو اني اشتري واحد يديد