يالسه آكل خمير وياجبن كيري.. البارحه اكتشفت انه خمير بيتنا شو لذيييييييذ..ماصدق اني أقول هالشي لول.. انا مول ماحب الأكلات الشعبيه.. من قبل بس كنت أحب الهريس.. لكن الحين استويت ماداني الهريس!.. على قولة أبويه "رمسة وماتعرفين ترمسين وأكل وماتاكليين يله عطيني جوازج بنسحبه عنج" يحليليييي

أو صح بعد جاهي بيتنا وايد حلو والجاي حليب بعد.. لين الحين كل عزيمه أسيرلها ماحس انه جاهييهم حلوو

^
ها كله عشان أيوّعكم.. دشو الموضوع وانتو صايمين عشان تتعذبون شويه وتحسون بالفقراء في افريقيـا والهند الى ماعندهم أكل وماعندهم ماي!

المهم

البارحه ماسويت شي مول.. كنت وايد تعبانه ومتوتره وحالتي حاله ومارمت اسوي شي.. واليوم بسبة هالعزيمه عرفت اني مابقدر امشي الفليل فـ مشيـت لـ نص ساعه قبل الفطور

وتعرفون شو اكتشفت.. يوم امشي وانا صايمه ماعطش.. لكن لو امشي في الأيام العاديه لازم اشرب وايد وايد ماي

وعلى الفطور هاليومين ماكلت وايد الصراحه ولا حتى نص صحن يمكن ربع صحن بعد.. اسبشلي اليوم لانه شبعت عمري بالمشروبات.. شربت كوب ماي كامل أول شي.. بعدين عصير برتقال.. بعدين نص كوب ماي.. بعدين ماي حار ويا ليمون < ترا هذا كله على الاكل يعني.. مب عقب الفطور لول.. وعقب الفطور كوبين جاي حليب

أحب شي اسمه ماااي

ترا هاه لازم تشربون على قل دبتين ماي مسافي من الكبااااار < هذا اقل اقل اقل شيييييييييي