هلا أخوي شرجاوي ...
لعلمك الخاص أخوي الهوندا NSX-R مستواها أعلى من الفيراري F430 و أسرع من اللامبورغيني مورسيلاغو على أي حلبة و مشكلتها الوحيدة صغر حجم محركها و ارتفاع درجة حرارته بشكل كبير مما يسبب انخفاض في الأداء لدرجة معينة فتم اللامبورغني مورسيلاغو أسرع من ال NSX-R في حالة وحدة و هي ارتفاع درجة حرارة المحرك نتيجة دفع السيارة لحدودها القصوى على الحلبات و مع هذا اتم سيارة سريعة و لو تم رفع عدد الأحصنة و تطوير المحرك فاكيد سعر السيارة بيرتفع لاكثر من 400 ألف درهم ... و جسم السيارة الالومنيوم مصمم حتى يكون متماسك و في أحسن حال لمدة ثلاثين سنة و صناعتها تكلف شركة هوندا بشكل كبير جدا و لو ماكنت ناجحة ماكنت بتوصل لامريكا و بتكون لها كل هذي السمعة الكبيرة و يكفيني اقولك ان السائق الاسطوري للفورميلا ون الراحل ايرتون سينا جرب السيارة بنفسه و نالت اعجابه بشكل كبير و هذا دليل كافي على انها مب مجرد سيارة عادية ابدا ..
<object width="425" height="350"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/kSd_2OuHr4g"></param><param name="wmode" value="transparent"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/kSd_2OuHr4g" type="application/x-shockwave-flash" wmode="transparent" width="425" height="350"></embed></object>
و هذا فريق من الاثرياء اليابانيين و اسمه Top End كل سياراتهم NSX-R معدلة بشكل خاص و تكلفة الوحدة رهيبة جدا و كان الواحد منهم يقدر يشتري له فيراري او لامبورغيني لكنه اختار ال NSX-R لانها سيارة حقيقية
<object width="425" height="350"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/v8Y7v994SKk"></param><param name="wmode" value="transparent"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/v8Y7v994SKk" type="application/x-shockwave-flash" wmode="transparent" width="425" height="350"></embed></object>
للي يقدر الأداء مب الشكل أو العلامة التجارية .. ال NSX-R تستاهل كل فلس يندفع فيها![]()
مواقع النشر (المفضلة)