<font color='#000080'>الجزء الثــــــاني
نش سيف من فراشة وسار غسل فيسه وعقب ظهر من غرفته سار في الصالة ما شاف حد ويوم ظهر
في الحوي جان يشوف ريم ومريم يلعبون و وياهم سعود الخدامة قاعدة تأكله كورن فلكس ..
سيف: ريموه أمايه وين ؟؟
ريم وهي خايف : أميه سارت ويا فاطمة أختي بيت يدوه ..
سيف يدري بخواته يخافون منه يبي يضحك عليهم : هيه و إنتي شو قاد تسوين ..
ريم: ما شي قاعدين نلعب ..
سيف: إنتي كبيرة شو بعد يلعبج ..
ريم: ما أنا مريم بعد تلعب ..
سيف يطالع مريم : مريموه عادي خلها تلعب لكن إنتي أكبر ..
ريم تمت ساكتة تخاف تقول شي و يفاتن عليها كذا مرة فاتن عليها
..
سيف: ليش ما ترمسين ..
سعود: سيف حرام خلها حرام ..
سيف يطالع أخوه و يبتسم : تعال انت حبيبي تعال "و يقعد حذاله" شو سويت في المدرسة اليوم ؟؟
سعود: هاه.. هذه الأجنبية وايد تهزبني ..
سيف: أي أجنبية يالي في المدرسة ليش فتنت عليك أكيد ما حال الواجب ..
سعود: حليت الواجب فاطمة حلته ليه بس هيه ما عرف جيف ..
سيف: زين عيل الحين كمل أكل ودير بالك على خواتك زين إذا تبون شي أنا في الصالة .. ويمسح على
راس ريم يالي كانت منزله راسها .. يوم سار سيف ريم قعدت تسوي حركات بحلجها ..
مريم: يوم بيج ذيج الساعة حطي للسانج في حلجج ..
ريم : جب إنتي أنا ما كلمتج ..
مريم وهي تضرب ريم : لا تقولين جب لا تقولين جب ..
ريم: أي ليش تضربين والله لا ضربج وتنش وتشد شعرها ..
سيف وهو يزعج من بعيد : بس إنتي ويـــــــــــــاها .. صخن ولا قالن شي قعدن يكملن لعبهن عسب لا
اييهن ويضربهن .. سعود حط أيده في حلجه وقعد يضحك بصوت خفيف حتى الخدامة ضحكت عليه ..
وعقب المغرب يات أم سيف من عند أمها وسيف قاعد في الصالة منسدح على الغنفه رافع ريل و الثانية
منزلنها تحت بكسل ويجلب القنوات مل من كثر ما يجلب القنوات وأمه لين ذيج الساعة ما يت وشوي
جان تدخل أم سيف و وياها مريم وريم وفاطمة وسعود شالين أجياس ..
سيف وهو يعدل يلسته : حمد الله على السلامة يا أم سيف توها الناس ..
أم سيف : السلام عليكم ..
سيف: وعليكم السلام و ليش ما خبرتوني إنكم بتسيرون بيت يدوه .. و لا خلاص
فاطمة: كنت نايم فما حبينا نأذيك ..
سيف: أنا ريال البيت احينه ولازم تستأذنون على الداخل وطالع تسمعون ..
أم سيف بحرقه في قلبها : يا ريت ريال البيت يعتمد عليه ..
سيف وببرود : المهم يعتمد عليه ما يعتمد عليه المهم إني ريال البيت تسمعون .. أنا طالع .. وسار عنهن.
ظهر سيف من البيت مر عليه محمد وسارو المزرعة يالي يلتقي فيها ويا ربعه و يقضي وقته معاهم أكثر
من عايلته ..
فيصل: سواف هلا والله أدق حقك يا أخي بس ما تشيله ..
سيف: عن هذه الجذب تراك وايد جذاب يا فيصل ..
فيصل: والله داق حقك ..
سيف وهو يعطي التلفون حق محمد: هاك حمود يود شوف المكالمات لم يرد عليها إذا شفت أسمه قولي..
محمد وهو يشوف : ما فيه فصول تراك جذاب ..
فيصل: يمكن كنت راقد هههههههههههه
سيف وهو ماله نفس: حلوه وايد بس لا تعيدها مره ثانيه ..
فيصل يبا يحره : وتم ما بعيدها ..
منصور: الحين أنتو يا يين تضاربون خلونا نشوف شغلنا يا أخي ..
سيف: ما عليه حقك عليه يا منصور فديت خشمك أنا ..
منصور وهو يمسح على خشمه: تسلملي حبيبي .. محمد نش ظهر برا ما يحب يقعد وياهم بس شو
يسوي هذولا ربعه وقعد يرمس في التلفون ..
فيصل: هذه حمود قبضه التلفون لين تالي الليل وهو يرمس ويا حبيبه القلب ..
سيف وهو مستغرب : ويا حبيبه القلب ومنوه هذه بعد ما حيده يثبت على وحده هو صحيح يغازل بس
عمرة ما حب وحده من خاطرة هذه وين والحب وين ...
فيصل: مادري أساله يا سيف مب هو ربيعك من يوم ما كنتو صغاريه ؟؟.. سيف لبس الموضوع ما همه
أخرته بي وبقوله عن هذه السالفة .. في البيت و على العشا سيف مثل كل عاده ما يتعشا إلى برا البيت
وأم سيف كل مرة تترياه .. فاطمة: أمايه ما بتين تتعشين سعود يبي يرقد ..
أم سيف حزت في خاطرها ولدها : خلاص قوموا نتعشا .. وشوي وداخل عليهم خالد و حمده أخته يايين
يتعشون عند مرت عمهم مثل كل مرة أيون يتغدون ولا يتعشون ..
أم سيف وهو ترحب فيها: هلا والله هلا شحالكم ..
خالد: الحمد الله بخير وعافيه شحالج خالوه ..
أم سيف: الحمد الله هاه حمده علومج حبيبتي ..
حمده: الحمد الله يا الله خالوه تراني يوعانه أقول حق خلود بسرعة نروح بيت عمي قبل لا يخلصون
عشاهم و نحن ما نلحق على شي ..
أم سيف وهي تضحك :لا أفا عليج يا بنيتي نحن ما ناكل إلا معاكم ..
خالد: تعالي إنتي منوه خلود هاه أنا أخوج الكبير عمري احينه 23 سنه تقولين عني خلود ..
فاطمة يوم سمعت صوت حمده يات تربع : ها يا عيال عميه بعدكم بتضاربون يا الله نحن يو عانين ونبا
ناكل شوفو سعود فديته جيف ينود ..
خالد: أفا عليج بس هذه بنت عمج ما تشو فينها ..
أم سيف: قومو كملو رمستكم داخل يا الله .. دخلو كلهم داخل غرفة الطعام إلا أم سيف تمت واقفة تطالع
في خالد يالي كانت تتمنى ولدها يطلع مثله بار بأبوة وأمه ويتحمل المسؤولية .. الساعة أربع الصبح
شرف سيف من برا البيت اليوم وايد تأخر أكثر عن العادة و أمه كل شوي تطالع غرفته جان وصل ولا
ما وصل و تحاتيه وايد ..
أم سيف وبصوت خفيف : وين كنت يا سيف ..
سيف وهو مت فاجأ و كان سكران و موصل حده : هاااااااااااااه بعد وين كنت عند ربعي ..
أم سيف وهي مصدمه : سيف هذه حزه الحين تي فيها .. قوم دش داخل الغرفة .. دخلت أم سيف وسيف
الغرفة ..
أم سيف: شو بقولو عنا الناس يا سيف .. تشرب بعد تشرب حسبي يا الله ونعمي الوكيل فيك يا سيف
" وتصيح " أنا شو سويت فيك عسب تجازيني جيه ليش يا سيف ..
سيف و هو يتمايل : بس أميه بس أنا الحين بنام باجر تعالي كلمي زين ..
أم سيف وهي تضربه على صدرة : الله ياخذك يا ليتني ما يبتك لو كنت أعرف أن حالك بصير جيه جان
ما يبتك .. أبوك ما كان جيه أبوك ريال والكل يتمدح فيه لين احينه وهو في ترابه الناس تذكر خيرة ..
سيف: أمايه عاد خليني برقد خلاف تعالي كلميني ..
أم سيف وهي تسحبه لحمام : تعال يا الخايس والله لا خبر عليك عمك .. وتنزل راسه في الحنفية ..
سيف وهو حاس ببرود : أميه أنا ريال و مابي عمي يدخل في شو أسوي وما أسوي ..
أم سيف: الريال ما يشرب هذه يالي انت تشربه عنلاتك " وسحبته لشبريته وظهرت حقه ملابس "
أندوك ألبس وقط عنك هذه الملابس يالي لابسنها .. وظهرت عنه و خلته قاعد طبعا هو ما قدر يلبس ملابسه و على طول رقد من التعب .. أم سيف دخلت غرفتها قعدت تصيح هي بعدها صغيره على هذه الشي عمرها الحين 38 سنه وإلي يشوفها يعطيها 29 وما يقول أكبر عيالها بنت و عمرها 20 سنه .. أم سيف ما رقدت حتى الصبح ما رقدت نشت وقعدت تسوي حق عيالها ريوق و كان سعود قاعد حذالها يلعب وهي مستانسه عليه ما تباه يظهر على أخوه فاسد و ما يهمه إلى تسليته .. و تمر الأيام و يسون الصيانة في بيت أبو سيف الله يرحمه وسارت أم سيف سكنت عند أمها ما حبت تعبل على ولد عمها كفاية شايل عنها حمل كبير حمل الشركة ... وفي نص السنة وسيف كان راسب في ماده و أم سيف ضايع عندها الأمل في نجاحه في الثانوية العامة .. أما مريم وريم فكانن شاطرات وحده طالعة التاسعة " هذه ريم " أما مريم فكانت طالعه الخامسة وسعود طالع الثاني ..
سيف وهو يطالع شهادات خواته : ريموه ليش إنتي كسولة ليش مريموه أشطر عنج أنا بيب حق مريم هديه ..
ريم: ليش أنا طالع التاسعة أحسن من لاشيء ..
سيف وهو يعصب عليها يبا يخرعها : و منوه قال أحسن و الواحد يطلع للأعلى"اسموعو منوه يرمس"
ريم وبخوف: عيل انت جم طالع ..
سيف: نحن ما عندنا جم طالع نحن عدنا نسبه وبعيد هذه مب محسوب ..
مريم: جيف يعني ..
سيف: يعني نجحت ولا رسبت عادي كله واحد ..
مريم : وبعدين عادي تنجح ..
سيف: لا حبيبتي آخر السنة محسوب هذه يخلين أخلص من المدرسة ..
ريم: زين جم نسبتك .؟؟؟
سيف وهو ما عارف جيف يجاوب: جيف أنا.. مب الحين يحطون النسبة آخر السنة يحطونها ..
سعود: سيف أنا طالع الثاني ..
سيف: الله وين شهادتك بشوفها ..
سعود ربع أيب شهادته ويا: أندوك شوف ..
سيف: الله سعودي شاطر بعطيك بوسه " ويبوس أخوه " وباجر بوديك عسب تشتري حقك هديه زين ..
سعود وهو مستانس: الله سواف بشتري ليه هديه ..
ريم: و أنا ما بتشتري ليه هديه ..
سيف: إنتي بذات .. لحظه بناخذ شور سعود و مريم .. يا الله حبايبي اجتماع " وهو يصفق "
سعود وبصوت خفيف و محطي أيده على جتف مريم: حرام خلها تي ويانا شوفها مسكينة ..
سيف يطالع أخته : إنتي مريوم شو تقولين ..
مريم: حرام خلها تي ويانا ..
سيف وهو يرفع راسه : زين جاء القرار التالي .. ريموه بنت راشد بتسير ويانا بس ما بنشتري لها هديه
عسب هي طالع التاسعة ..
ريم: براي المهم إني أسير وياكم " مسكينة ريم "
سيف: يا الله أنا الحين بسير عنكم و الأسبوع الياي قومو من وقت يالي بيتأخر ما بيسير ويانا .. وسار عنهم والكل مستانس أجازه وسيف بي مشيهم .. سار سيف المزرعة عند ربعه وفي نيته إنه ما يرد ويشرب تقطع قلبه يوم يشوف أمه بليل تترياه وهو يترنح لا يستحي ولا يخيل ..
سيف: حمود ما تبي تلعب ..
محمد: ما بي ألعب ..
سيف: زين لك والله إلي يلعب ويا منصور يرتفع عليه الضغط ..
محمد: أنا أقول جيه بعد ..
سيف: هاه حمود منوه تكلم عيل تراني أغار عليك ..
محمد يطالع سيف بنص عين : أونك تغار سير اقعد هناك بكلم الأهل ..
سيف: الأهل ولا ..
محمد: سير عني لاه وطلع برا عسب يرمس بتلفون .. سيف حس إن محمد يخبي عليه شي وهو كاتم أسراره ..
سيف وهو يدق لأمه : ألووه ..
....: ألووه ..
سيف استغرب من الصوت : منوه ويايه ..
....: انت منوه انت يالي داق ..
سيف وهو يفتن عليها : زين زين بلاج والله سوري غلطانين .. صكر عنها استغرب ليش كل ما دق حق أمه تطلع له هذه البنت ..
منال: عنلاته و الله لا خبر خليفة خله يتصرف وياه ..
فطيم: خله يولي عنج هذولا الشباب دوم جيه ..
منال: لا وبعد يفتن انت يالي داق مب أنا ..
فطيم وهي تضحك: حركات والله ..
منال: والله الحين بسير لخليفة بقوله يا أخي أذاني .. نشت منال وسارت صوب غرفت أخوها خليفة يالي كانت تحت الوحيد يالي يسكن في الطابق الأرضي وله جناح كامل كبير أكبر جناح في البيت وشكله وايد حلو مرتبنه وهو يعرف بهذه السوالف في الديكورات .. منال وهي أدق باب الجناح بس محد رد عليها وترد مره ثاني أدقه ..
خليفة وهو يبطل الباب وفي أيده فوطه : هلا منال بلاج يا أختي.. يمسح على راسه بالفوطة ينشف شعرة
منال: انت كنت تسبح والله سوري يا أخوي ..
خليفة: ليش واقفة برا تعالي داخل ..
منال: تسلم خليفة .. وتدخل داخل ..
خليفة : هلا اليوم عدنا عيل .
منال: كل يوم عندك بس انت الله يهداك ما تنشاف ..
خليفة : الله بعد الظروف المهم بغيتي شي ..
منال: هيه في واحد يدق حقي مأذني من يوم ظهرت ليه التلفون ..
خليفة والدم عنده يفور: و منوه هذه بعد ..
منال: و الله مادري بس كله يدق حقي ..
خليفة: خلاص إنتي خلي التلفون عندي و أنا بتصرف أي رقم احينه يالي يدق لج .. راوته منال الرقم يالي يدق لها وقال لها خليفة إنه بيتصرف معاه بعدين وقعدت تسولف ويا خليفة أخوها لين الساعة 11 ونص وسارت عقب غرفتها ..
خليفة: ألووه السلام عليكم
سيف مستغرب من الصوت: و عليكم السلام و الرحمة ..
خليفة: من ويايه ..
سيف: ليش انت يالي متصل ..
خليفة: زين أنا ريال يعني عادي قول اسمك ..
سيف: خلاص دامك مصر أنا سيف بن راشد ..
خليفة: و النعم عاشت الاسامي ..
سيف: ينعم بحالك .. من ويايه يعني إذا حاب تقول ..
خليفة: خليفة بن سلطان ..
سيف: و النعم هلا بخليفة بغيت شي الشيخ ..
خليفة: هيه نعم لو سمحت يا سيف لا أدق على هذه الرقم ..
سيف بوقاحة : ليش إن شاء الله ..
خليفة وهو مستغرب : شو ليش هذه سؤال .. أفهمها يا أخي ..
سيف: زين لمنوه هذه الرقم ؟؟ ..
خليفة محرج: اسمع يا سيف أنا قلت لك لا أدق على هذه الرقم باي .. و صكر عنه بس سيف ما سوى سالفة كل شوي و داق على هذه الرقم مستغرب ليش رقم أمه تغير .. ويوم سأل أمه عطته نفس الرقم بس في رقم هو كاتبنه غلط فعدل الرقم وقعد يضحك على نفسه ..
سيف ببرود : زين بلاك معصب يا أخي أنا غلطت زين مغلط في رقم الوالدة والحين صلحناها الغلطة ونحن عاده نبا نعتذر إذا تتقبل اعتذارنا ..
خليفة وهو مب مصدق : مقبول منك الاعتذار و الحين ممكن لا تتصل على هذه الرقم ..
سيف وبمصداقية : والله مب داق على هذه الرقم .. بس ممكن أطلب منك طلب ..
خليفة نشف ريجه : زين اطلب بسرعة عنديه شغل ..
سيف بهداوه وبرود: الله لا شغلك .. ممكن تعطيني رقم تلفونك ..
خليفة مستغرب: ليش عاده تبا الرقم ..
سيف: لا تخاف ما بسوي فيه شي بس بتصل بك وبرمسك ..
خليفة : متأكد ..
سيف: ليش شاك يعني .. أوعدك وعد رياييل ..
خليفة مب مقتنع: زين أخذ الرقم بس أتمنى إني ما أشوف منك المشاكل ..
سيف: أفا عليك ما بتشوف مني إلا كل خير .. وتم نقول وتم ..
خليفة: خلاص خذ الرقم .. و عطاه الرقم و سيف حيل مستانس أول مرة يخطي خطوه مثل هذه و حس هذه أول مغامرة له ..
سيف من أخذ رقم خليفة كل شوي يدق حقه و يرمس وياه و يوم يرمس وياه يحس بشعور ثاني .. أما خليفة يحس أنه سيف شي وراه يحس إنه ناوي على شي بس هو ما يعرف ..
سيف: أدري الحين تقول هذه ما وراه إلا المشاكل صح ..
خليفة وهو مستغرب: ليش يعني ..
سيف: لا بس انت ما تعرفني زين وجيه و ترمسني ما قلت في خاطرك جيه ..
خليفة: بلا قلتها ..
سيف: أنا يا خليفة بس أبي أتعرف عليك و من صوتك ريال تعرف الصح ..
خليفة: الحمد الله ..
سيف: خليفة ما يصير نرمس بالتلفون طول حياتنا ..
خليفة: المطلوب من هذه الرمسه ..
سيف: يعني أبي أشوفك ..
خليفة وهو يضحك: حليلي جني أنا البنت و انت الريال ..
سيف وهو يضحك: لا قلت بدال ما نرمس في التلفون كل شوي داق حقك أكيد مأذنك فقلت خلني أشوفك و أرمسك فيس تو فيس مثل ما يقولون شو رايك ..
خليفة: الصراحة أنا ما عندي مانع وين أشوفك ..
سيف: بليل الساعة 10 أوكيه ..
خليفة: ليش مب العصر ولا الصبح ..
سيف: لا العصر بودي أخواني يتمشون ويلعبون و بشتري حقهم هدايا ..
خليفة مستغرب: لاه زين عيل عادي خلني أشوفك العصر و منها بتعرف على إخوانك هم صغاريه صح
سيف: هيه يمكن الوالدة تسير ويايه ما أقدر .. زين ما تحب بليل خلها الصبح ..
خليفة: خلاص الصبح أحلا ..
سيف: شكلك مب واثق مني يا خليفة ..
خليفة: لا مو شرط ثقة مب ثقة بس أنا إنسان ما أحب أتأخر بليل ..
سيف: خلاص إلي يعجبك قولي متى تبيني أشوفك ..
خليفة: باجر الساعة 10 ونص أوكيه جيه ..
سيف وهو مستانس: خلاص أنا موافق .. عيل نلتقي باجر أخليك عيل احينه .. و يصكر عن خليفة يالي كان مستغرب من تصرفه سيف وحماسه للموضوع .. أما سيف كان شي حلو بنسبالة و حتى رد البيت بسرعة عسب لا يتأخر باجر عن الريال..
سيف داخل ويغني " تدل حبيبي و تامر أمر أروح الصحاري وروح القمر .. "
أم سيف وهي مستغربه من ولدها هذه صوته ويغني بعد وتطالع ساعتها : عيل اليوم بسرعة ياي ..
سيف أول ما شاف أمه سكت و انسدت نفسه : يعني أروح أطلع ماي يعني ..
أم سيف وبسعادة : لا بس مو من عوايدك ..
سيف: لا تخافين بس اليوم .. وسار عنها تمت أم سيف تبتسم و تدعي ربها أنه يتم جيه دوم ..
سيف وهو راد لأمه : أقول أمايا باجر كشخي ريموه مريوم وسعودي عسب بوديهم كشته باجر ..
أم سيف: إن شاء الله بغيت شي ثاني ..
سيف: قعديني 9 ونص ..
أم سيف وبحماس: ليش ..
سيف: ولا شي بس إنتي قعديني .. و سار غرفته و أم سيف مستانسه إنه ولدها تغير مرة وحد ..
نهاية الجزء الثاني
و السمووووووحــــــــه ..
ســـــــــوالم ..</font>
مواقع النشر (المفضلة)