وايـد أحسن صدقيني ..
لاتجـوفينه من ناحية صعب وسهـل وأجانب وعرب ..
ع الأقل جي يتخرجون ويبين عليهـم شي ..
مب نـدرس أشيـا [ غصبـاً ] عنـا .. ونحفظهـا ولا نفهمـها ونسير نفرغ الي فـ مخوخنا
ف ورقة الامتحان ونطلع من الامتحان ناسين كل شي ..
بعيد عن المناهج طريقة التـدريس فـ بلادنا مش لهناك عند معظم الاساتذه ..
يدش الاستـاذ .. يكر الي عنده واليوم الثاني يسأل الطالب عنه .. والي مب فاهم ولا حافظ
يا ينقص درجات وعند المتخلفين .. ينظرب !! وين يبووون !!
وعن الانجليزي والسيبا وهالسـوالف ..
صدقيني وايد أحسن .. يعني تخيلي واحد دارس 12 سنة .. ومتخرج من المدرسه
مايعرف يقـول جمله كااامله عدله بالانجليزي ؟
شو فايدة الـ 12 سنة عيل ؟
وتعقيبـا ع كلام بنت الدلع
صدقج .. يعني الواحد مثلا بيتخصص تخصص [ أ ] .. ودارس وايد أشيـا أو مواد
تخص تخصصات ثانيه [ب] و [ج] و [د] ...etc ..
درجـته فـ المادة الي تناسب [ أ ] .. عاليه ويمكن كامله بعد ..
بس الي منزل نسبـته .. المواد الي مايخصها فـ السالفه .. مب حرام جي ؟
أوكي مثلا يخلـون نسبة حق نسبته أيام الثانويه ونسبة حق الامتحان اللي يأهله لدخول هالتخصص
أو لا ..
وعقب يشوفون النسبه النهائية .. اذا اتأهله ولا ..
ع العموم ..
صح انهم بـدوا يطورون متأخر .. بس الحمدلله وان شالله من أحسن لـ أحسن ..
مواقع النشر (المفضلة)