أشوفهم تكاثروا >>

:

امممم .. المهم ..
بالبداية نسيت اشكرك عمشورتك لي بخصوص مؤسسة الامارات اللي مجابل نادي النصر .. ^_^ .. >>
>> عن يسمعك الوالد مافينا يردني ولا يوديني .. >> معقدتنهم من أدخل المكتبه ما اظهر ..
شو نسو .. ما يقدرون الفنان لازم ياخذ راحته بانتقاءه للأدوات >> قال فنان قال

اننننزين .. وبعد شو بغيت أقول ..
إي .. بخصوص الوان الاويل باستيل .. بجربه طبعا لمن الحق اشتريه بعد ما أفج من الامتحانات ..
بس تراني ماعرفه لا شكلا ولا أداءً .. واذا خبصت فيه ترى برد الموضوع عليك
ووقتها بنزل موضوع كامل متكامل في ذم هالنوع من الألوان لول ..
وإي أكيد عندي ورق .. توه الدفتر يديد مامداني ارسم فيه هالرسمه .. والصحن اللي بط جبدي للمسابقه : (
وما بنسى أجرب ورق الوسيلة بعد ..

ووووو طبعا مابقصر باللي أقدر عليه .. خاصه ان خلاص الاجازة عالابواب .. وناسه من الخاطر ..
فليمن تشرف الاجازة واروح المكتبه وارد وافكر اسو لي قعده ودراسه وتجارب وقعدات وجلسات
و تفنن من الخاطر على رواق .. عقبها برد للموضوع اهني نفسه عشان ارد احشركم باستفساراتي .. >>
>> جدا جدا جدا مشتاقه لهذي القعده .. واستخدام الالوان ..
أحس جي شرات المجاعه من زود ما اني متولهه لول ..

يمكن لأن الرسمه ابها افكار بزود .. وتلوينها عشان يظبط ويبرز الافكار محتاج لجهد وتفصيل وقعدات طويلة نسبيا ..
وبما إني مثل ماقلت هاوية .. وما جربت اسير حتى دوره وحده .. واعتبر جاهله بخصوص الالوان والرسم عامه ..
من جي نزلت هالطرح كبداية جدية شوي للتعلم ..
فيعني لا تتفاجأ إذا لقيت نتيجه سيئة دون المستوى اللي تتوقعه >> يعني اذا لقيت الرسمه مقبولة كبداية بعرضها ان شاء الله ..

عاد متى مادري ..

وحاليا لازلت بجو امتحانات ومب قادره اركز عالموضوع بالشكل المطلوب ..
لكن ان شاء الله ما بنقصر لمن نخلص .. ^_^ ..

أخونا الكريم واستاذنا القدير المحاق المشتعل ..
جدا شاكره لك حرصك عالافاده .. وكونك ماقصرت معاي بخصوص الرسمه .. بطيب نصايحك وتوجيهاتك ..
صدقا .. من الخاطر أشكرك .. ^_^ ..

وكالعاده .. ترى أي نصيحه ولا تعقيب .. نقد مر بفكرك .. لا تتردد بطرحه ..
يعني احيانا الواحد ما يستشعر قيمه الكلمه اللي يقولها .. ومدى الفايده اللي ينالها غيره منها ..
وعني أنا .. مافوت حريف ( تصغير حرف ! ) ألاقيه منكم ..

وعلى فكره هذي الرسمه وانا اشتغل عليها استوابي نفس حركه عمو يوم ترسم شغله وتغيرها بلحظه ..
كانت عبارة عن شرفه بغرفه .. مطله عمنظر طبيعي ( بحر ) .. لكن اللي كان بخاطري شي مختلف تماما .. فمالقيتني إلا وانا اغيرها بالكامل ..
وكنت وانا أرسم أتذكر كلمه قلتها مره يمكن تشوفها بسيطه لكنها ثبتت براسي شرات غيرها .. >>
>> (( يوم قتلي حاولي تكثرين أفكار باللوحه )) ..

وهذي محاوله .. بخاطره .. !!

:

ولكم مني جل الشكر والامتنان ..
وطيب احترامي .. وتقديري الدائم لكم ..

:

والسموحه .. !!