اممم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بصراحة وايد ترددت أحط الطرح لأنها مب رسمه رسمه ولاني طارحتها كلوحة ..
إهي عبارة عن فكره كنت اشغل نفسي ابها من فترة قصير قبل ضغط الامتحانات ..
تعجلت بتنفيذها جدا .. يعني لمن الواحد يبي يفضي باللي بنفسه بشي جامد جدامه ..
يكون كل همه متى بوصل للمراد وبخلصها .. وأخيرا يتمنى لو كان يملك الوصف والافضاء حقا .. !

امممم .. مثل مالاحظتو ماجد حطيت رسمه ملونه (( غير اللي بموضوع ذكرياتي القديمه واللي كان يفضح لول ))
المهم ..
وايد بخاطري اسولي قعده للرسم (( التلوين بالاخص )) .. خاصه ان صارلي مده عنه ..
وبنفس الوقت ابي ابدأ من الاول شوي شوي (( خطوه خطوه )) عساس أوصل لمستوى مقبول بالتلوين ..
لاني صدق ماعرفله وايد .. بس مادري دق براسي اني ارسم لوحة بغية تلوينها ..
وفعلا رسمت .. وظهرت الرسمه خرط كالعاده .. لكنها مجرد تحديد لفحوا الفكره مع افتقارها لبعض التغييرات اللي ناوية اسويها ..
يعني بتشوفونها مب واضحه .. لأني مسويتنها عساس ان التفاصيل ببرزها وبحددها وبزيد عليها أثناء التلوين ..

بس لمن قعدت افكر (( اتخيل الونها واخرب خاطرتي )) طبعا وقتها بعصب لول ..
جان أقول .. امممم يا انامل قلب .. شو بتسوين .. وما دق ابـ راسي غير فريج العيال إإإإإإ أقصد عيال الفريج .! فريج الواحات ما بيقصرون .. ^_^ ..

بما إني بفترة امتحانات ليوم الخميس المقبل آخر يوم .. طبعا مابقدر الونها بهذي الفترة ..
فقلت ليمن إيي الخميس بكون طارحتلهم الفكره ويمكن يوصلهم شي منه ويفيدوني شرات ماتعودت منهم ..
والطلب هو الآتي >>> طلب ها مب أمر احم .. ^_^ ..

أي انتقاد على شي من الفكره ولو انها عساس مب كامله ..
أي رأي تراه ملائما للاضافه لتوضيح أو ابراز المعنى (( المعنى اللي يشوفه كل منكم ))
الاهم .. احم .. كيـــــــــــــــــــــــ ــف ألونها .. وبأي ألوان تنصحوني .. !
واذا شفتوا انها بتكون أجمل لو كانت بنوع معين من الالوان .. أو اكملها بالرصاص .. !

وووو يعني قلت اللي فيه الخير بيفيد واللي مابيفيد هم فيه الخير بوجوده سواء دخل ولا مادخل الطرح .. ^_^ ..

انننننزين .. ونسيت أقول ..
من الخاطر ابي الون لول .. وان شاء الله يمكن ابدأ بالخميس ولا اليمعه ولا عقبه باسبوع !

بس حبيت اطرح الموضوع قبل عشان الافاده توصلني من وقت .. ^_______^ ..

:::

سوري وايد حشرتكم بهذري الزايد .. وطلباتي المعتاده .. والتشرط ..
بس صدق أحسني مب قادره ابدأ ألونها .. أو بالاحرى ينقصني القدره على التعبير بالالوان .. واجادة استخدامها بيسر ..
مب من زينها صح .. !
بس كنت حابه اكمل الخاطره .. واتمم الفكره .. بالطريقة اللي أبغيها بالالوان ..
وانا راسمتها عهالاساس .. يعني بدون ترتيب .. مجرد تحديد .. ولازلت ناوية اغير ابها وايد اشيا ( اذا تفيجت ) من الاطار للتموجات ..
و لأنها أوريدي بتخترب .. إإإ قصدي بتتلون ماهتميت بتجميلها بالرصاص ..

^_^ .. والسموحة ..

كاهي الفكره .......:.