الجزء الرابع..
اليوم هو الاربعاء.. حصهمسكينه عليها محاظرة من تسع... نورة متشرغة ماعليها دوام..والباقين راحوا امادوامات واما مدارس..والشايب صار صوب مزرعته...بس ام خالد قعدت في البيت تترياخويتها ام سلطان بتمر عليها... نورة راقده ومستانسة وكانت مخططة ترقد لين الظهر... بس امها يت توعيها لانهاماتحب البنات يرقدن وايد...لازم اجابل البيت وتتعود على نشةالصبح..
ام خالد: نوروووة...خستي بسج من الرقاد الساعة عشر...
نورة: ............ هااااااااااا...
ام خالد: شو ها بعد هاي...قومي يالله حرمة عمج بتيبعد شوي....
نورة: انزين امايه انتي عندها..مب يايه تخطبني هي وشايفتني منقبل... خليني ارقد امس سهرت لين 3 اتابع الفلم..
ام خالد: ياربي عليها لسانهالبنت..ماتستحين انتي؟ بعدين محد قالج بنت حمد تسهرين لين ثلاث...ماعين خير حمدانيوم يابلج هالفلم...عشر دقايق وابا اشوفج تحت...يالله قومي...
طلعت ام خالد منحجرة نورة..اللي تمت خمس دقايق راقده بعد... لانها متعوده على هالحشره كل اربعاءوخميس وجمعه...عقبها نشت..تسبحت وصلت الظحى ..لبست شيلتها البيظا ونزلت تحت... ومرهاليوم بشكل عادي جدا وكالعاده...
الحفلة استوت باجر الصبح... نورة محتشرة مبعارفه شو تختار من الثياب وشو تشل وياها...وهي اصلا كانت من النوع اللي كل شي يطلععليها حلو.. طولها وجسمها مرتب ومتناسق... ويهها بيضاوي وابيض مع غمازاتخفاف...وملامح ناعمة مثل اليهال...ولها شعر بني يوصل لين الارداف..وماكانت تخليهيطول اكثر من جذي ...دايما تقصه..اما حصه لا فكان شعرها اطول وانعم من شعر نورة... وملامحها بعد غير...حصه جمالها جمال هنود... عيون كبار ووساع خشم متناسق وشفايف .... وكانت بعد اطول من نورة بشوي... يعني كل وحده لها جمال مختلف... بس كلهن حلواتويلفتن للنظر...
نورة جهزت شنطتها اربع مرات وترجع تفتحها مره ثانيه... كل شويتغير رايها بخصوص الملابس... من كثر ماهي متحمسه...مب رايمة تقعد ثابته فمكان ربعساعه بحالها.... حتى الغدا ماشتهته ... ونشت تتلبس وتتجهز قبل الناس... تجحلت وحطتغلوس خفيف على شفايفها.. وايشادو بسيط جدا يناسب اللي لابستنه...وكانت بشكلعام..مرتبة وبريئة...... حصه اكتفت بجحال بس.. ماشاء الله جمالها مايحتاجزياده....
كانت نورة راكبه ورا ناصر... واول مادخلوا دبي...تم بطنها يعورها منالتوتر.....ياترى بيكون موجود يوم يوصلون؟... والا بييهم عقب؟؟ يدري اني انا بيياليوم؟؟ ياترى كان يترياني والا؟؟ مهتم والاعادي عنده؟؟....ياويلي اخافه الا طلعكشته ويا ربعه.......بنتحر...
مسكينه نورة ماتدري ان سعيد مختبص من صباحيومه...وكل شوي يسال امه.. محتاجين شي؟ اييبلكم شي؟ ترا بيوونا هل العين اليوم ماشيناقصنكم؟ البنات يحبن فيتامين سي..عندكم في الثلاجه؟؟؟ وكل شوي يطلع ياخذ شي منالجمعية اللي عدال بيتهم ويرجع يكدسهن في المطبخ...عليا كانت طلعت من المستشفىالصبح وردت بيتها..بس عاد ماطلعت من قسمها لانها ماتروم...بس كانن البنات وعمتهاوخالها وريلها فيصل ساير راد عليها..الا سعيد المسكين كل مايبا يشوف شبيهه يابووهله في صالة القسم يحبه ومايواحي عنده الا وشلوووه مره ثانيه عنه... بس كان شي ثانيشاغلنه..تشريف حبيبة القلب.. آآآآه يا نورة ليتج تدرين شكثر متوله عشووفتج....فديتجمتى بتوصلين..؟!!..مافيني صبر...
كان الوقت عصر يوم طلع مره ثانية للجمعية لانهعليا طلبت بامبرز ..وبما ان الولد يشبه عمه قالت له هو يروح اييب لشبيهه..طبعا كانتسوالف بس هو ما مانع...علىالاقل يقضي وقت بدال مايتحرقص جدام الباب يترياهمايوون... واول ما طلع سعيد بسيارته وصلوا قوم ناصر بيت خالهم...ونزلوا كلهم ونورةمب رايمه حتى تمشي....دخلوا وسلموا على الكل ...خالها هلال ويا فيصل سلموا على ناصروالبنات وبعدين ساروا الميلس.. ونورة مكتئبة..سعيد مب مبين... حمده وحصه سبقنها صوبالحرمات...ام فيصل ترحب وتهلي من بعيد..ووياها بنتها شيخه... سلمن على الحريم ونورةكانت مستانسة بشوفتهم..كانت تحب هالعايلة وايد ومب بسبب حبها لسعيد.. لا لانهمعايله بسيطه وسوالف وكل حد اطيب عن الثاني....ياحظج ياعليا يوم انج استويتيمنهم..الله يديم عليج ...منى ومنال ين يسلمن وهن مستحيات... خذت نورة علومهن وعقبسالت شيخة..
نورة: عيل وين سارت فطيم؟ ..
شيخة: تحيدينها انتي رقاده... سهرانة امس وانخمدت...بس قايله وعووني يوم بيون هل العين ومحد وعاها..
ام فيصل: سيري منى فديتج وعي اختج...قوليلها هل العين هني خلها تنزل...
سارت منى توعيفطيم ومنال لصقت في نورة..وشكلها جي ....معجبة...تعرفون عاد حركاتهالسن...!!...
فجاه تذكرت نورة انها نست شنطتها الصغيرة من كثر ماهي متلخبطة... وقالت لهم انها بتسير تيبها من السياره ..
راحت صوب الميلس سيده عشان تاخذالسويش من عند ناصر.. ووقفت عند الباب شوي قبل ماتدخل تسمع الاصوات... وانحبطت مرهثانية..صوت الغالي ماينسمع..مب موجود.. فدخلت الميلس وطلبت السويش من ناصر وقالت لهانها تبا تيب شنطتها... عطاها السويش ورد يسوووولف... طلعت نورة من الميلس وهيكئيبة...اكيد مب موجوود والا ماحيده يفوت زيارتنا...كانت سرحانه بافكارها يوم فتحتباب الحوش اللي يودي على برا..لان ناصر مادخل سيارته.. ماشي مكان فحوش خالهاللسيايير... وكلهم كانوا يوقفون سياييرهم برا... فتحت باب الحوي وهي متحجبهبس....ماتغشت لان هل الشارجه عادي عندهم حجاب بلا غشوه... كانت علىوشك انها تتخطىالباب وبتطلع يوم دعمت في سعيد... رفعت راسها وهي تشهق..كان توه ياي.. وشالالبامبرز بيديه... شكله كان يظحك وهو مبطل عيونه يطالع في نورة...مب مصدق هويحلموالا اللي صار صدق... يوم تاكد انه صدق انحرج بشكل...وبين على ويهه....
نورة: اوه..سعييييييييد... سوري ماشفتك....
سعيد: لا عادي الغاليه...(ويظحك).. وانتواماحصلتوا تون الا يوم انا طلعت من البيت؟ صدق انه اذا غابت الشياطين حضرتالملائكة....
نورة: هههههههههه لا حرام عليك..لا تقول جي..
وسكتوا شوي..وكلواحد يطالع في الثاني... سعيد فخاطره يقول..ارحميني..كل ماتينا تحلوين زياده؟بسج...ياربي بتخبل بعد مارضت علي يوم قلت عن عمري شياطين...ياسلاام من قدي...ونورةفي خاطرها : كان يتريانا...فديته كان يتريا وصوولنا... يعني مهتم...فديته يظحك وهوشال البامبرز...
نورة مدت ايدها وخذت البامبرز عنه... وانحرج سعيد اكثر منهالحركه..اول مره تسويها نورة..بس الظاهر ما اهون عليها اشل بامبرزيهال...
نورة: هات هالبامبرز عنك....عبلوك من احين بالشبيه؟ ...(وتبتسم),,,,
سعيد: هههههههه هي والله ..دريتي انه طالع علي..... عرف يختارصح.؟
نورة ا نحرجت.... وتقول في خاطرها ...يتعمد يحرجني...مب جني زودتهاوياه؟؟؟
نورة: مابيخرب يوم بيشبه عمه...
سعيد في خاطره... فدييييتجياربي...
سعيد: صح نسيت اسالج...شحالج نورة؟
نورة: ههههههههههههههههههههههههه هه توك تفيجت...بخير الحمد لله شحالك انته..؟
سعيد: انا بخير يطولي بعمرج... وين كنتي سايره اشوفج كنتي طالعه برا...
نورة انصدمتانها نست سالفة الشنطة... يافظايحج يا نورة جانج ذبتي اممره من شفتي سعيد ونسيتيعمرج...
نورة: هي والله نسيت شنطتي في السياره وكنت سايره اييبها..
سعيد: لااطلعين...فروخ وايد برا يلعبون...هاتي السويج انا بييبها لج..
عطته السويج وهيساكته ومنحرجه....اثرك حتى انته تحاسب ياسعيد....!!...بس فديته حسابه حلووورقيق...
بعد شوي رجع سعيد بالشنطه ...
نورة: مشكور سعيد..ماتقصر..
سعيد: افاعليج.. الواجب ...والبامبرز عطيه عليا لو ماعليج امر...
نورة: ان شاء الله... وانته عط السويج ناصر...
سعيد: من عيوني الثنتين ماطلبتي....
طلعت من سعيدقبل مايمسكها...بدون قصد...وبعفوية....انحرجت نورة من هالكلمه...وفي خاطرها تقولناوي عليه سعيد في هاليومين....بيعوض عن ثلاث شهور....كانت قافطه وهيتقوله..
نورة: يعلهن سالمات ان شاء الله...
وراحت عنه صوب البيت... وهيتتنافض من الاحراج... ياربي مصختها وياه..شو بلاج يا نوروه الظاهر المفاجاه اثرتعلى عقلج وطيحتي الميانه وياه... ياويلي لو درت امي بهالموقف بتذبحني...وابويهاسميه بيدفني حية.. بس الحمد لله محد شاف شي...دخلت الصالة وويهها محمر...ويومسالوها عن السبب قالت لهم الرطووووبه...وصدقوووها...بعد شوي نزلتفاطمه...
فاطمة: ياهلا ومرحباا والله باهل العيييييييين...حيالله من يااااناكلولولوولولييش زين يوم تنزلتوا ويييتووونا...
اول مايت ربشت بنات عمتهاوياها...فتظاحكن يوم يوم شافنها تقلد اخوانا المصريين..وسلمن عليها وخذنعلوومها...
حصه: الله يحيييج بنت خالي... ماشاء الله ثانوية عامه هااا؟ خلاص عيلبتعرسين...
فاطمة: خليني انجح اول بعدين رمسي عن العرس....بعدين انتي قبلي انزينخلاص ماشي باقلج عن التخريج...
نورة: خلي عنج انتي خريط العرس... لاحقة... بتخبرج شو هالكثر رقاد؟ طالعي عيونج كيف مدفناااات...فيليبينووو وحده....
فاطمه: هههههههههههههه فلبينو انتي.... فديتج عيوني ميفنات من الحساسية الله يبعدهاعنج...
نورة: من وين يتج الحساسية...؟
فاطمه : ياختي مادري... جان انحسدتبسبب جمال عيوني الآخااذ..تدرين انتي عاد عيوني ماتحصل..
نورة: هههههههههههههههمداح نفسه....
اطالعتها شيخه وهي رافعة حواجبها... شيخه يعيبها تغلس باختهافاطمه..
شيخة: والله جان محسودات ترا من كثر مااجابلين عمرج وتتغزلينفعيونج..والا محد حاسدنج...
فاطمة: ودج انتي اصلا بعيووني... يسد انهنمثل عيونسعيد عشان يطلعن حلوات..
شيخة: وانا اقول منو خاقنه..ثرج انتي....
ام فيصل: خلن عنكن عاد..فديته ولدي حلووو ...محد شراته...الله يحفظه من العينياربي..
فاطمة: آآمين...
نورة: حصه وحمده..اشوفكن يالسات نسيتن علايهفديتها..قومن ما تبن تسلمن عليها؟
حصه: هي والله بنقوم..انا امبوني اترياج بسعقب يتنا فطيم وربشتنا...
فاطمه: فديتني انا انسي الواحد عمره....
نورة: طوفيطوفي انتي جدامي...وديني عند اختاااااااااااه... بشوف ولي العهد اللي تطرونه هذا... بنعطيه البامبرز ماله...
كانن في الممر حمده وحصه ونورة وفاطمه..اما شيخة راحتالمطبخ تشوف تجهيزات العشا...
حصه: هي صدق شو هالبامبرز اللي يايبتنه وياج؟
نورة وهي منحرجه..
نورة: تلاقيت ويا سعيد عند الباب ووصاني اعطيه عليا...هيطالبتنه..
حصة: اهااااااااا تلاقيتي ويا سعيد؟.. زين زين..
نورة وهي تصاصرحصه....
نورة: جب لا تفظحينا...[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]وصلن قسم اختهن وسلمن عليها وتشكرن لها بالسلامه ...نورة اول وحده شلت هلال الصغيرون....وقعدت تبوس راسه واييده كل شوي...وفي خاطرهاسوالف....يعلني ماخلى..والله انه يشبهه صدق....شكله بيطلع نسخه... الا ياحظك يا ولدفيصل يوم شبهت عمك...اسميك ماخربت...تمن عند اختهن لين المغرب...وبعدها حصة راحت معشيخة لانها بتبات في غرفتها.... ونورة راحت مع فاطمه...اما حمده وناصر وعيالهم فيغرفة الضيوف... صلن المغرب وعقت نورة شيلتها وعباتها وعلقتهن..وطلعت من شنطتها شيلةبيظا... عشان ترتاح اكثر ..والشيلة البيظا تستر الجسم اكثر....وهن طالعات من غرفةفاطمة.. كان سعيد ياي صوب حجرته اللي عدال حجرة فاطمه..ويوم شاف نورة وقف مكانه... مب كانه شايفنها قبل شوي..ونورة استحت ونزلت راسها ..
فاطمة: هاسعيييييييييد.... سلمت على نورة انته؟؟
فاطمة الخبلة من ربشتها نست ان نورةمخبرتنهن من قبل انها تلاقت وياه عند الباب وعطاها البامبرز....
سعيد: هي نعمسلمت عليها عند الباب...
فاطمة: بلاك خليت الرياييل وراكب فوق؟
سعيد: بتسبحمن اصبحت وانا ساير راد... بعدين بنظهر انا وناصر وفيصل..بنتحوط شوي وبنرد عندالعشا...
فاطمه: اهااااااااااا ياحيكم والله برايك عيل بروذر...
سعيد وعيونهمتعلقه بنورة اللي منزلة عيونها عالارض..
سعيد: اوكي سيستر..شي في خاطركم علينامن براا؟!
فاطمه ونورة: لا سلامتك...
سعيد الله يسلمكن...فمانالله...
وراح صوب حجرته وقلبه يرقص رقص... مرتين اشوفهاخلال ثلاث ساعات نعمة منالله.. فاطمة ونورة سارن للصالة وحصلن بو فيصل وام فيصل يالسه ويا حصه وشيخهوالبنات منى ومنال..يلسن وياهن..اما حمده فكانت ماتطلع جدام بو فيصل عشان جي يلستعند عليا داخل القسم..... وعيالها لطيفة وسهيل يالسين يلاعبون بنت عليا سلامه فينفس الغرفه...
يوم يت الساعه 9 سارت شيخة وفاطمة ولحقتهن نورة بالغصب عشان يرتبنالمطعم اللي عدال الميلس عشان يتعشون الرياييل.. وكانن يرتبن الاكل ويوزعن الصحونيوم حدر عليهن سعيد... انصدم يوم شاف نورة على باله بس خواته موجودات..بس مابين شيعلى ويهه..ولو انه كان يقاوم بقوو انه يصد صوب نورة.. خواته موجودات ومافيه يسويلعمرة سالفه ...لو فاطمة بروحها ماعليه لانه كان يدري انها حاسه فيه واللي فيخاطره.. بس شيخة مايروم يسوي حركات جدامها...
سعيد: خلصتن.؟؟ والا بتيبن بعدكنشي؟
شيخة: باقي الماي والعصير بس...يواعا انتوا؟
سعيد : وايد والله...اناماتغديت اليوم...
فاطمة: انزين خمس دقايق وبنخلص ... بخلي البشكارة تيب العصيروالماي..
سعيد: تمام...
وطلع عنهن بدون مايطالع نورة.... يدري انها بتعصب منهالتجاهل ..لكن هالشي لمصلحتها...وفعلا نورة احتارت بحركته هذي... العصر كان الشوقيطلع من عيونه ..والحين حتىولا صد صوبها... برايه يمكن متظايق من شي...
خلصنشغلهن في المطعم وسارن داخل البيت عند باقي الحريم....وبعد ماتعشوا الرياييل رفعتالبشكارة الصحون ويابت عشا يديد معزوول للحريم.. وين الحريم وتعشن وربشتهن وسوالفهنواصله اخر الحاره...لدرجة ان حصه عورها راسها...بس بصراحه كانت يلسه ما تتفوت...ردنالبنات للصالة وحمده وياهن... اما ام فيصل استسمحت منهن وراحت ترقد..يوم وصلتالساعه 11 راحت حمده بعد بترقد لانه ناصر رد من برا ويا فيصل... وكل واحد منهم ساريرقد ..تمن البنات بس سهرانات في الصالة لين 1...
وسعيد يدري انهن يالسات فيالصالة..وتم ارووحه.. ملان..متردد يسير عندهن والا لا؟.. عقب قال لا بسير ارقد احسنلي عن اقعد احرجهن...برايهن على راحتهن... سار صوب حجرته وسكر بابه وانسدح علىهالشبرية.. يبا يرقد لكن مب رايم...كيف بيروم يرقد وهو يدري انه نورة عندهم فيالبيت... مع ذلك مايقدر يقعد عندها..ياربي لازم هالعذاب كل ماتينا؟؟؟...ويوم تروحبعد عذاب...شو هالحاله.؟!..كان وده يخطبها اليوم قبل باجر...بس اختها حصه بعدهاماعرست..وابوهن ماايوز الصغيرة قبل العوده... والاخس انه هو سعيد اكبر من حصهبعد..فاذا يا يخطب بيتحسبونه يبا حصه.. واذا قالهم لا نورة..بيقولون ليش؟ شمعنانورة؟ وشو بينك وبينها..وسوالف وايده.... عشان جي كان يتصبر ... واول ماتنخطب حصهبيكون اول واحد ايي يخطب نورة ...ووعد نفسه بهالشي قبل ماتغفىعينه..ورقد..
بالباجر..نورة كانت ناشه من الفجر...لانه طبيعتها ماتعرف ترقدفمكان غريب عليها.. ولو رقدت تنش اول الناس وماييها الرقاد عقب... عشان جي قامتوتسبحت وصلت الفجر بدون ماتوعي فاطمه...فاطمة رقادها ثجيل لو سمعت قنبلة مابتنش... نورة كانت لابسة بجامة نوم بس يديها طويله ولبست شيلتها البيظا ونزلت تحت.. كانتبعدها الساعه خمس ونص... ومحد ناش غير البشكارة...مرت عدال غرفة سعيد... وفلحظة طيشلصقت اذنها على باب سعيد تتسمع.... هدووء.. بس ينسمع صوت المكيف ...دومه يحب حجرتهثلاجه يوم يرقد...ابتسمت وكملت طريجها لتحت... راحت صوب المطبخ وحصلت البشكارة توهامخلصه الشاي...صبت لعمرها كوب وراحت للحووش. ويلست عالحشيش...كان الجووروووووعه.... الشمس بعدها ماطلعت وبرااااد ...دوومها كل ما تي بيت خالها تنش الفجروتيلس في هالمكان.....وتفكر بسعيد..وتتوقع شو بيصير في هاليوم.... ان شاء اللهمايقرر ناصر يرد العين الصبح... كانت سرحانه فما حست ان حد يتقرب منها لين ماشافتحد واقف جدامها..رفعت راسها وشافت سعيد يتبسم..ولابس بجامه نوم هو بعد ... قفطتنورة وتبسمت..اول مره حد يكشفها بقعداتها الفجر...
سعيد: صباح الخير..
نورة: صباح النور والسرور...
سعيد: احين انتي على ذاك السهر امس..وناشه الفجر؟ شوموعنج؟
نورة: نشيت اصلي واصلا شبعت رقاد... ييت ويلست...وانته.؟
سعيد: اناقبل شوي ناش... قلت بستغل الجو وبسير البحر..
بطلت نورةعيونها.....البحر؟؟!!!..ياااااا اااااااااااااي..ابا اروووح من زمان ماسرتالبحر....
نورة: ليش تغايظ عاده؟ ابا اسير البحر انا...
سعيد: ههههههههههاي... انزين مايخالف..وعي البنات وبوديكن وياي....
نورة: ليتهابهالسهووولة...ناصر مابيطيع....بيعصب اذا درى..
سعيد: ماعليج من ناصر.. البحرالا ورانا.... نص ساعه وبنرد..والحين الساعه 6..ناصر مابينش احين ولابيدري...
قال هالكلام ويا يقعد جدامها عالحشيش....ونورة قلبها يدق بالقووومرتبكه اكثر عن قبل...
نورة: هيه..!!. خربني انزين...خراااب انته.. شقايل اطلعبدون شور اخوووويه؟؟
سعيد: افااااا..خليتيني غريب عنج احين؟
نورة: لا سعيدمب غريب..بس مايصير اطلع بدون مايدري...
سعيد: انتي في خاطرج البحر والالا؟
نورة: وااااااااااااااااااااايد...
سعيد: خلاص قومي وعي فطيم بس..بنطلعوبنرد ولا حد بيدري.. وعلى ظمانتي... ماريدج تردين العين والبحر يتم فيخاطرج...ناصر مابيودييج تعرفينه..
تمت نورة اطالع فيه وتفكر...متردده.... مافيهاشي اذا سارت البحر ويا ولد خالها وبنت خالها...تراهم اهلها هذيل بعد..الا اهلي انابروحهم يصعبووون الامور وكله عندهم عيب... بس لو دروا؟؟ بيمنعوني عن الشارجه عقبصدق....وبيقولون عني رمسات انا في غنى عنها... بس صدقة سعيد.. ماكد شافت حد من اهلالبيت ينش هالحزه؟ كلهم ينشون 9 والا 10...
نورة: اوكي..بسير اوعي فاطمه ..
وقامت عشان تسير توعيها ....
سعيد: نورة...اقولج..
نورة: لبيه..!
سعيد: لبيتي حايه...لا تلبسن عبي...تعالن بشيل بيظ...
انصدمت نورةمن هالرمسه ....ماكد سوتها ...كيف تسويها احين؟؟
نورة: شوووووووووووو؟؟؟ لا صدقانته ناوي تيب آخرتي...شو شيل بيظ ..؟ وين عايشين؟
سعيد: هههههههههههه ياماماهاي الشارجه..والبحر اللي ورانا ماحد فيه هالحزه انا كل يوم اسير... وبعدين فرضا حدكان واعي على ردتنا... يشوفكن بشيل بيظ مب بعبايا وحاله.. واذا سالوكن قولولهم كنتنتتمشن ورا البيت بس... يعني شكلكن جي ماطلعتن من البيت... فهمتي؟؟
نورة: اهااااااااااااااااااا زين فهمت.... بس اذا شفت حد عالبحر مابنزل منالسياره..
سعيد: على ظمانتي..سيري احين وعي فطيم عشان مايتاخر الوقت...
سارتنورة وسعيد تم مستااااااااانس في خاطره انه اقنعها تسير وياه.... ويا فطيم بيتصرفبحرية اكثر...فطيم غير عن خواته كلهن.... صح صغيره لكن عقلها كبيرومكاااره....
بعد عشر دقااايق ..نزلت فطيم ونورة... وفطيم شكلها مستعده ترقد فيالسياره بعد...بس ناشة عسب خاطر نورة وخاطر اخووها بعد.. وصلوا البحر اللي كان فعلافاااظيي..نورة كانت مستحية وقافطه من العالم كله لانها بشيلة بيظا..وتحس دوم ان حديراقبها...الله يهديك يا سعيد خليتني اطلع بهالشيلة... عنبووو سيلانية انا؟؟؟ ...بسبعد شوي نست هالسالفه وقعدت تلعب بالبحر ويا فطيم...وسعيد يلس عدال سيارته بعيدعنهن عشان تاخذ راحتها..بس بعد شوي تعب من اليلسه.. هو ياي عشان يتمشى عالبحر مبعشان يقعد بعيد... وعقب قام وتمشى في الصوب الثاني بعيد عن قوم نورة ... وهو يتمشىحصل صدفة كبييير وملسا..شكلها مثل اللي ينباع في المحلات..وماصدق سعيد بانهاطبيعية...شكلها صناعية من حلاتها... وقرر انه يشلها..صراحه ماتتفوت...غسلها بمايالبحر ورد للسياره...بعد ما مرت نص ساعه زقرهن من بعيد... وتم يظحك على اشكالهن كلوحده منهن شاله جلابيتها فوق ومخيسات ريولهن بالماي والرمل... بس احلى شي الوناسهاللي على ويوههن...
نورة: سعيد والله ماشبعت...
سعيد: لا بسج نورة اخاف حدينش ....بعدين الجو بدا يحرر شوي..
نورة: اوكي مب مشكله ..بس صدق مشكووور واللهعلى هالسيرة... صدق كان خاطري بالبحر...
سعيد: العفووو نورة... ويالله روحنا..
يوم شافهن على وشك بيركبن السياره...زاغ على سيارته...بيخيسنها....
سعيد: صبر صبر..وين تبن؟؟؟ غسلن ريولكن اول... طالع كيف لاصق فيها الرمل...
فاطمة: يعني تبانا نرد البحر ونغسل ريولنا وعقب نرد لين هني مشي عشان تخيس ريولنا مرهثانية؟؟ ذكي اخوويه...
سعيد : غصبن عنج ذكي... بتحصلن دبتين ماي ورا... غسلنريولكن وركبن...
وهم في السياره..فاطمه كانت جدام وانتبهت على الصدفه الليحاطنها سعيد جدام السكان...
فاطمه: واااااااااااااااو من وين يبتها..روووووووعه .
سعيد: حصلتها في البحر تصدقين...شكلها صناعية....
فاطمه: وين صناعية ..منوهاللي متفيج بيحط صدفة صناعية عالبحر...؟... لالا طبيعية..بس طلعت من حظكسبحان الله...شوفي نورة محلاها...
نورة: هي والله رهيبه...
سعيد: عيبتجنورة؟
نورة: هي ..وايد...بتتكرم وتعطيني اياها..البحر الا وراكم....
سعيد: لا..ههههههههههه...
نورة:ههههههه يالبخيل...[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]وصلوا البيت ونورة حاسه نفسها طايرة من الفرحه...حستانها في هالسيرة تقربت من سعيد واااايد.. هذا اكثر من اللي كانت تحلم به قبل مايتالشارجه....يوم وصلوا البيت نزلن البنات قبل سعيد..وراحن سيده صوب المطبخعطشانات...فاطمه كانت مدمنه بيبسي... على طول فجت الثلاجه وطلعت غرشتين حقها وحقنورة...
فاطمه فتحت غرشتها يلست على الطاولة مالت المطبخ تشرب... نورة تساندتعلى كبت المطبخ وهي تحاول تفتح الغرشه مب رايمه.عصصصصه... بعد شوي لحقهن سعيد لانههو بعد عطشان ويدور ماي... دخل المطبخ وشاف فاطمه تشرب من هالبيبسي... ونورة ماسكهغرشتها بعد...ياسلام عليج يافطيم اسميج خراب...
سعيد: فطوووم!!...بيبسيعالريييج؟؟؟ ارحمي عمرج...
فاطمه: عطشاااااااانه خلني...
التفت سعيد صوب نورة .... وهو يطالعها ويطالع غرشتها اللي بين ايدها وبعدها مابطلتها... زاغتنورة...
نورة: انا شاربه شاهي قبل والله...
سعيد مارام يمسك عمره... ونقع منالظحك.... وهو في خاطره يقول فديييتها تتروع مني... اسميج مينونه يوم تتروعين منسعيد..... لو تدري بالحب اللي في قلبه لها ما تروعت...
سعيد: هل العين مانقولهمشي... مارمتي تبطلينها...؟
نورة: لا..عصّه...
مد سعيد ايده وخذ غرشة البيبسيمن عندها... بس مابطلها...
سعيد: ولو بطلتها ؟...شو لي؟؟؟ (ويتبسم)....
نورة: انته شو تبا؟؟
سعيد من زود فرحته بهاليوم صار متهور بتعامله معاها....
سعيد: بشرب منها...
فاطمه عقدت حياتها.... مصخها سعيد ويا البنت... صح انا فاتحه لهمجال بس عاد مب جي...
فاطمه: سعيد وايد بيبسي في الثلاجه....
سعيد سكت عنفطيم ولبسها... وعيونه على نورة.....
سعيد: هااا؟؟ شو قلتي؟..
نورة استوتطماااااااااااطة من زود ماهي منحرجه...شو بلاه علي سعيد... مزودنها شوي..بس حاولتتلطف الموقف... وما تبين احراجها...
نورة: ههههههههههههههاي..وايد مكبرالسالفه...بالعافيه عليك اشرب...
ابتسم سعيد ومن زود خباله مااحس باياحراج.....بطل غرشة البيبسي وشرب منها..وعطاها الغرشه...
سعيد: شربيبشوووفج...
بطلت نورة عيونها...تخبل الريال....مب صاحي... فاطمه عصبت و نقزت منالطاولة ويت صوبهم...
فاطمه: سعيد...!!!...شو بلاك عالبنت.؟؟؟...شو هاذا شربيماشربي...روح روح خلها فحالها...صدق ماصخ...
فاطمه كانت معصبه عليه..... بس هولبسها كالعاده... وتم يطالع فويه نورة ...ونورة اطالعه مستغربه منتصرفاته....
سعيد: اجزّيني نورة؟؟
نورة: لا مااجزززز......
سعيد: انتيبتشربين منها يعني عقب ماطلع...ليش ماتشربين جدامي...؟
نورة: وشو الفرقانزين...
سعيد: فيه فرق.....شربي...
الكل تم ساكت... وكل حد يطالع فيالثاني... نورة حست انها في مقلب... ليش سعيد يسوي جي؟؟...يدري انه عيبهالحركات....بلاه عليه اليوم؟... بس ماحبت تكبر السالفه... وهو صدقه..بتشرب منالغرشه بعد مايروح... وليش ماتشرب جدامه يعني...؟؟؟... خلها تجلب الاحراج عليههو.... رفعت الغرشه وشربت منها...
نورة: ارتحت؟..
نورة كانت تبتسم.... مينونسعيد ياناس... سعيد تغيرت نظرته من تحدي وغياظ لنظرة حنونه... بروحه هو مب فاهم ليشيسوي هالحركات... مب عادته يتحرش بها جي... وعيب اصلا....بس نورة...فاهمةعليه...وفاهمة اللي في خاطرة... وما بتنقد عليه حركاته....وهو متاكد من هالشي.... ابتسم ونزل عيونه وطلع من المطبخ ساير صوب البيت...[/ALIGN]
مواقع النشر (المفضلة)