بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

شحالكم يا اعضاء الواحات ،، ما اعرف اذا سمعتوا عن سالفة عبدالله الطالب في تقنية ابوظبي للشباب ،،
انا عن نفسي اول ما سمعتها والله العظيم حسيت بحااارج في صدرق وقلبي يعورني عليه ،،
هو من مجلس طلاب الكلية ،، ومعروورف عنه انه دااايما يشترك في الاعمال التطوعية الي تراعاها التقنية مثل مؤتمر القادة الي ينعقد في قصر الامارات، والمعارض الي تصير في ارض المعارض وغيرها وغيرها ،، وهو هالكورس خريج ،، بيحصل دبلوم في الهندسة ،،

يوم الامتحان المراقب الي عليهم كان حاط عليه حطه ،، ويقول له انا في باد مووود((مزاجي متعكر))
وهو يدور بين الطلاب حصل ورقة طايحة عند ريوول الطالب عبدالله ، واعتبرها حالة غش ،، وعلى طول كتب فيه تقرير وحوله الادارة ،، وطبعا على طووول طررررررد،،

المشكله انه الورقة مش مالته ، ولا تبع المادة الي هو يمتحن بها ،، حتى المدرس يوم عرف انه السالفة فيها طرد ،، راح كتب رساله للادراة تبين الموضوووع ، وانه الطالب ما كان يغش ، وانه الورقة مالها خص في المادة،، بس عمكم اصمخ ،، ما شي فايدة،، وصدر قرار بطرد الطالب ،، وهو باقي له اسبوعين ويتخرج من التقنية !!

اني في رايي انه السالفة فيها ظلم كبير وقع على الطالب ،، حتى وان كانت الورقة تخصه ،، هل من المعقول ان يتم فصله من الكلية وهو باقي له اسبوعين ويخلص ويتخرج ينخرط في سوق العمل ،، انزين احرموه من المادة ،، او انذار ، او توقيف كورس ،، مش طرد نهائي ،، شوفوا نشاطاته وياكم في الكليه وخاصه انه من مجلس الطلاب وووغيره وغيره ،،

حتى وانا اسمع السالفة تذكرت النبت الي في تقنية بوظبي بعد والي كانت خريجة وروت ربيعتها البروجكت مال التخرج ،، ونشت ربيعتها وقدمته باسمها ،، وطردو البنت راعية البروجكت الخريجة ،، والله يقولون انه الدكاترة صاحوا عليها اكثر من الطالبات ،،

ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ،، والي سمعته انه هالقانون مال الطرد مش موجووود في ولا جامعة في العالم الا في الامارات ،،

ادعوووو له لان ما في شي يغير القضاء والقدر غير الدعااء ،،

انتو شو رايكم في الي صار ،،