آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 15 من 26

الموضوع: وأخيـــــــرا إلتقينااا...

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    أحسن عضو الصورة الرمزية شهوووودة الأمورة
    قوة التمثيل
    342

Talking وأخيـــــــرا إلتقينااا...

احم احم .. سلااااااااااااااااااااااا اام عليييكم ورحمة الله وبركاااااااااته ..

( في البداايه حبيت أعتذر من اللي شافوا الموضوع قبل .. لأنه سبق وطرحته.. بس بعدها امرت بحذفه لسبب مااا .. والسمووحه منج يا طير الحب .. )

والموضووع صاار له تقريبا فتره طويله من اللقاء كح كح .. وعشان ظروفي ما مداني وقت أرد أحطه إلا الحييييييييييييييييييييين

نرد لمحور حديثناا : لوووول

يقووولكم الله يسلمكم... التقييت بعضوه من الواحات ... القصه تقوول:-

يتني مكاالمه يوم الخميس منها.. تعزمني ع حفلة ملجة (بنت اختها = اختها) يوم الجمعه بتاريخ 9-3-2007 ( عروس وحده مب ثنتيين)

لووووووووووول شرات تاريخ حفلتي ( 9-2-2007م) احم

فقلت لها مب أكييد اني بحضر.. بخبر أهلي وبشووف.. طرشت لها مسج بالليل طبعا في وقت متأخر .. اني بحضر الحفله..

يووم الجمعه .. الظهر..
    اتصلت ابها عسب أأكد عليها اني بحضر .. قالت لي تعالي بسرعه عسب تحجزين لج .. فقلت لها لأ .. بيي في وقت متأخر ..

العشا.. تقريبا ع السااعه 9 رحت الحفله ..
    .. اتصلت فيني وانا في السياره قريب وبوصل القاعه .. جاان اقولها.. قريب وبوصل ..

وصلت .. و قلبي دق دق دق دق دق دق .. كنت زايغه ..

المووهييم .. أول ما دخلت القاااعه .. أحــــــــــس انه الكـــــل يطالعني ( منوه هاي خخخ)؟؟
    وأنا مب عاارفه وييييين أروووح ..

وانا ادورها وينها ؟؟ واتصل ابها وانا واقفه عند البااب قااافطه ما عرف أحد .. وأهيه ما ترد علي.. جااااااان أعصب

ظهرت بره .. ورديت اتصلت ابها.. وقلت لها ويينج انا عند الباب .. تقوولي ادخلي .. وانا ارمسها لمحت وحده ترمس في التلفوون وتحرك راسها .. قلت أكييييييييييييييييييييد هذي اهييه .. لووووووول

دخلت القااعه مره 2 وسلمت عليييها
    .. وعطتني هديه حمره ع لون فستاني ..

ومااا شاااااء الله كان زحححححححمه .. مووول ماشي مكااان ..

وبعد دقاايق .. قالت لي تعااالي نرووح يداام .. نشووف اللي يرقصون .. رحت معاها واهيه ما سكه ايدي .. وقولها استحي ما برووح .. تقوولي تعاالي اونج من اهل العرووس خخخخخخخ

عاااااااد الله يهداها .. خلتني اوقف عند السماعاات .. وانا اذوني رااااااحت فيها

وبعد شوي اختفت (كااسبر لووووول) ادورها.. ويييييينها وين رااحت البنت ..؟؟ برووحي وااقفه .. وبنت اختها تشووفني وتبتسم .. جاان اقوولها ويينها ..؟؟ وين رااحت؟؟

رديينا لنفس المكاان القبلي.. وانا ع نفس الحاال واااااقفه .. وما عرف أحد .. :k_nono

جااااااان تيي وقلت لها ويييينج خليتيني بروحي .. وتدور لي كرسي يحليلها.. وأخيييييييييييرا حصلت كرسي ..

واهيه يلست ع الطاوله مجابلتني.. ( هني فترة هدوووووء لاا أنا ارمس ولاا أهيه )
    تقوولي ارمسي شو فيج ساكته .. اقولها ما عندي سوااالف انتي ارمسي .. طبعا في التلفوون كل وحده تحط ع الثانيه .. بس فيس تو فيس غيييييييييير

وحاااااااااااااان وقت العشااااء

تعشينا بنفس الصحن .. اللي قفطني زيااده .. انها تقوولي يالله بأكلج .. اقوولها لاا شوو استحي ما ابا ..
    تقوولي بنزل الخاشوقه تحت شويه عسب محد يشووفج (أونه عااد محد بشوفني) .. خخخ بس ما خلييتها .. اقولها استحي .. تقولي ترديني هاا جان تعصب الدبه

الساالفه اللي ضحكتني .. انها حطت مشاوي في الصحن .. ويوم ييت بيي آكل التكه .. ماشي سجين عسب اقطعها.. اضطريت اني اقطعها بخاشوقه.. جاان تيي وتسااعدني..
    ( فقالت : الصرااع من أجل البقاااء ) (تذكرتج يالدلووعه من قدج خخخ )

الموووهييم .. عرفتني بأهلها.. هاي اختي.. هاي بنت اختي.. وهاي وهاي وهاي .. مااا شااااء الله تباارك الله .. عييني علييهم باارده .. ربي يحفظ أهلج ..

ويت العرووس.. وسلمت علييها..

وخلااص حاان وقت الودااع.. بروح البيت .. بس قبل لاا أرووح
    قرصتها ع خدها خخخخ.. أطلع حرتي هيهيهي جاان تصرخ واااافضييحتااااه ..
    وييت بقرصها ع الخد الثاني ما خلتني الدبه لووووووووووووووول عيبتني السالفه .. (يمدحوون الشطانه واااايد لوووول )

شخصيتها في واحات بن دبي :-

طيووبه.. محبوبه من الأعضااء.. مراات تكوون مرحه .. ومرات جديه ..

شخصيتها بالتلفوون :-

علييها سواالف... وكله تعاايب علي وانا ارمسها ..
    تنحب.. ما شااء الله علييها كله تضحك .. بس مش كل الأوقاات ..
    اعتبرها اختي الكبييره ..

شخصيتها .. يووم شفتهاا:-
    طبعا مووول ما يخصه بالصوره اللي تخيلتها..
    حليوه .. دبــــــــــــه ( لوول اسوولف).. كانت لابسه أسود وفيه شرات اللولو..
    طبعا شخصيتها وانا ارمسها شرات ما شفتها .. ما شااء الله حشريه لوووووووول ..

وفي النهااايه احس انكم بتصفعووني وتبوون تعرفوون الشخصيه اللي التقيت فيها ..

الشخصيه اهيه..

.
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    خمنووواااا منووه .. .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    تراها ( شـــــــوشــــــو ) ( الشوووووووووووووق وينج يالشوووق )

(السمووحه منج يالشووق ع تأخير في طرح الموضوع)..
    .
    .
    .
    اسلمج المايك يالشوق
    التعديل الأخير تم بواسطة شهوووودة الأمورة ; 15-04-07 || الساعة 07:20 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)