لا يمكنني التدخين لأنه ممنوع هنا، ينتابني ألم رهيب في رأسي و لا يمكنني حتى أن أركز، لم أعد حتى قادرا على النوم. عندما أنام أجد نفسي أستيقظ بعد ثلاث ساعات، أريد العودة إلى ألمانيا، أريد أن أدخن سيجارة واحدة قبل أن أموت فلم أعد أحتمل.

بعد أن كنت استيقظ من النوم كانت مطفأة السجائر بالقرب من سريري و بجوارها علبة المارلبورو و الولاعة و كانت الحياة جميلة، متى تنقضي هذه الأيام اللعينة و أعود إلى وطني؟

في أحلامي أصبحت أرى محبوبتي علبة المارلبورو (النكهه الالمانيه) و لا استطيع أن المسها و حتى لو دخنت في الحلم فانا اخدع نفسي في النهاية.

لست أدري لماذا أحب سيجارة المارلبورو، و لست أدري لماذا و على الرغم من توفر مئات الأنواع من السجائر فلا واحدة منها يمكنها أن توفر الإحساس نفسه الذي توفره المارلبورو، إحساس جميل يجعلك تحلق فوق السحاب و بمجرد أن يتوقف يخلق إحساسا آخر يهوي بك إلى بحر من الآلام و الضياع.

كثيرون هم من دخنوا و أحبوا سجائر المارلبورو و ماتوا دون أن يعرفوا معنى تلك الرموز و الكلمات الغريبة على علبة المارلبورو و اهمها على الإطلاق تلك الكلمات VENI-VIDI-VICI.



اللون الأحمر يرمز إلى الجموح

الشكل المثلثي إلى الأعلى يرمز للرجولة

التاج، الحصان المتوج إلى اليسار و الغير متوج إلى اليمين جميعها رموز للتحدي

و بأحرف و كأنها نقشت في قالب من ذهب كتبت تلك الكلمات القليلة لتوحد بين تلك المعاني العظيمة مجتمعة و هي ..

VENI-VIDI-VICI من اللغة الاتينية القديمة و تعني أتيت، رأيت و استحوذت و قالها يوليوس قيصر بعد انتصاره في احدى المعارك المهمة أثناء حكمه.

ملاحظة: التدخين سبب رئيسي لامراض الرئة و القلب و الشرايين و هذه مجرد فضفضة لاحد المدمنين اللي هو انا و معاناته بسبب التوقف عن التدخين ..