آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 69

الموضوع: جديد قصه من تاليف فنجان قهوة

عضو متميز الصورة الرمزية فنجان قهوة
    قوة التمثيل
    248

Post جديد قصه من تاليف فنجان قهوة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اليوم و بعد انقطاع دام فتره طويله عن الكتابه

قررت ان اطرح قصه خياليه من تاليفي

هاي القصه يتني فكرتها من حلم حلمته و هو عبارحه عن موضوع القصه

حبيت اكتب هذا الحلم في قصه لان حسيت انه غريب

و حسيت انه قريب من ارض الواقع

بطرحلكم الحلقه الاولى و ان شاء الله اذا لقيت ترحيب و ردود بحط الحلقه الثانيه

تفضلوا مع جديد فنجان قهوه

القصه بعنوان خيال طالبه جامعيه .... طبعا ها مؤقت لين ما استقر على عنوان عدل
    اليوم الإثنين 2006-12-26

في الحرم الجامعي في جامعة الشارقة دارت احداث عديده تمثل هاي القصه.. و الاحداث هاي خياليه .. و ااكد انها خياليه 100%

الساعة 7:00 صباحا

عاملة الكلينكو تتحدث مع عامل شركة ثلاجات المرطبات و الحلويات: انته في إيجي 2 day ؟ هذا سنين سلاسة يوم في بنات finish study

العامل و هو يقوم بوضع المرطبات في الثلاجة: I no that,, but I have to do هذا في my dotty.. ما في مشكل بعدين في ايجي واحد نفر غير شيلي كله هذا مشين.

تكمل الكلينكو اعمال التنظيف

يدخل د.عبدالرحمن و هو يتكمل عبر الهاتف المحمول: شو أسوي يا بو سالم و الله ما أروم ايلس بدون ولدي.. لا أروم أخليه في أم القيوين عند يدته و لا أروم أخليه عند أميه في دبي..

بو سالم: بس انت الي متغربل.. و مب عدله انت وولدك يالسين في بيت ووياكم هالمربية تراها اجنبيه عنك

د.عبد الرحمن و هو ينتظر الأسنصير: أدري و الله أدري.. بس سفر بنت خالتي هو اللي لخبط كل شيء.. كانت هي متعبله بولدي و تيبلي اياه كل يوم و هي سايره عيادتها و عقب ما تخلص من العياده تمر تاخذه.

بو سالم: بعد هذا حال الدنيا و البنت لازم تعرس و هي هب مكلفه بولد اختها – الله يرحمها- تبا شوري عرس.. و انا اعرف ان ها الشور ما بيعيبك .. هاا في حل ثاني ود ولدك عند اختك فطيم ام خالد دامها هي في الشارجه وياك

د. عبد الرحمن و هو يرقى الدري.. لان يرمس في التيلفون و ما يبا الخط ينقطع: فكرت في اني اوديه عند ام خالد بس هي توها مربيه و يالله يالله تعابل من عيالها.. ما ابا اكلف عليها اكثر.

بو سالم: خلاص عيل اتحول بيت ابوك و اجر بيتك.. زين بيكون عندك دخل غير الوظيفه هههههه.. ما شي غير انك تتحول بيت ابوك لان حرام هالياهل ينش من فير الله كل يوم عشان يسير الحضانه.. هو هب ضاري ع جذيه.. و الجو بارد هاليومين على هالياهل بتعب ولدك يا بو عمر.

د.عبد الرحمن: ها اول يوم يسير بشوف شو بيستوي اليوم و هو هناك بس في كل الاحوال ها اخر اسبوع اداوم فيه.. من يوم الخميس بتبدأ إجازتي.. و السمستر الياي بتبات اليسا المربيه ويانا في البيت و بتيبه و بتوديه .. عن ان رواحنا لاتنسا ان طباختي لين الحين موجوده هي و البشكراه الثانيه.. و هم حجرهم برع

يدخل د. عبدالرحمن المكتب و بدأ الارسال بالتناقص حتى انقطع الخط

كانت الساعه 7:10 صباحا

د عبدالرحمن يشوف شاشة التيلفون و انتبه ان ما في ارسال .. وهو يجلب الاوراق الي على المكتب: الله يسامحك يا منصور ما رمت تعرس على مريم الى هالاسبوع ها وقت عرس .. جان اتريتوا لين ما تبدأ اجازتي.. اه .. الحمدلله على كل حال

تدخل سكرتيرة القسم مكتب د. عبد الرحمن و توقف يم الباب و في ايدها اوراق .. منال: شو يا دكتور صاحي بكير اليوم.. مش من عادك في شي دكتور.. صوتك عالي شو كنت بتحكي لحالك دكتور.. شو بك يا دكتور

تهز راسها و هي تنتظر الاجابه

د.عبد الرحمن و هو مبتسم ابتسامه عريضة: انتي شو يايبنج من صباح الخير .. جنج ناطور العماره من فير الله امداومه لا و ما تروحين الا يوم تتأكدين من خلو المبنى.. خبريني كم يعطونج على هذا المجهود الإظافي.. قولي قولي ما بحسدج.. هههههههه

أ.منال: يا دكتور الله وكيلك مافي أي اظافات.. بس مثل ما بتعرف المسلم بيخاف الله في عمله.. المهم يا دكتور شو جايبنك من بكرة الصبح اليوم.

د.عبدالرحمن: اليوم اول يوم اودي فيه عمر الحضانه، و خفت اتاخر على الدوام، تدرين عندي امتحان اليوم..

منال: ليش عمر بيروح الحضانه من ايمته؟ ليش هوه مش عند خالتوه؟ ايه نسيت يخيبك يا شيطان خالتوه د.مريم اتزوجت ما؟

د.عبدالرحمن: هي عرست الخميس الي طاف .. و البارحة اول يوم ايبات فيه عمر عندي بس بعدني ما يبت مربيته.. لانها في ايجازة.

منال: بيعينك الله على تربيته يا رب.. هاي المربيه الي حكيتلي عنها ابل.

د.عبدالرحمن: هيه هاي المربيه اللي كانت تشتغل عند د.مريم في العيادة نيرس.. و مريم عرضت عليها انها تستوي مربيه عمر لانها دارسه تربية اطفال قبل ما تدرس nursing .. المشكله انها ما ترمس غير انجليزي و عموري يالله يالله يقبض العربي هاليومين.

منال: هي انجليزيه ما؟

د.عبدالرحمن: هي ايرلنديه.

منال: كم بتاخد بالشهر معلوم كتير بياخدوا هادول.

د.عبدالرحمن: هب مشكله الراتب انا ما عندي غير عمر .. بس الله يهداها مريم ما تبا غيرها تكون مربيه عمر..مريم وايد تثق فيها.. كونها هاي اليسا متعلمه و جامعيه.. حتى كانت تاخذها وياها يوم تسير المؤتمرات و تاخذ عمر وياها.. و من المؤتمرات تعود عمر شوي على اليسا.

أ.منال: ايه بزكر التلي عن هاي الحكايه.. هههههههه .. دخلك دكتور اتجوزها و ريح حالك..

د.عبدالرحمن و هو ينظر الى الساعه: اوه.. سرقنا الوقت الساعة ثمان الا ربع .. يالله سيري مكتبج و شوفي منو بيراقب على الشعبة 53 و منو على 51.

أ.منال: لا هم بيكونوا في Thu007 .. يعني بيكونوا كلياتهم في نفس القاعه.. و على ما بزكر راح انكون انا و أ. حنان راح نراقب على الشعبتين سوى و بظن د.توفيق كمان.

د.عبدالرحمن: زين عيل انا بمر على القاعة عقب بدأ الامتحان بساعة.. عشان بروح عند الاولاد قبل.. نبهوا البنات ان ما بي غير مره وحده بس..

أ.منال: ايه صحيح الدكتور نادر راح يطلع الحج اليوم.. الله يتقبل منه ان شاء الله .. الله يرزقنا متله

د.عبدالرحمن ينظر الى شاشة الكمبيوتر و يحرك الماوس: امين..

خرجت السكرتيره من المكتب

..........

الساعة قريب 8:00 في الهول الي في مبنى w4 تجلسن الطالبتا على هيأت مجموعات

في منهم يالس على الدري و منهم من يالس ع الارض و منهم من واقف و منهم من يالس على الكراسي

مجموعة ترمس عن الاجازه و شو بيسوون فيها

مجموعة تتكلم عن الامتحان و النتايج

و مجموعة صاخه و كل وحده فيهم ماسكه نوت و يالسين يذاكرون

و مجموعة تتناقش في الدروس و الامتحان كيف ممكن يكون

مجموعة من المجموعات يالسة على الأرض و هم مندمجين في سوالفهم

أمنة: أف .. أف.. كلكن بتخلصن الامتحانات الى انا.. وع باقيلي ماركتنق..أف

نور: هع هع هع .. في حد قالج تاخذين ماركتنق اونج تبين تغلبينه بماده .. دواج.. اللهم لا شماتة.

موزة: وحيلها تغمض .. بس تستاهلين هههههههه

نور: احين اخبرج الماركتنق شو بيفتحلج يعني ..

آمنة: لا تتشمتون فيني انا كنت ابا اخلص عدد ساعات اكثر.. مليت من اليلسه في الجامعه ابا اتخرج بسرعة

موزة: والله مب مهم اخلص بسرعه كلثر ما هو مهم ان معدلي ما ينزل

و تجلس مجموعة ثانيه على الكراسي و هم من نفس الشله الي على الارض

غنية: عفور أتخبرج الدكتور قال بييب شيء من هالجبترات و لا لأ .. مب متفيجه امر عليهن

عفرة: و الله أحيد قال بييب في الاختيار من متعدد.. يعني من الفهم بتعرفين

مزون: الله يستر من هالدكتور بؤولوا ان اسئلته صعبة.. ما بعرف شو راح نعمل في الامتحان و نحن متعودين على اسئلت الدكتور نادر

عفرة: لازم تكون اسئلته صعبه .. مواطن .. ههههههههههه

غنية: و الله يحلل معاشه .. ههههههه

مزون: ههههه.. بس حرام بيؤولوا عنوا طيوب و بيراعي.. انا آيله راح اخد عنده مساق

غنية: ازقرت مواطن يدرسني

عفرة: كشخة الصراحه يبالنا ناخذ عنده

غنيه: هو معرس و لا ها مزنوه ما تعرفين

مزون: لا و الله ما سئلت راح اسال من شانك هههه

عفرة: بسكن خلونا نذاكر.. بسير عند قوم مواز بسالهم اذا قايللهم شيء جي و لا جي عن الامتحان دام هو الي يدرسهم

المجموعة الي ع الارض

موزة: الحمدلله إن الامتحان من الصبح عشان ارد البيت و ما يضيع علي اليوم و احسبه من الاجازه

أمنة: يا حظج موازي.. حلاته بتردين البيت و بتتريقين على مزاج و بتيلسين ع النت .. وووو و لو انا مكانج جان حطيت موضوعين في المنتدى .. ابغي مشاركاتي تزيد و توصل 50000 مشاركه

نور: و ليقعه شحقه شو تبين تستوين المدير العام تراج مراقب عام شو تبين اكثر بعد

أمنة: قولي لا اله الا الله.. بتنظليني

نور: عيوني هب حارة شرات عيونج .. اقول موازي اشرحيلي هاي الفقرة .. د.عبدالرحمن كان يرمس هرغليفي في الكلاس

موزة و هي تظحك: الله ياخذ بليسج هرغليفي مره وحده.. والله الي اذكره هو اصلا ما شرحه بس مر عليه مرور الكرام و قال ها هب مطلوب علينا في المنهج

د.عبدالرحمن كان واقف على روسهم و هم مايدرون

عفرة وصلت على الرمسه الي دارت بين موزه و نور و دقت نور ع جتفها عشان تنتبه لوجود الدطتور

نور ترفع راسها و تنتبه ان في واحد فوق روسهم .. تمت تشوفه لين ما استوعبت هو منو .. فتحت حلجها و احمر ويها و حست بحروره في جسمها: opssss .. دكتور آآآآآآآآ صباح الخير ..no I mean good morning.. يا رب ما نكون قلنه كلمه جي و لا جي

البنات يرفعن روسهم و يشوفون الدكتور و عيونهم مبققه جنه حد صاب عليهم ماي

د.عبدالرحمن: الله يوفقكم .. Don't panic , I am sure all of u can do it and get A , u are my smart student.

نور تحرك شفايفها يمين ويسار : دكتور انت دوم تقول جذه في كل مساق ناخذه عندك و آخر شيء محد ياخذ A غير حصوه

موزة تقفز من مكانها و تتلفت يمين و يسار عقب تدور على موبايلها و تقول : حصوه مايت لين الحين عادي تكون راقدة و لا على بالها الامتحان من الاساس.

تتصل حق حصه

أمنة: دقيله بسرعه حصوه و هيازتها

تأتي المراقبه حنان و معها منال و تقف حنان عند المدخل من الخارج

أمنة: الله حيه.. منو قدنا حنان بتراقب علينا.. تخسي وحده من البنات تخلي تيلفونها ع الرنه

نور: هيه و الله راحه حنان مراقبه فنانه تصيطر على الوضع تمام

دخلن البنات قاعة الامتحان و هم يبتسمون حق حنان .. و حنان تبتسملهم و تسويلهن بصابعهاcruse .. يلسن البنات كل وحده في مكان أمنة و نور بس الي يلسو قريب من بعض

بعد مرور ساعه ع الامتحان دخل د.عبدالرحمن

يلست وحده من الشعبه الي ما يدرسها الدكتور عبدالرحمن ع الطاوله الي ورا نور

أ.حنان: طالبات اذا في حد عندة سؤال يسال الحين لان الدكتور ما بيرد عقب

د.عبدالرحمن: في سؤال؟..

يتمشى الدكتور بين صفوف البنات

حنان كانت واقفه يم نور و سمعت البنت الي ورا نور تتمتم.. شافتها بنظره حاده: في شيء؟

الطالبه برتباك:ها لا هي بسال سؤال

د.عبدالرحمن يصد صوب حنان و يقول : في سؤال؟

أ.حنان تحرك راسه بالاجابه

دكتور عبدالرحمن يوصل يم البنت و يترياها تسال السؤال

الطالبه و هي متوتره و مرتبكه: شو اسال؟؟ شو اسال؟؟.. هيه اوكي هذا السؤال دكتور

د.عبدالرحمن شرح السؤال بسوط عالي عشان اذا في طالبه ثانيه تبغي نفس السؤال

بعد ما روح الدكتور عن الطالبه

الطالبه و هي مفججه عيونها لانها عرفت تحل السؤال من الشرح بسرعه و بصوت عالي: زاده يقولون عنك عبقري.. تفهم عدل ما شاء الله عليك

حنان و هي محرجه: التزمي الهدوء لو سمحتي

نور في خاطرها الله يعيني شكلها حشره يبالي أغير مكاني

طهرن البنات من الامتحان و قاموا يتناقشون و يستفسرون عن الاجابات ..

الساعه 10:00 نور و موزه و أمنه و قفوا مع بعض يسولفون في الهول

موزه: حصوه وين سارت اختفت جنها كاسبر..

ظهرت تيلفونها بتتصل حق حصه.. كانت لابسه جاكيت جنز و فيه وايد مخابي و كانت كل ما تبا تطلع التيلفون تنبش في كل المخابي

أمنة و هي تضحك على موزه : اقول انا بموت من اليوع .. حتى بطني صاوه في الامتحان .. الله يخليكم الله يخليك بنسير نتريق

نور: انا بردانه ابا شيء دافي..

موزة: يالله انسير الكافيه.. انا بتصل في حصوه وبقولها تي هناك.. شوفوا انتوا غنيه و مزون و عفور جان يبن يتريقون ويانا

كل وحده منهم زخت تيلفونها و تصلت في حد و خبروا ربعهم عن انهم بيتريقون مع بعض في الكافيه الي في w3

أمنة : بسير w5 بشوف درجة الجافا

نور: هيه انا بعد ابا اعرف الدرجه يالله بنسير كلنا

موزة: ان شاء الله يبت فيه B+ انا وايد متفاءله

مشوا من w4 لين w5 و في الدرب ما خلوا حد الا و سلموا عليه و يلسوا يسولفون

نزلوا البنات من عند دكتور الجافا بالاسنصير و كانن كلهم يايبات B+ ماعدا نور A+ ..

موزة: خيبة يالدحيحه

أمنة: ما احيدج اتدحدحين من وراي

نور هي مستانسه و عيونها مغمضة : تعرفون بعد الناس مخوخ و انا من الي عندهم فصين في مخهم، هب شرات ناس فص مخ و قص بطيخ ما ادري يح

تزامنت رمستها مع فتح باب الاصنصير و سمعت ضحك البنات عليها و يوم فتحت عيونها شافت عميدة شؤون الطالبات جدامها

العميده بابتسامه وقره و اندهاش مرسوم على ويها: حاسبي عن تدعمين حد و تتلخبط مخوخكم

نور هي قافطه و ويها محمر تصد صوب ربعها: ليش ما تنبهوني ويه هالويوه

يدخل w5 د.عبدالرحمن و معه ابنه عمر .. عمر يترك ايد ابوه و يركض

د.عبدالرحمن: عمر بابا عمر لا تركض

عمر لابس افرول زيتي و بدي هاي نك رمادي و على الافارول جاكيت بيج و فيه رمادي.. عمر يركض بتجاه البنات ، و هم في نفس الوقت يشوفونه و يتسائلون منو هذا؟

عمر وقف قريب من البنات و حط صبعه في حلجه و تم يطالع البنات و عقب تفكير اتجه صوب موزة و مسك عباتها من الطرف و حاول ان ينخش وراها

د.عبدالرحمن: الله يخليج امسكيه.. هب رايم اركض وراه

موزه من دون حراك تمت تشوف عمر و هي مبتسمه

وصل د.عبدالرحمن عند موزة و شل عمر : اسمحولنا.

نور: لا عادي دكتور .. سؤال منو هذا؟

د.عبدالرحمن: هذا ولدي عمر

نور و أمنة باندهاش: ولدك ماشاء الله!

عمر ياشر على موزة بايديه الهنتين: اتوه

د.عبدالرحمن يكلم موزه: يقولج خالوه

موزة تبتسم: حبيبي cute ما شاء الله ,, الله يحفظه

نور و امنه حاولوا يلعبون مع عمر .. شافتهم موزه و اشرت بعيونها على الباب عشان يروحون .. فهموا البنات عليها

نور: يالله عمر نحن بنترخص بيباي .. مع السلامه دكتور و هالله هالله بالتصحيح

طلعوا من المبنى بسيرون الكافيه عشان يتريقون

اما الدكتور تم واقف مكانه

طلعت أ.حنان من مكتبها و انتبهت لوجود عمر مع الدكتور عبدالرحمن

أ.حنان: السلام عليكم دكتور

د.عبدالرحمن: وعليكم السلام . هلا حنان .. تعبناكم اليوم بالمراقبه

أ.حنان: لا عادي دكتور ها شغلنا.. ما شاء الله عمر كبر.. احيده يوم كان 6 شهور

د.عبدالرحمن: اتذكر يوم مريتي ع عليا عقب ما ربت بعمر الله يرحمها

أ.حنان و هي موخيه : الله يرحمها..

د.عبدالرحمن: كانت دوم في طاركم

أ.حنان: عشرت عمر .. الله يرحمها كانت زميلة دراسه من ايام العدادي و نحن انعرف بعض و حتى في الجامعه درسنا مع بعض

نزل الدكتور عمر ع الارض .. شافه بنظرة حزن .. حست حنان ان الموضوع الي ارمسوا فيه بيظايق الدكتور لان نظرته بينت ان هو حزين على ولده اليتيم و حرمته الي توفت و هي شابه ..

تذكر الدكتور زوجته و تذكر ان زواجهم ما كان زواج عائلي تقليدي.. هو اختارها بعد اقتناع .. كان يحب طموحها و تفكيرها المنفتح.. حاولت حنان تغيير الموضوع... نزلت ع الارض بمستوى عمر و يلست تلعبه .. كان يصدها عمر بس تمت اتحاول انها تلعبه

................

في w3 في الكافيه

الساعه 10:45

موزة ماسكه تيلفونها تلعب سولتير: أقول شو بتتريقون.

نور و امنة كانن يجلبون اوراق graphic design

نور: الحين بتاخذون هاي الماده السمستر الياي

أمنه: هيه كلحد يقول انها سهله و ان المس فنانه

موزة: انا سجلتها خلاص.. انزين خلوا سالفة الجدول الحين .. قولولي شو بتطلبون انا ابا اتريق

امنه و نور تمن يجلبن في الاوراق الي في ايادهن و هب منتبهين ع كلام موزه ، اما حصه فكانت تتجول بعيونها على طاولات البنات و تشوف شو طالبين عشان تتطلب

موزة: اف منكم انا بسير اطلب و ما عليه منكم .. وحليلها غنيوه لو كانت هنه جان يت وياي

انتبهت حصه على كلام موزة

حصه: مواز افا انا وين سرت

موزة: ما ادريبج سرحانه في شو انا من الصبح ارمس انبح صوتي و انا اقول منو بي وياي

حصة: يالله مواز بنطلب شرات هاييج الطاوله.. شكل السندويجات كشخه

موزة: أي طاوله! هيه هاذيج انزين .. بس شو اسم الاوردر مالهم.؟

حصه: ما اعرف بنأشر و بتعرف الحرمه بروحها

نشن حصه و موزه بيطلبون

نور: هاهاوين ؟؟

حصة : بنسير نطلب

نور: شو بتطلبون؟

حصه : انا بطلب شرات هاييج الطاوله

نور: ما اعرف اطلبولي و لامون أي شيء

موزة: انا بطلب جيزسندوج.. ما ابا اجازف و اطلب الي بتطلبه حصوه

حصوه: خلاص بنطلب كم شيء and we will share

امنه : انزين . بس هاتيلي عصير برتقال

نور: هاتيلي كوفي لاتيه

كانوا الشلة يالسات على اول طاولة صوب الايدار من اخر الكافيه.. وديكور الكافيه عبارة عن ديكور بسيط و تقليدي فيه مجموعه من الطاولات الي لها كراسي ثابته وياها و لونها ازرق اما الجزء الثاني من الطاولات فلها قنفات سود مع كراسي خشب عادية.. و الكاشير على يمين باب الكافيه و يدارين من الكافيه زجاج يقدر الشخص بشوف الهول في w3 و من الزجاج الثاني يشوف الشارع الي يطل عليه w3 .. الشله كانت يالسه على طاولة من الطاولات الثابته

و كان في شلة ثانية يالسه في نص الكافيه على القنفات السود.. الشله هاي كانت شلة كبيرة شوي و كانوا حاشرين المكان الي تسمع اربيعتها اغنيه في التيلفون و الي يسولفون عن الامتحان و الي يتريقن و كان منهم مجموعة ترمس و تاشر على موزة و كانت عيونهم تتحرك مع حركة موزة.. انتبهولهن نور و امنة

أما البنات كانن مندمجات في الرمسه عن موزه

قررن نور و امنه انهم يسيرن و ييلسن ع الطاوله إلي يم طاولة الشلة العودة عشان يسمعن هاي المجموعة شو تقول عن موزه

موزه شافت نور و امنة غيروا مكانهن ازقرت عليهم ما سمعوها من الحشره.. طرشتلهم مسج"بلاكن مغيرين اماكنكن"

نور"انا و اموني عندنة مهمة في الفضاء المجهول"

موزة تراوي حصه: اسمعي نوروه شو تقول

حصة و موزه يضحكون و في نفس الوقت نور امنه و هم يسوون حركات بيدهم حق بعض

سمعوا نور و امنة حوار البنات الي كانن يرمسون عن وصف موزة

موزة ما شاء الله عليها مليانه و لون بشرتها حنطيه تنعرف من لونها انها من اهل البلاد .. و كانت غزوزها حمره و ملامح ويها عربيه من تقرينت الحيات و الخشم الطويل الدجيج و عيون الغزلان الوساع و الشفايف الرفيعه ..

امنة و نور تمن منقهرات شحقه هالبنات يرمسن عن موزه و الي كان رافع ضغطهم اكثر شيء انهم ما كانوا يقولون ما شاء الله

نور:امون نحن لازم نرمسهن

امنة : و شو بتقولينلهن؟

نور: بقولهن قولوا ما شاء الله.. ما فينا البنت اطيح علينا

امنة: لا فشله شو!

نور و هي فاجه عيونها و مركزه بنظرها على نقطه وحده و مبتسمه ابتسامه خبيثه: اسمعي شو بسوي..

نور ترفع صوتها في الرمسه: ما شاء الله عليها هالبنت الي واقفه هناك اتشوفينها ما شاء الله عليها اخاف احسدها بس .. ماخذه الجمال كله و هب امخلتلنا شيء

موزه سمعت كلام نور و تمت مستحيه و احمر ويها

حصه صدت صوب نور و رفعت حياتها ع فوق : موزوه بلاها نور تصارخ.. هاييل من يلسن هناك حسيت ان فيهن شيء مب طبيعي

اما الشله الي كانت ترمس استحوا و سكر موضوع موزه

موزه و حصه شلوا الاكل و ساروا صوب الطاوله و لحقنهن نور و امنه

و من يلسن بدوا يخبرونهم عن السالفة و تمن يضحكن على تصرف نور و انها صرخت و ما اهتمت للموجودين

بدوا البنات يتريقون .. دقايق و دخل د.عبدالرحمن و معاه صديقه بو سالم وولده عمر

حصه صدت صوب الدكتور و ركزت على ولدة: مول ما يخصه الولد في الدكتور

نور انتبعت و صدت اتشوف الدكتور: انا بسير اشل ولده جان طاع الدكتور

امنة: هي سيري كشخه بنستانس.. احب اليهال خبال

موزة و هي مستغربه: اول مره اشوف هالريال الي مع الدكتور؟

حصه: حتى انا

نور سارت صوب الدكتور : دكتور عادي اشل ولدك

د.عبدالرحمن يفكر

نور: بنرقيه لا تحاتي

د.عبدالرحمن و هو مبتسم: اذا طاع أي عندكم عادي خديه..

بدت نور بالمحاولات بس عمر تم يصيح صياح دلع كل ما تمسكه نور .. و ما رضا يخليها تمسكه و بدا يشرد عنها و هو يمشي بين الطاولات لين ما انتبه لموزه و تم يشوف موزه و سار عنده بس كان يمشي بتثاقل وهو حاط صبعه السبابه في ثمه

أشرتله موزه تعال.. انطلق وسار عندها .. شلته و يلسته على اريولها بحيث ان يجابل الطاوله

نور تكلم د.عبدالرحن: هكو سار عند مواز.. خلاص اختطفناه..

د.عبدالرحمن: يزاج الله خير بطلبله عصير و سندويج .. خذيهم وياج و اكلوه

نور: لا لا لاتتطلب له شي نحن طالبين حق فريج .. طالبين وايد و كلنا ناكل مع بعض يعني هو ما بيقصر عنه شيء .. و العصير نحن بنطلبله.. و ها و الله لا تطلب .. هههه حلفت عشان ما تقول شيء

د.عبدالرحمن ابتسم: خلاص ما بردج .. خلوه عندكم انا بوقف برع مع صديقي بو سالم و برجه اخذه .. ما بطول كلها 10 دقايق ان شاء الله

نور: افا عليك خذ راحتك دكتور نحن مريضين

تروح نور صوب البنات

د.عبدالرحمن و صديقه يطلبون كوفي و يطلعون برع يشربون الكوفي

نور: ماشاء الله كيف يه عندكن؟

موزه: اشرتله و يه ع طول

حصه : حبوب ما شاء الله .. تناوله حصه خيار ما يرضا عمر ياخذ منها

حصه: توني اقول عنك حبوب

نور : موزوه شكله حبج .. ريقيه لان انا قلت حق الدكتور ان بنريقه

موزه تناول عمر جزء من سندويجه

بعد فتره ياتي د.عبدالرحمن: عمر يالله بابا تعال

نور: خله شوي توة تاقلم علينا و بدا يلعب ويانا

د.عبدالرحمن: لا لازم اخذه و أوديه البيت.. اسمحولي كلفت عليكم

امنة و نور: لا لاكلفت علينا و لا شيء

حصه: بالعكس نحن استانسنا معاه

موزه تقول حق عمر يالله مع السلامه .. و تبوسه .. عمر يبوس موزة و يترك اثر الروان على خدها

امنة: لا لا نحن ما اتفقنا على جي .. تعال عطني بوسه انا بعد

عمر يروح عند ابوه و يدز ايد امنة

د.عبدالرحمن شل عمر و طلع من المبنى مع صديقه بو سالم

البنات تمن يتناقشن و يسولفن

موزه يرن تيلفونها رنه: هذوه جنان وصل مسود الويه يدق رنه .. حد يباني اوصله

نور: ماما ما دقتلي شكلي بي وياج .. بس دقيقه بدقلها اخبرها اول

امنة : انتي على اولج تسيرين اول البادي انشدي منوا في السياره غير جنانوه

موزه و هي تضحك: لا تحاتين محد أي ياخذني هالوقت غير جنان و وسنطه

حصه و هي مندهشه: الله و اكبر وسنطه بعدها حيه

نور: ماما ما ردت خلاص بي وياج

امنة: بنتم انا و انتي رواحنا يا حصوه

حصه: انا جي نص ساعه و الدريول بي

امنه: لا انا بسير بالباص اليوم .. يقولون شيء باص ع 12 بسير فيه

روحن موزة و نور و تمن امنه و حصه يسولفون

.....................

الجمعة 2006\12\29

قبل صلاة الجمعة غنية يالسه في حجرتها محتشره و ما تبا تظهر من الحجره : الحين شو بيفحني من ها بعد .. مالي غير مواز بدقلها و بشوف جان عندها حل حق مشكلتيه.

تتصل غنيه في موزه.. غنيه و موزه يستون بنات خاله .. و هو وايد مع بعض من عقب ما دخلن الجامعة و دخلن نفس التخصص.. موزه ما ردت بسرعه ع غنيه

موزه: مرحبا ملايين بشيطان الصلاة

غنيه: ليش الحين أي صلاه؟

موزه: الضحى بعد أي صلاه

غنيه: هيه صدق نسيت

موزه: شو لحقتي تتولهين علي

غنيه: لا .. بشوفج باجر تراني .. شحقه اوله عليج

موزه و هي تتحرطم: عيل في امان الله انا بسير اقرا الكهف

غنيه تضحك: ههه.. افا يا بنت خالتيه الغاليه.. بتخلين غنوي وهي امس الحايه حق حد يواسيها في مصيبتها

موزه تعتدل في يلستها و تعقد بحياتها: امس الحايه! جيه بلاج؟ تبين تبرعات

غنيه: لا جد مواز اباج في سالفه خطيره و ما ابا حد في هالعالم يعرف حتى انتي و انتي بروحج لا تفكرين بالموضوع

موزه تسكر باب الغرفه و تيلس ع الشبريه: غنوي خوفتيني انا سكرت الباب و الحين محد و ياي و انا ابا اعرف شو السالفه

غنيه: انحبيت!

موزه و هي تضحك بصوت عالي: ها مو ها تعيس الحظ اقصد سعيد الحظ و الي امه داعيه عليه و انضرب على قلبه و حبج

غنيه: و الله ما اتمصخر انا ارمس جد .. اسمعي السالفه اول عقب علقي و الله مواز اذا ما طلعت السالفه احس بنفجر و انا بالزور و القوه مصبره عمري فلا تعليق اسمعيني عدل..

موزه: اويه شكلها السالفه جايده.. قولي قولي .. يالله خير

غنيه: في واحد كان عندي ع المسنجر و انا مول مب امعبرتنه .. و من كمن يوم قام يتصل على تيلفوني

موزه و هي مطرطره عيونها: تيلفونج و كيف تعطينه رقمج

غنيه: لا و الله ما عطيته .. هو يقول ان اخته وياي في الكلاس و هي الي يابتله رقمي .. و هو حبني من اول نظره ..

موزه: و كيف شافج بعد؟

غنيه: هاي هي المشكله ان هو عنده صورتيه

موزه تحط ايدها على قلبها: لا كيف شقايل و من وين؟

غنيه: انا حطيت صورتيه ع display عشان اراويه امون و ما انتبهت ان ها البغل اون لاين .. و الحين يقول ان هو عاشق و يحبني و ما اعرف شو

موزه: جذب .. حتى سالفت اخته لا تصدقينها عادي تكون و حده من البنات هي الي عطته رقمج و ايميلج بعد

غنيه: انا قلت انتي الي بتحللين السالفه.. الحين لازم تساعديني اتخلص من ها اللزقه .. لانه وذا كل يوم الساعه 10:55 يدق .. متيم الساعه ع هالوقت

موزه: بق بن .. اقول اثره عاشق و ما يروم يستغنا عن البرنسس

غنيه: لا تعلقين دخيلج مالي خلق .. اخاف خالد و لا حد من اخاوني يطب و يشوف الرقم و المسجات

موزه: عشان تكلمل .. هاك عنده صوره و يروم من خلالها يسوي بلاوي..

غنيه: و الحل؟

موزه: خليني افكر في الموضوع .. و رايي سكري التليفون هاليومين لان ما نبا مشاكل ع العيد.. و انا بدبر الموضوع بطريقه او بأخرى

سكروا البنتين و تمت موزه تفكر في سالفة غنيه .. كيف ممكن تحل المساله بدون ما تخبر حد من الاهل عشان ما تكبر السالفه

ينقطع حبل افكارها بدخول خالها علي

علي: موزان شو اتسوين بروحج؟

موزه: افكر

علي: في منو ؟.. اكيد فيني ادري اني خالجالغالي و الي ما اترومين تستغنين عنه

موزه: لا تتحرا عمرك منو؟ اصلا انا كنت افكر كنت افكر!

ارسم على ويه موزه علامة استفهام كبيره لانها ما اتعرف شو تقول و تمت اتفكر في شيء

علي: بلاج علقتي؟؟ .. اخاف راسبه في ماده و زايغه تخبريني

موزة: ها لا (حصلت موزه شيء تقوله) هيه انا كنت افكر في هالاجازه شو اقدر اسوي فيها

علي يفكر: الحل عندي و انا بوحسون

موزه تناقز على السرير و هي يالسه: قول قول شو حصلت؟

علي: تاخذين دورة رسم في معهد الفنون في الشارجه

موزه: وين ها؟ ليكون الي في سوق الجديم

علي: عليج نور .. هناك في منطقة الفنون

موزه: و الله فكره .. بس بابا بيطيع

علي: و الله ها و على حد علمي ان الموز ما تقصر في ابوها و تحت عليها لين ما يطفر منها و يقولها موافق حتى لو هو مقتنع بالي في راسه

موزه: هيه صح بس من عشر طعشر سنه انا ما حنيت على راس بابا

علي: حني .. حني و بتحصلين الي تبينه .. و انتي عندج الموهبه حرام تضيعينها باليلسه في البيت

موزه: خلاص تم انا بسير معهد الفنون

تم علي يسولف مع موزه .. و خبرته موزه بالخطه الي يت في بالها عشان تقدر تقنع ابوها بالتسجيل في المعهد

اتريا ردودكم و هي من اهم الاشياء الي خلتني اطرح القصه في المنتدى
    مع تحيات فنجان قهوة

عضو متميز الصورة الرمزية الثعلب الرمادي
    قوة التمثيل
    293

رد: جديد قصه من تاليف فنجان قهوة

السلام عليكم،

أختي فنجان قهوة تسلم ايدج على هذي القصة الحلوة و أنا في انتظار الجزء الثاني

عضو فعال الصورة الرمزية سبيجة
    مزاجي
    Breezy
    قوة التمثيل
    295

السلام عليكم

تسلمين اختي على هالقصه ... ولا تطولين .. ترانا نتريا

السموحه
    اثنان يذهبان ضياعاً

المعروف في غير اهله .. المعروف في عقل يتباهى بجهله

بروفيسور متميز الصورة الرمزية قرموشة
    مزاجي
    Angelic
    قوة التمثيل
    497

متــااابعييييييييييييييين يا فنـياانــــاااا

=)

بروفيسور متميز الصورة الرمزية تحفه
    قوة التمثيل
    708

هذا دكتور عبدالرحمن مب دكتورنا الي يدرس في جامعه زايد دبي هههههههه ..

ماقريت بس الحين مشغوله فترة امتحانات .. ان شاء الله اقراها في الاجازه

مـشـرف واحـات
    مـشـرف الـواحـات الأدبـيـة
    الصورة الرمزية خنفروش
    قوة التمثيل
    390

ماشاء الله عليج يالفنيان

ننتظر التكمله

ابغي اعرف شو سوي الدكتور عبدالرحمن في موضوع ولده عمر

وشو تطورات موضوع عاشق غنية

و هل قدرت مواز تقنع ابوها

و ابغي اعرف اشياء وايد (( او هي تفاصيل اكثر ادري بتي مع الاجزاء الباقيه )) مثلا تقبل عمر لـ موزه و و

يالله لاتخلينا نتحرقص

قوة التمثيل
    248

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثعلب الرمادي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم،

أختي فنجان قهوة تسلم ايدج على هذي القصة الحلوة و أنا في انتظار الجزء الثاني
    شكراعلى قرايتها
    و ان شاء الله اذا حسيت في تشجيع و رغبه من الاعضاء بحط الجزء الثاني

قوة التمثيل
    248

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيجة بنت امبيريج مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

تسلمين اختي على هالقصه ... ولا تطولين .. ترانا نتريا

السموحه
    بسبيجه

ان شاء الله بحط الجزء الثاني بعد ما اشوف ردود الاعضاء

قوة التمثيل
    248

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرموشة مشاهدة المشاركة
    متــااابعييييييييييييييين يا فنـياانــــاااا

=)
    هلا هلا قرموشتي
    هلا و غلا
    اسمحيلي بعدني ما حكيتلج القصه بس عن قريب ان شاء الله بخبرج عنها
    تسلمين على المتابعه الي و لا اروع

قوة التمثيل
    248

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوظبي مشاهدة المشاركة
    هذا دكتور عبدالرحمن مب دكتورنا الي يدرس في جامعه زايد دبي هههههههه ..

ماقريت بس الحين مشغوله فترة امتحانات .. ان شاء الله اقراها في الاجازه
    هههههههههههههههههههه
    لا و الله هاي شخصيه خياليه

الله يوفقج و نتريا الاجازه عشان نسمع التعليق

قوة التمثيل
    248

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خنفروش مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله عليج يالفنيان

ننتظر التكمله

ابغي اعرف شو سوي الدكتور عبدالرحمن في موضوع ولده عمر

وشو تطورات موضوع عاشق غنية

و هل قدرت مواز تقنع ابوها

و ابغي اعرف اشياء وايد (( او هي تفاصيل اكثر ادري بتي مع الاجزاء الباقيه )) مثلا تقبل عمر لـ موزه و و

يالله لاتخلينا نتحرقص
    و الله يالخنفروش
    ردك اكثر رد شجعني
    ان شاء الله ما بتتحرقص و بحط الجزء الثاني عن ما قريب
    يبالي اسبوع و بطرح الجزء الثاني بس ابغي اطمن اول من تقبل الاعضاء للقصه

عضو متميز الصورة الرمزية الجديدة
    قوة التمثيل
    262

ما شاء الله عليج يا فنجان قهوة
    بصراحة قصة جدا رائعة
    ما شاء الله عليج كأنا نشوف حلقة مو نقرأ قصة

ننتظر الجزء الثاني لان القصة عجبتني

قوة التمثيل
    248

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجديدة مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله عليج يا فنجان قهوة
    بصراحة قصة جدا رائعة
    ما شاء الله عليج كأنا نشوف حلقة مو نقرأ قصة

ننتظر الجزء الثاني لان القصة عجبتني
    معنوياتي استوت فوق السحاب
    شكرا و الله الجديدة
    ان شاء الله اذا الله راد بحط الجزء الثاني

عضو جديد الصورة الرمزية نجم سهيل
    قوة التمثيل
    212

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنجان قهوة مشاهدة المشاركة
    هاي القصه يتني فكرتها من حلم حلمته و هو عباره عن موضوع القصه
    حبيت اكتب هذا الحلم في قصه لان حسيت انه غريب
    أختي فنجان قهوه..... عي شكلج ساحبتنها رقده محترمه
    صراحه أسلوب القصه ممتاز و أكثر شي عيبني فيها تسلسل أفكارج
    بالقصه والحوارات واللي تجعل القارئ يعيش القصه

أتمنى لج التوفيق

قوة التمثيل
    248

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم سهيل مشاهدة المشاركة
    أختي فنجان قهوه..... عي شكلج ساحبتنها رقده محترمه
    صراحه أسلوب القصه ممتاز و أكثر شي عيبني فيها تسلسل أفكارج
    بالقصه والحوارات واللي تجعل القارئ يعيش القصه

أتمنى لج التوفيق
    ما اتذكر اذا كنت راقده و يايد و لا
    بس انا حلمانه بشيء بسيط منها
    و الباقي من مخيلتي
    شكرا على التعليق المميز جدا
    و هذه شهاده اعتز فيها

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)