اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة أمل مشاهدة المشاركة
My FAV products
هالأشيـا ماستغنى عنهم ابدا ابدا ابدا ابدا ابداااااااااااااا

الكريم الأخضر .. elemis balancing lime blossom cleanser
*هو عباره عن كليينزر .. يعني ينظف الويـه .. مب رووعه بس انه زيين .. انا اجوف انه كل كلينزر في العالم زين الا لو يحرق الويه!*

السبري الأخضـر .. elemis balancing lavender toner
*أرش هالسبري عقب ماخلص من الكلينزر *

الرمادي .. elemis SOS emergency cream
ماعرف كيف عشـت حياتي بدون هالكريم طول هالوقت! .. وااااااايد زييييييين خصوصاً اذا انتو بييييض او اذا تسوون لييزر!! .. اذا بيض يخوز الحبه& الاحمرار .. واذا تسوون ليزر ويهكم يحمممممر .. ف اول يوم استخدموو المييبوو كريم حرق وعقب باقي الاسبوع استخدمو هالكرييم وبتشوفووون كييف روعه .. وبعد اذا عندكم علامه من حبه جديم هذا بيخوزه استخدمو هالكريم الفليل قبل لاترقدووون

AVEDA moistorising cream .. كريم يرطب الويه وفنان وخفيف وخالي من الدهون! ف مايخلي ويهكم دهني .. طبعا تحطون هذا كل يوم .. انا شو اسوي استخدم الكلينزر والتونر .. وعقبه بساعه ولا ساعتين احط السيرم عقب الكريم

AVEDA SERUM .. هذا يخووز كل الوصخ من ويهكم

Balancing Infusion
هذا مول مانصحكم تستخدمونه الا في اجازه ويوم مابتسون شي لمدة اسبوع
تخلطون هذا ويا المويسترايزر وتحطونه على ويهكم قبل لاترقدون .. واليوم الثاني ويهكم بيتحبب p= .. هذا شغلة يطلع الحبوب الى تبا تطلع في المستقبل .. ف يعني يطلعهم كلهم مقدما .. ويتمون على الويه لمدة يومين . بعدين يختفون ويههكم يكون اوكييييه

أحلى ماسكسسس

Aveda clay mask
Prada exfoliating mask
Deceleor purifiying mask

الهااند كرييمزز .. مال ذا وايت كمبنيي حلووو .. بس مال ماركس اند سبنسر احلـى بواايد كان عندي وايد بس خلصوو >.< .. لازم اسير اشتري!

والكريم الى اخر شي على اليمين الوردي .. كرييم ورد من ذا بودي شوب للجسم .. فنان استخدموه كل يوم الا ايام السكراب .. لانه هاليوم تستخدمون البودي باتتتر

انزين

الى 3 أشيـاء فوق بعض هم السكراابز الى أستخدمهم

السرنتيي .. هو أحسن سكرب للجسم في العالم! .. شي انواع بس انا خذت مال لافندرر لانه ريحته احلى .. لازم تسوون سكراب مره في الأسبوع .. عشان تشلون خلايا اليلد الميته
وبعديين أستخدم البودبي باتر .. وهو قوطي الكريم العود الى عداله مال انسبااير

الى فوق البودي سكراب هو الببرمنت فووت سكرااب من ذا بودي شوب فنااان .. عادة استخدم هالسكراب لريولي .. بعدين استخدم الفووت سووك *اخر صوره* بعدين استخدم اي مويستراايزنغ كرييم .. بس عادة استخدم E vitamin .. وعقب البس دلاغ وارقد به .. *ويووميييييييا انصحكم تحطون كريم على ريولكم وتلبسون دلاغ لمدة 3 ساعات وبتشووفوون فرررررررررق .. صدق ريولكم بتكون ناعمه ونظييفه *

بعديييين
القوطي الصغيرووني الى فووق .. هو السكراب للويه .. خفيف وفناان .. وعقبه عادة استخدم الماسك بعدين مويستراايزر .. لكككككككن الايام الى استخدم فيه ماسك البرادا ماستخدم هالسكرااب لانه ماسك برادا شرات السكراب .. ف اسبوع جي واسبووع جييي

GO GURL .. T3JBENEEE