شي في هالموضوع لفـت انتبـاهي وايــد

الى هو اللافنـدر

مثل ماتعرفـون .. وايديـن هالأيام مهتميـن بال alternative therapy .. يعـني .. شو يقدرون يسون بدل مايسيرون المستـشفى او يسـتخدمون الأدويـه..
عشان جي رياضات نفس البلاتييس .. آيروبكـس.. يوغا اشتهـرن..
وفي نفس الوقت .. اللافنـدر .. ورود ثانـيه اشتهرن..
وبعد .. الجـاهي .. بالاخص .. ال herbal teas

معظم الأشـيا ... became famous because they were able to relieve people from stress.. & health problems

حتـى شي ماركـه نزلت .. تهتم في هالسـوالف وايد .. *للعلم .. تراكسووستاتها احلى عن مال جووسي* .. اسم الماركه .. calmia

ونرجع للافندر

اللافندر ورده بنفسـجيـه .. في البدايه

ليش اللافندر استوى من اشهر الورود حاليـاً .. بعد الروز .. لانه *يريح*

بالنسـبالي . كنت وايد وايد استخدم اللافندر .. خصوصـا ايام المدارس والسترسس من الكورسورك والمسسات والامتحانات.. لاني انـسانه أتوتر بسـرعه .. ووايـد.. وهالـشي كان يريحنـي

ف اذا انتو متضايجين .. ولا مضغوطيـن .. ولا متوتريـن .. الافندر أحسـن شي لكم..

أتذكـر .. على أيام المدارس .. كانو يسموني راعية الغرين تيي *للعلم حتى في موبايلات نص البنات جي اسمي خخخخخ* .. وفي البيت وربيعاتي الى وايد كلوس وياي .. كانو يتطنزون علي وايد وايد .. اوني عيوز
بس صدق .. وايد استفدت من اللافندر .. وكلحد لاحظ هالـشي .. لدرجه وايدين أعرفهم بدو يقلدوني .. حتى اختي الكبيره الى ماتعترف بهالشي بدت تسويها ..

في وايد اشيا تقدرون تسونها ويا اللفندر ..
أحسـن شي هو ال aroma oils.. بتحصلونهم في اماكن نفس ذا بودي شوب .. تيبون هالدهن وتحطون كمن قطره منه وتحطون شوية ماي .. بعدين تحطونه في هذاك الى ماعرف شو اسمه الى على شكل بيت صغيرون وتحطون شمعه تحت والماي فوق؟؟ المهم هذاا ..
ويخلي ريحة المكان الى انتو فيه لافندر وترتاحـون واااااااااااااااااايد

ثاني شي ال bubble path شي وايد انواع .. أحسن واحد عندي وصلي ك هديه .. ماعرف من وين يابوه .. وثاني احسن واحد من ماركس اند سبنسـر

ثالث شي .. ترومون تستخدمون سبريي لافندر للجسم .. ينباع في ذا بودي شوب

رابع شي .. ترومون تستخدمون بودر للجسم من الافندر .. عندكم جونسن & جونسن .. ولا ماركس اند سبنسـر

خامس شي .. شموع لافندر ..

سادس شي .. صابون اللافندر .. وايد زين اذا انتو من النوعيه الى تتسبحون قبل لاترقدون .. بيساعدكم ترقدون اسرع لانه بتكونون مرتاحين

همممم
وبس
وشكرا