<font color='#F660AB'>منيرة وسعــــــــــــــــــــــ ـود ( قصة ولا اروع )كان سعود يعيش مع امه وكان عنده اخت متزوجه تأتى
لزيارتهم بين الحين والاخر ,كان يشتغل في البحريه

المشهد الاول: في الصباح سعود نازل
سعود: صباح الخير يااحلى ام بالدنيا

الام: صباحك نور , وش عندك قايم بالصباح؟

سعود: ولاشىء بس حابب اجلس معك والا اروح انام احسن
لى؟؟

الام: لايمه تعال هنا انا بروح اسوي لك فطور

سعود: اوكى

بعد 5دقايق الام جايه

الام: الا اقول ورى ماتروح الشغل ؟

سعود: يمه ماتدرين انا عندى اجازه شهر ونص

الام: ليش يمه تاخذها الحين؟؟

سعود: لاهم معطينياها الحين, ليش مابغيتيها الحين؟

الام: لا كان ودى يعطونك اياها بالعيد

سعود: المره الجايه اقولهم

الام: آآآه اليوم بتجى اختك وعيالها

سعود: اخيرا بتجى مو لنا اسبوع واحنا نقول لها تعالى
تعالى , وتقول طيب اليوم جايه . وماتجى

الام: تعرف زوجها اشغاله كثيره

سعود: يمه تعلمينى عن احمد والله ماعنده شغل بس
مايبيها تجى

الام: لا والله الا احمد يبيها تقعد هنا ماتروح له

سعود: يمه انا طالع تبين منى شىء؟؟

الام: وين بتروح ؟؟

سعود: مواعد اصدقائي بروح اتمشى معهم

الام: فمان الله وانتبه لنفسك واذا بتتاخر اتصل فينى
طيب؟؟

سعود انشاء الله

الام لاتنسى هذانى قلت لك

سعود: طيب يمه مانى بناسى

***********
المشهد سعود مع اصدقائه احمد وعبادي ومساعد

عبادى: هاه وين تبون نروح؟؟

مساعد انا ادرى عنك انت صاحب السياره

احمد: اقول انا الساعه 12 مواعد صديقتى عند باب
الكليه اوكى لاتروحون بعيد

سعود: وشووو&#33;&#33; مواعد وحده؟؟ لامنت بصاحى وشو تلعب
على بنات خلق الله

احمد: ياخى تحبنى البنت وانا احبها وش مدخلك انت

سعود: يااحمد خلك من اللعب هذا توك لاعب على وحده
وتاركها والحين ماخذ لك وحده ثانيه الى متى هالحال؟؟

احمد: اليما اتعب وتزوجنى امى.

سعود: استغفر الله

عبادى: خلاص عرفت وين نروح؟

مساعد: وين؟؟؟؟

عبادي نروح محل ابوى نجلس فيه ونبيع ونتسلى وش
رايكم؟؟

مساعد : اصلا منت مودينا الا علشان كذا

سعود: خلاص نروح المحل
***************

المشهد وعند الساعه 11 ونص احمد يقوم

احمد: يالله مشينا

عبادي: وين بتروح؟

احمد : مانى قايل لك انى مواعد وحده الساعه 12

عبادى: بس الحين مابعد جت الساعه 12؟

احمد: بس يالله نروح الى هناك وصلت الساعه 12

مساعد: يالله خلنا نروح حتى انا ابى اشوف لى حبيبه

عبادى:انت اصلا من تشوفك وحده بتبطل تروح الكليه

سعود: يالله وانا بروح.....

قاااااااااااااااطعه احمد

احمد: بتروح تشوف حبيبتك ادرى عنك

سعود: وش دراك؟؟ ايه بروح اشوف حبيبتي وحياتى وعمري
بعد

عبادى: من هى سعوود؟؟

مساعد: يالله كل هالمده وانت مخبى علينا يالجربووع

سعود: اقولكم من هى؟

مساعد: ايه من هى؟

سعود: امى ويضحك ههههههههههههههههههههههه

عبادى: الله يرجك على بالى تحب اقول خذ مالت عليك بس

سعود:اغصان الجنه

عبادى: ايه هين
************************
المشهد عند باب الكليه
احمد: الله ياخذها من بنت ماجات الساعه الحين 12
وخمس

عبادى: انتظر ماراحت الا خمس دقايق بس

كان سعود قاعد على السياره منتظر اصدقائه متى يجون
فجأه وكان هو مسرح
جاءت بنت تمشى وطاحت كتبها وملازمها
جاء سعود ولمها لهااا

البنت: خير انشاء الله انا قلت لك تعال رتب اغراضى

سعود: بسم الله علينا وش سويت لك بس جاى اساعدك

البنت: والله ماطلبت منك ولااشرت لك تجى تساعد

سعود: طيب لاتاكلينا بلسانك الشرهه علي انا اللى جاى
اساعدك

البنت: والله حاله من شافو بنت طاحت ملازمها او اى
شىء جوو ركض يتلزقووون

راحت البنت وبينما سعود رايح شاف نوته للارقام اخذها
وكان بيلحق البينت بس كانت البنت راكبه السياره

اخذها سعود وشاف الارقام وكان اسمها مكتوب
والمعلومات الشخصيه كان اسمها منيره ورقم تليفونها
والجوال

**************
المشهد احمد ومساعد وعبادى جايين

احمد: طيب تشوف نويره ان ماوريتها

مساعد: والله شكلك يضحك يااحمد

احمد: جعل بطنك البط قول امين وشو اضحك

عبادي: اقول اركبو خلصونا
وبعد مانزلو احمد ومساعد

عبادى: سعود وش فيك مسرح

سعود: هاه .. لا... ابد سلامتك مافيه شىء

عبادى: ليكون شفت لك بنت

سعود: يضحك وشو انا يالله بنت تطلع بوجهى تقول لى
شفت لك بنت

عبادى: اقول ياحبك لكتم الاشياء اقول انزل واذا فيه
شىء تبى تقوله لى اتصل ترى رقمي عندك اوكى

سعود: تسلم ياقلبى يالله مع السلامه
************************
المشهد : سعود داخل البيت والا وفي وجه ولد اخته
عبود( عبدالله)
سعود: هلا فاطمه كيف الحال؟

فاطمه بخير انت حالك؟

سعود: ماشى الحال , واخيرا وافق احمد يجيبك

فاطمه : ايه وافق ليش؟؟

سعود: ابد سلامتك بس ماكنه طول؟

فاطمه: اقول رح نام بس.

الام: سعود رح ارتاح اليما يجهز الغداء

سعود: بقوم ارتاح زى ماقالت امى بس بعدين بقول لاحمد
ليش تاخر؟

فاطمه: يصير خير , وخذ معك عبود وانت طالع خله يلعب
معك

سعود: مابقى الاهى اخذه علشان يكسر عظامى الدب

الام: بسم الله عليه قول ماشاء الله

سعود: ياما قلنا ماشاء الله خلنا اليوم مانقولها
ونشوف وش بيصير

الام: يالله سعود قولها

سعود: ماشاء الله , الله اكبر, تف تف تف عليك
********************
المشهد في الماسء سعود في غرفته وماسك النوته يتصل
والا مايتصل عليها قال خلاص بتصل على البيت واشوف

سعود: الو السلام عليكم

المتكلم: نعم خير انشاء الله >>> كان واحد مزعجهم
يكلم ويقفل

سعود: طيب ردى السلام ترى واجب

البنت : عارفه وش تبى

سعود: مممم فيصل هنا

البنت : لا غلط النمره باي ..... صكت التليفون

اتصل مره ثانيه بعد ربع ساعه

البنت: هلا خوله

سعود: احم احم السلام عليكم

البنت: وعليكم السلام>>>>> منقهره

سعود: ودى اسال محمد هنا

البنت: لحظه اناديه لك

سعود ارتبك طلع عندهم واحد اسمه محمد قفل السماعه
×××××××××××××××××××
الجزء الثاني

في اليوم الثانى اتصل قال

سعود: الو السلام عليكم

الام: وعليكم السلام هلا

سعود: هذا بيت مين ياخاله؟

الام: انت داق تبى مين , وتقول بيت مين هذا

سعود: لا ياخاله بس الرقم كان عندى وماادرى بيت مين؟

الام: هذا بيت خالد الضاحى

سعود: اها مشكوره ياخاله

الام: من تبى؟

سعود: محمد هنا؟؟

الام: لاوالله طلع العمل

سعود: اها اجل مع السلامه ابتصل عليه مره ثانيه

سعود قفل السماعه عائله الضاحى ماهى غريبه عليه
يعرفهم

اتصل على عبادى وقال

سعود: هلا عبادى ودى اسالك اذا انت مو مشغول؟؟

عبادى: هلا قول اسال هذا اذا جاوبت لانى تونى قايم
من النوم

سعود: طيب تعرف عايله الضاحى؟؟

عبادى: ايه اللى عندهم ولد اسمه محمد الضاحى

سعود: ايه تعرفهم؟؟

عبادى: ايه الله يرجك ماتعرفه هذاك اللى كان معنا
بالثانويه وكنا معطينه ركبه

سعود: اها ذكرتنى الله يذكرك بالشهاده يالله مع
السلامه

عبادى: وش تبى منهم

سعود قفل الجوال.
*****************
في المساء اتصل سعود

سعود: الو السلام عليكم

البنت: وعليكم السلام

سعود: هلا والله

البنت: احلف عاد وشو هلا ليه انا اعرفك تعرفنى لين
تقول لى هلا والله

سعود: لا لا تعصبين ريلاكس

البنت: ليش وشو مااعصب اقول اخلص من تبى لاتخلينى
اقفل الخط بوجهك

سعود: طيب محمد هنا؟؟

البنت : لحظه

**************
محمد: الو

سعود: السلام عليكم

محمد: وعليكم السلام

سعود: كيف الحال محمد؟

محمد: بخير وانت؟

سعود: الحمد لله

محمد: من معى ماعرفتك؟؟

سعود: مو انت محمد الضاحى؟ظ

محمد: ايه بس من معى ؟

سعود: طيب انت الحين ماراح تعرفنى لو اقولك بس وش
رايك نلتقى في مكان

محمد: وين تبى انت؟

سعود: تعرف ثانويه عمر بن الخطاب؟؟

محمد: ايه اعرفها خلاص بكره الساعه 2 انشاء الله
هناك

سعود: ليش مايكون الساعه 12

محمد: لا لانى بروح اجيب خواتى من المدارس

سعود: خلاص صار القاك هناك انشاء الله

محمد: انشاء الله
***************************
اليوم التالى الساعه2

سعود عند بوابه الثانويه ....... محمد مقبل عليه

سعود: انت محمد الضاحى؟؟

محمد اي اى خدمه؟

سعود: انا سعود الفايز ماعرفتنى؟؟

محمد : لا والله ذكرنى؟

سعود: ماتذكر ذاك اليوم اللى كنا بالصف وبرشمت في
ورقه وقطيتها عليك وابتلشت انت ؟؟

محمد: اهااا الله يلعن ابليسك كيف الحال؟

سعود: بخير الحمد لله وانت حالك؟

محمد: بخير , والله من زمان عنك وين ايامك ياشيخ؟ظ

سعود: والله تعرف البحريه وشغلها

محمد: اخيرا دخلت البحريه بس كنت انت تبى الجيش وش
غير رايك؟؟

سعود: تعرف اصلا انا مريض بالربوو وتعرف الجيش بعد
يبيله ركضه وتمارين وانا مانى قدها .. بس قولى انت
وين تشتغل؟؟

محمد: انا ياطويل العمر اشتغل في شركه الوالد بعد
وفاته

سعود: الله يرحمه انشاء الله

محمدالجميع. الا انت كيف مااخذ رقم تليفوننا

سعود مرتبك) اها انا انا اخذته من واحد الله يستر
علينا وعليه

محمد : طيب منهو هالواحد؟

سعود: ياخى واحد الله يتسر عليه

محمد: طيب لازم اروح علشان الشغل

سعود: الله معك لاتنسانا

محمد : انشاء الله
××××××××××××××××××
الجزء الثالث

الجزء الثالث:المشهد سعود في الغرفه يفكر يتصل على
جوالها والا لا , واخيرا قال بيتصل ويصير اللى يصير

سعود: السلام عليكم

البنت:هلا

سعود: ممكن....

البنت قاطعته: لو سمحت انتظر تراه مو جوالى لحظه
اناديلك صاحبته

سعود: اوكى

منيره:الو

سعود:السلام عليكم

منيره: من معي

سعود: ماتعرفيني؟؟

منيره:لا ولاابى اعرفك.. وقفلت السماعه

*** سعود يتصل فيها بعد نص ساعه

منيره: لحوول وانت وش فيك مزعج العالم هاه

سعود: طيب يامنيره لاتعصبين

منيره: وشو كيف عرفت اسمي ؟؟

سعود:اصلا انا اعرفك واعرف صديقاتك كلهم مو عندك
وحده اسمها منى، زهراء ، خوله

منيره:شوف انت شخص لعاب ماعندك غيره على بنات وطنك
ولو كان عندك كان مالعبت على خلق الله وشوف ترى انا
وحده ماتسوي هالحركات اوكى يعنى ياتبطل حركاتك
الزعمجه يااروح اقول لاخوى يتصرف معك

سعود: اها تهددينى باخوك محمد المسكين؟؟

منيره: اوكى ... وقفلت السماعه
**************
وبعد منتصف الليل اتصل سعود عليها

سعود: لحظه لاتقفلين الخط اوكى

منيره: حلوه هذى انت الحين تامرنى؟؟

سعود: لا هذا طلب ومايامر عليك عدوو

منيره: وش بغيت بسرعه؟؟

سعود: شوفى ترى ان ماكلمتيني اقدر اروح لاخوك محمد
وامك واقولهم انك تكلمينى، وان عندى شىء يخصك
وبوريهم يعنى لاتقعدين تهددين وتقفلين الخط بوجهى
ولاتعصبين((( كان بيموت من الضحك بس ماسك نفسه)))
لانك لو سويتيها وربى وربى هذانى حلفت انى لافضحك
يابنت الضاحى ... وقفل السماعه وقعد يضحك

في الساعه 2 ونص رن جواله كان نايم ولكن
استمر قام من النوم

سعود: من؟؟

منيره: السلام عليكم

سعود: هلا والله

منيره: اسمع يا .. مدرى وش اسمك شوف ترى انا مو
راعيه شباب واكلمهم ودرى انت كيف ماخذ رقمى وارقام
صديقاتى ، بس شوف انا والله بنت ناس محترمين وسمعتهم
زينه ، فالله يخليك لاتسبب لى مشاكل معك انا في غنى
عنها لانى مو ناقصه مشاكل خلقه انا مشكله</font>