السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

لا ابداً لا تستغربون هالعنوان لان المضمون بيثبت لكم صحته ...

الله يسلمكم اليوم كنت رايحه آخذ عشا من بن عيد الي في الراشديه ( دبي )

ياني الجرسون وخذ الطلبيه وانا اترياه يخلصها اذا بي اشوف المرسيدس الي عدالي فيها شاب في مقتبل العمر يعني تقريبا عمره 25 او اكثر يالس في امانة الله وعداله سياره ثانيه ما شفتها زين
المهم مر الوقت واذا بالشاب ينزل محل التلفونات الي مجابلنا ما طول فيه غير دقايق ورجع ,, الا اني اشوف هنتين نازلات من السياره الي عداله حرمه مبين عليها كبيره اشوي في السن وياها بنت قوم الطعش ( يعني 11 ومشتقاتها ) الأم متستره وعباتها حشيمه والبنت حدث ولا حرج اعوذ بالله نزلن الخياط الي عدال المطعم والأم مندمجه ويا الخياط تتفاهم وياه .. طبعا ست الحسن البنت ما تقدر اتقر مكانها ويا امها في المحل لازم تتنقل بين السياره والمحل وكل هذا تخلله نظرات وقحه وجرأه عجيبه لراعي المرسيدس هذا غير المشيه سبحانك ربي اتقول لاعب كوره مكسور ..
ناهيك عن صوت الضحك العالي الصادر من سيارتهم ما يدل ع وجود شله بنات في السياره وانا اراقب الوضع الي بدأ يتأزم لأنه الولد ما صدق على الله يشوف وحده تتطالعه بهاي الجرأه واتبين له انه انا اتطالعك سبحان الله انا لو اطيح عيني بعين اخوي الي من لحمي ودمي استحي واموت من الحيا عيل هاي وين ؟؟؟؟!!!!!! والله اني مستغربه للحين بنت صغيره مثل هاي كيف تتصرف جذه نحن في سنها حرام يا انه غير اللعب ما انعرف لكن هاي الي يشوفها اعوذ بالله وفوق هذا كله قلت يمكن الي وياها مب امها لاني اشوف عادي عندها الي اتشوفه من حركات البنت الين زقرت عليها البنت وقالت لها ماما هني والله جنه حد صب عليه ماي بارد كيف هاي امها ومودره بنتها جذه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والولد ع فكره ما قصر راقبها لين شاف انها صدق تبا يرقمها نزل من الموتر وقرب صوبها اشوي ويلصق فيها ورقمها وهي تضحك بوقاحه وهذا كله جدام الأم الي تمت اونها تتطالعه بنظرات تهديد ( خرط والله لو لين سنه تتطالعه ما عبرها )

استغفر الله انا ما ابي اذم حد بس والله الي قاعد يصير حرام وما يرضي الله ورسوله ,,, كيف انتي ام وتسكتين عن بنتج ؟؟؟ باجر اذا صار بها شي لا سمح الله شو بتستفيد ام مثل هاي ؟؟؟ كيف بتجابلين ربج يوم القيامه وانتي ما عرفتي اتربين ؟؟؟؟

انزين لو الام غشيم البنت ما فيها عقل ؟؟؟!!! ما اتعرف الصح من الغلط ؟؟؟
الصراحه انا مصدومه من الي اشوفه بشكل يومي والله يستر من الياي

اسمحولي والله متغصصه للحين من الام وبنتها