آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 48

الموضوع: سؤال للبنات ومن يرغب من القبايل

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية الجنيه
    قوة التمثيل
    367

رد: سؤال للبنات ومن يرغب من القبايل

بوزايد الصراحه سؤالك في محله وانا عندي رأيين بخبركم بهن

الله يسلمك النوع الأول من البنات تتغشى بس جدام المواطنين وهذا عشان سبب في نفسها احم يعني يمكن يكون غير شريف ما بحط في ذمتي بس من حركاتهن هالشي واضح ,,,

النوع الثاني تتغشى عن المواطن لأنه الصراحه الشباب هالزمن مستوين مره ما ينعطون ويه ابدن ما يحشمون ما يفرقون بين الي تبا تلعب واتسايرهم وبين الي حاشمه عمرها وما تبي شي منهم فعشان جذه من اتشوف مواطن تغشت لانه خلاص كلنا ماخذين فكره عن الشباب المواطنين انهم مغازلجيه ادري انه هالتعميم خاطىء بس ما باليد حيله لانه من بين كل 100 شاب مواطن 3 او 4 منهم المحتشمين وما يخصهم ببنات الناس وهذا رأي اتمنى ما يثير الفتنه بس وجهة نظر لا أكثر ....

وانا عن نفسي ما اتغشى الحمدلله متحجبه وما اتمكيج يعني ماله لزمه اتغشى وفديتني مب وايد حلوه بس امشي الحال يعني ما اعلق في البال ع قولة بعض الناس *_*

بوزايد انت مشاكل

عضو متميز الصورة الرمزية الثعلب الرمادي
    قوة التمثيل
    299

انا يشوف وايد حرمه في الشارع بس هذا حرمه في غير و قلب مال انا يحب هذا حرمه

انا يسال صديق مال انا منو هذا حرمه و صديق مال انا في معلوم كلش حريم ... فضفضة واحد هندي

في العين كل الحريم يتغشون عن الهندي و عن اللي مب هندي و شخصيا ما يهمني اذا كانت الحرمة مسلمة او لا اللي ما تتغشى في نظري ما تفرق عن اي وحدة اجنبية لا تصلي و لا تصوم في نظري هم شي واحد و السموحة على الصراحة الزايدة ...

عضوية الماجستير الصورة الرمزية هزاايم
    قوة التمثيل
    360

يمكن عسب تعودنااا

بس الكل مثل مثل
    والكل له عقل وفكر ومشااعر ويفكر ويطاالع ويرمس ويعلق

عضو متميز الصورة الرمزية فنجان قهوة
    قوة التمثيل
    254

السلام عليكم

و الله على حسب الموقف

يعني في ناس يتنقبن في السناتر و انا ساعات اسويها
    لان ادري شيء مفاليع ياذون الي ما يتاذا

مثلا يوم يدخلن البنات المحل يرفعون الغشوه عشان يشوفون .. انا اشوف انهم يلبسن نقاب احسن و بدون رسم العين لوسمحتن بنات
    و يوم يتقولون كيف ما اتشوف ترا المتغشيه يبين ويها اصلا .. البس غشوه و عقب ارمس

و في بنات يتغشن منكر عقولت امي العوده تتحرا الي بيغازلها بياخذها بدون ما يشوفها

و سلامتكم

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية الجنيه
    قوة التمثيل
    367

الثعلب الرمادي

استوقفني تعليقك الأخير بشكل فضيع يعني الحين انت الله يهداك اتساوي الي ما تتشغى بـ الأجنبيه الي ما اتصلي وما اتصوم ؟؟؟ هذا رأيك واحترمه بس مثل ما انت عارف اظهار الوجه والكفين جايز ومش محرم اما الغشوه والنقاب فيتعبر قناعه شخصيه بنضري ,,,

تعودنا ع صراحتك وياريت تستمر بها عشان انعرف تفكيرك كيف

عضو متميز الصورة الرمزية نور الإيمان
    قوة التمثيل
    268

سلام عليكم

بالنسبة للموضوع ..

انا ما اتغشى .. اما في حالات الزحمة يعني مثلا اذا كنت بروح سناتر و ايام الويكند .. فأتنقب ... لأني ما اشوف بالغشوة و احس الغشوة تفتن اكثر .. المهم ..

اما عن اللي يتغشون من عيال الديرة و لا يتغشون من الهنود و الأجانب .. اهني في افتراء و سوء الظن بعيال الديرة ..

لأنه الريال ريال .. سواءا كان هندي .. صيني .. او اماراتي .. أكيد له قلب و مشاعر ولا شو رايكم؟

شكرا

بروفيسور متميز الصورة الرمزية الدلووووعة
    قوة التمثيل
    461

اخويه الثعلب الرمادي ( قويه الصراحة تشبها بالاجنبيه )
    بس انت حر وجهت نظرك هاي

عضوية الدكتوراه الصورة الرمزية قصايد غلا
    مزاجي
    Angelic
    قوة التمثيل
    362

اللي تتغشا وتكشف عن ويهها عند الهنود والأجانب هاي بصراحه في نظري ===> "مكـــاره " (آسفة على هذي الكلمة) ، والغشوة تكون بإختيار الحرمه نفسها

ما أعتقد إنه الغشوه تعتبر من الفروض على الحرمه ولا نزلت آيه تفرض علينا الغشوه ، لو هالشي موجود غصبا علينا كلنا بنتغشا ==> لأننا بنتحاسب من ربنا في هاي الحاله
    وكلن له رايه ، يسد إن نكون متحجبات لأنه المعروف إنه الشعره بجمره

و لو كان الويــه يفتــن لدرجة إنه الكل يلتفت من تخطف هالبنت هذيج الساعه لازم تتغشا البنت

أنا الحمدلله متحجبه وما أتغشى ومقتنعه بهالشي ، واللي بيتم يطالع بنات الناس بدون سبب ويفج عينه وثمه غادي غير بقرة هذا عاد صدق مستلغث وله رب يجازيه لأن كل شي نحن محاسبين عليــه ...

قوة التمثيل
    299

يمكن تفكيري بدائي لاني من العين كل الحريم تقريبا يلبسون الغشوة و النقاب و نادر ما اشوف وحدها بويها اعرف ان كل البنات سواء فدبي او الشارجة يكشفون ويهم الا بعض البنات وهذيلا البنات يسمونهم متدينات زيادة عن اللزوم او يسمون الوحدة مطوعة ... يمكن يكون راي متطرف لكن في المقابل اتمنى المعذرة على صراحتي لان اللي يصير فدبي او الشارجه ما يهمني لاني من العين و لان اغلب اعضاء هذا المنتدى من دبي او الشارجة فبتكون وجهة نظري بالنسبة لهم غريبة لكن مثل ما يقولون الاختلاف في الراي لا يفسد من الود قضية ...

عضوية الدكتوراه الصورة الرمزية أمواج
    قوة التمثيل
    398

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثعلب الرمادي مشاهدة المشاركة
    يمكن تفكيري بدائي لاني من العين كل الحريم تقريبا يلبسون الغشوة و النقاب و نادر ما اشوف وحدها بويها ..
    دا كــان زمـــان
    الحين كل شي تغير
    .
    .
    هنــا
    [ مفتــرق ]
    الطريــقــ .. !!
    .
    .
    شكــرا ً

مشترك مقبول الصورة الرمزية مهيريه
    قوة التمثيل
    220

السلام عليكم جميعا
    أنا ما اتغشي بس لي وجهة نظر بنسبه للغشوه الصراحه مافي فرق بين ريال مواطن ولا هندي الريال ريال فالى تتغشي المفروض تتغشي عن الجميع ولا لا تتغشي من الاصل.

حبيت اعلق على راي اخويه (الثعلب الرمادي) أنا احترم رايك بس لي تعليق بسيط انا اخالفك في الراي انك اتشبه الي ما تتغشي بالاجنبيه لا تصلى ولا تصوم الصراحه حرام اذا البنت لابسه حجاب محتشم اظن هذا كفايه و ما اتصور حد بيتعرضلها.

الشي الثاني كيف تقدر اتعمم انه كل بنات العين يتغشن وهل كل غشوتهن ما تلفت النظر وشو رايك في البنت الي غشوتها تجذب الشباب الها اتساويها ببنت بس متحجبه بس احجاب محتشم.

اخر نقطه المفروض ما تقول انه مالك خص بالي يصير بدبي ولا الشارجه و بس اتهمك العين المفروض ما تفرق في النهايه انته اماراتي لو شوه اتكون الاماره الي انته مولد وعايش فيها غيرتك و محافظتك لازم تكون على الجميع ما تفرق بين حد. وعلى فكره ارائك مش غريبه على دبي و الشارجه
    عاداتنا وتقاليدنا وحده بس يمكن تتفاوة من اماره لاماره.

السموحه منك اخويه اذا كان ردي صريح (الاختلاف في الراى لا يفسد في الود قضيه)

بروفيسور متميز الصورة الرمزية الـيـاه
    مزاجي
    Amused
    قوة التمثيل
    579

همممم
    مــــادري !! أنـــا ما اتغـشـى

بس يمكن لانـه المواطـنين عيونهم زايغـه عفاني الله لول مب الكل طبعا ً

فـ إذا كانت خاطفه فـ مكان
    اكيد لعيون عليها وين ما تسير لكـن ( الاجانب ) ما يفتكرون في هالسوالف

والسموحــه

.
    .
    .

Status : Back to UAE
    H.H.H

أحسن عضو الصورة الرمزية سفير الخيال
    مزاجي
    Breezy
    قوة التمثيل
    350

لكل وحده نيتهـــا في الغشوة وما نقدر نجزم الآراء على إنهن كلهن على خطـــأ

الرجل رجــل وإن كان أعمى, ولا ننسى إن للإنسان حواسه الخمس والشيطان يضرب بهن فرادى أو جمعا. ومـــا كان من العيـــن ما غــاب عن القلـــب او غاب عن الإذن أو غاب عن الأنف, وإن كانت قضيتنا تصب على العين فلا ننسى قضية العـــطر وما هي إلا أدهــى وأمــــر وكذلك الضحك أمام الرجال, فلا نبني أساسا ونسى أساسا وإلا أصاب بنياننا الإعوجاج فـــهوى...

والمرأة المسلمة لا تضع قدما على درب والأخرى على درب بل إنها تمشي على طريق ٍ واحد, وكما قلت ما بالنيـــة لا يعلمه إلا الله.

المعذره!

قوة التمثيل
    299

my friends let me clear up my mind a little bit ....

أمواج ...

يمكن لاني مب مهتم بالحريم و بنات الناس بشكل كبير فصرت ما اقدر افرق بين حياة الماضي و الحاظر لان كلهم متشابهين بالنسبة لي ... لكنها مسالة صغيرة راي فيها ثابت و ما يتغير اكيد ما بقبلها لاهلي و اي ريال مستحيل يقبل بهذا الشي (مكياج و ميك اب و تطلع بويها في الشارع) و تخلي كل الشباب من كومار لين تيسير فهمي و محمد عبد العزيز يشوفونها ,,, عاد جي البنت ما خلت شي ,,, بالنسبة لي بنت اجنبية تطلع بميك اب كامل و ميني سكيرت ارحم من هذي البنت مليون مرة.

مهيريه ...

ما اشوف من الدنيا الامارات غير العين و من كل هذي الدنيا العين و الدوحة و المانيا ... اكيد فيه وايد شباب في العين يشاطروني الراي نفسه لكن مثل هذي الاشياء الواحد ما يحب يتكلم فيها بصراحة لان الدين و العادات و التقاليد تتدخل فيها و لاني انسان صريح بطبعي لكن بحدود و لان هذا منتدى لا اكثر و لا اقل فالواحد على الاقل يستغل الفرصة و يقول اللي فقلبه لكن برع الواحات اكيد لو احد سلني عن هذي المسالة فبكون صريح و بقوله اني ارفض الهالشي دون تفاصيل اضافية ...

أحسن عضو الصورة الرمزية سفير الخيال
    مزاجي
    Breezy
    قوة التمثيل
    350

عزيزي الثعلب الرمادي

رأيك نقبلـــه لأنك تملكه ولا نملكه نحن,, ولــكن مــا أزعـــج البعــض الخصخصه والإجمــاع,

فلا يحق لي أنا أن أخــص قـــوما بذكــر ٍ و أجمــع قــوما على ذكر , ففيــها تصبح الآراء الخــاصه ---> عـــامه,,, وهنـــا ينزعج البعض ولهم الحق بذلك

قــل "البعـــض" يــا أخي ولا تكتفــي فقط بقـــول "أهل العين وأهل الشارقه وأهل دبي"

لك ما أردت قوله بالنية ولهم ما أرادوا قوله على ما كُــتب

شكرا لكم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)