تنينــــــــــــــه
واشتقنالج .. واشتقت لمواضيعج بعد .. تدرين ماادري شو اللي امطيحني على واحة الجامعات . .مشاركات البنات تسعدني وايد وناقشهم جدل جميـــــــــل .. وهذا هو السر ..
.
.
قد تكون الماده التي بيد الطالب مكثفه بالمعلومات والموضوع تجدينه يصل حتى نهاية الكتاب .
لكن ليش هالشي ما استصعبناه يوم رحنا الجامعه ...... يعني لغتنا قامت تتطور في مرحلتنا الجامعيه .. وذلك لعدة اسباب منها :-
ان الطالب في المرحله الجامعيه ينجبر ان يتحاور ويكتب ويبحث ويعد ويقرا باللغة الانجليزيه .. وان اخطأ فان المعلم .. يصحح اخطاءه ..ويعاود الطالب ويكرر حتى يصل الى الصواب ..
اذا هناك فيه تشجيع على الحوار .. اما في المراحل العاديه اتوقع الحفظ هو الاساس .. وهذي اكبر غلطه يتبعها مدرسين اللغه الانجليزيه ..
والمشكله تكمن في المراحل الابتدائيه .. ماعندهم اي نوع من المطـــــــالعه الحـــــــــره .. يعني كل اللي يتبعونه من خلال الماده اللي بين ايدهم (( احفظ بتنجح .. ماحفظت اتريا الدويحه ))هيههي

عزيزتي شاكره لج تواجد الحلووو دايما ..
تعطيني الدافع للاستمرار في الكتابه لهذه الواحه
خويتج/ الشوق