الـسلام عـليكم والرحــمه

,,
اشـتقنا لمواضيـعج شـوقنا أهـنه :kcl: ..
مـوضوع جـداً جـميل ,, انـا وانجليزيـتي وغربـتي ,, غـربه مـع الانجليزي هـذا ما شـعرتـه انا شخـصياً عـند دراستي في الجامعه في السـنه الأولـى ,,
مـادة اللغه الانجليـزيه ,, كـانت مـادتي المفضله من الصـف الأول وحـتى الثانويه عـامـه ,, ودائماً كـنت أحرز الدرجات العاليه في الانجلـيزي ,,
دخـلت الجـامعه ,, وأعـطونا الكتب وبدأت المدرسـه بالشرح ,, لـم أستطع أستوعاب نص وثلاثة أرباع الدرس

,, دراااسـة اللغه الانجيلزيـه في الجامعه تختلف جداً جداً عـن المدرسـه ,,
في المدرسـه لم يكونوا يـعطونا أو يدرسونا الانجليزي جيداً

,, موضوع وتعبير والجرامر لم يكونوا يـعطونـه حـقه ,,
انا كنت من الاوائل في ايام المدرسه ... ويوم دشيت التقنيه ... حسيت نفسي اني غريب كأني اول مره اتلقى او اعرف شي اسمه الانجليزي ...
تدرون فكرت وقلت صدق .. انتابني هالشعووور ..
المشكله في طريقة القاء المنهج او المادة نفسها ...
هناك الكثر من الطلبه .. يتذمرون بالمنهج . . لكن انا اقوول المشكله مب في المنهج ..
لكن المشكله في الطريقه في اعطاء المعلومه .. وهاي الطريقه اتخلي الطالب يعيش في دوامه ومتاهه كبيره ..
شـرات سـالفة ربيعتي , ما شااء الله عليها على أيااام المـدرسه كانت نسبتها 97% عـلمي ,, ويوم دخـلت الجامعه اتلعووزت وااايد ويا الانجليش والتوفل ,, وتمت على التوفل 3 كورسات

,,
انـا أجوف ان الغلط في المـاده نفسها وفي طريقة القاء المـنهج ,, عـسب جي قاموا يغيرون مـنهج الانجليش من جمن سـنه ,, لأنـه صدق المنهج الجدييم موول ما ينفع وانجليزيتيـه ما اتهيأ للجامعه موول

,,
وتسلمين يالغلا ع الموضوع الجميل
مواقع النشر (المفضلة)